ألعابالعاب أونلاين

أسماء أجمل العاب اونلاين مجانية

تعرفون على أفضل ألعاب الإنترنت المجانية في موقع الموسوعة، حيث ظهرت الألعاب التكنولوجية على أجهزة الكمبيوتر وأحدثت ثورة في حياتنا، وتحولت الألعاب التقليدية على الكمبيوتر إلى ألعاب على الإنترنت يمكنك لعبها مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم، وسنتعرف اليوم على أفضل وأشهر ألعاب الإنترنت المجانية وأهم معلومات عنها.

جدول المحتويات

أسماء أجمل العاب اونلاين مجانية

توفر الألعاب لنا فرصة للاسترخاء والابتعاد عن ضغوط العمل والدراسة، خصوصا عندما نلعبها مع أصدقائنا، ولذلك سنحاول أن نعرض لك أهم الألعاب التي لا تكلف المال ولكنها ستجلب لك الكثير من السعادة عند اللعب، ونبدأ قائمتنا اليوم بـ:

لعبة تيم فورتس

لعبة تيم فورتيس أو FT هي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية المتاحة عبر الإنترنت من شركة فالف الشهيرة، وتندرج هذه اللعبة تحت فئة ألعاب القتال والمغامرة المثيرة، وتتميز اللعبة برسومها الجذابة والملونة، والبيئة المثيرة التي تجعل اللاعبين يصبحوا مدمنين عليها، والأهم أنها متاحة مجانا بالكامل.

تتمحور اللعبة حول فريقين يتقاتلان لحماية النقاط التي يمتلكونها، بالإضافة إلى محاولة كل فريق للاستيلاء على نقاط الفريق الآخر، وتعتمد على استخدام جميع أنواع الأسلحة وإطلاق النار على كل شيء تقريبا بهدف تحقيق الفوز على الفريق الآخر.

لعبة Fortnite

من المحتمل أنك سمعت بهذا الاسم من قبل، إذ تعد واحدة من أشهر الألعاب الموجودة على الإنترنت، وتنتمي إلى فئة ألعاب الأكشن والمغامرة، وتتميز بوجود مكان خاص للدردشة يتيح للاعبين التحدث وتبادل استراتيجيات اللعب بينهم.

تقوم اللعبة على فكرة هبوط اللاعب من طائرة في أرض غريبة تماما، ثم تركه لاستكشاف هذا العالم واكتشاف أهم أسراره، وبالطبع سيواجه اللاعب العديد من الأعداء وعليه قتلهم، وتتيح اللعبة بناء الحصون والقلاع وتوفر الذخائر في أماكن متفرقة يجب اكتشافها.

لعبة Warface

إذا كنت شخص غير محب لألعاب الفريق، فبالتأكيد هذه اللعبة ليست مناسبة لك. وورفايس هي واحدة من الألعاب التي تعتمد على فكرة التعاون بين اللاعبين للفوز فيها. يجب على كل لاعب أن يهتم بالآخر ويمنحه سلاحا إذا فقده، أو يقدم له أدوات طبية إذا اصيب، ولا يمكن الفوز في هذه اللعبة إلا إذا تعاونت مع اللاعبين الآخرين.

لعبة Paladins

لعبة بالدينز هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب المجانية، حيث يمكن للاعبين التعاون للفوز في المعركة من خلال إطلاق النار على الأعداء. تتميز هذه اللعبة بوجود شخصيات مختلفة، ولكل شخصية مجموعة من السمات المميزة التي يمكن تعديلها حسب الرغبة لضمان الفوز في الحرب.

لعبة Star Conflict

هذه هي اللعبة المثالية لعشاق الفضاء، حيث تتم جميع أحداثها في الفضاء مع تصميمات رائعة وألوان مذهلة، وبالإضافة إلى تصميمها المذهل، لعبة ستار كونفلكت تعتبر واحدة من الألعاب المرنة التي تتيح للاعب التحكم في اختيار مركبته الفضائية وإضافة تكنولوجيا جديدة لها.

تقع أحداث اللعبة في عالم فضائي حيث يمكنك المشاركة في الحروب، أو التحالف مع فريق آخر لتحقيق النصر، أو مهاجمة فرق أخرى للفوز، كما يمكنك مساعدة فريقك في تعديل التكنولوجيا على مركبته أو زيادة حجمها.

لعبة Planet side

تنتمي هذه اللعبة إلى عالم ألعاب التصويب والحركة والمغامرة. وتعتبر بلانت سايد واحدة من أفضل الألعاب وأشهرها، وأهم ما يميزها هو إمكانية وجود عدد كبير من اللاعبين في ساحة المعركة قد يصل إلى الآلاف في بعض الحالات، وهي متاحة للعب عبر الإنترنت مجانا.

تدور قصة اللعبة حول ثلاثة فصائل من الكائنات ترغب في السيطرة على العالم، وهنا يأتي دورك ودور فريقك في محاربتهم من خلال التنقل بين جميع قارات العالم والمشاركة في معارك متعددة، وفي هذه اللعبة يتوفر إمكانية اللعب بشكل فردي أو ضمن مجموعة من الأشخاص، ويمكنك اختيار ما يناسبك.

هناك العديد من المستويات في هذه اللعبة، وكلما انتصرت في المعارك ونجحت في إكمال المهمات الموكلة إليك، زاد مستواك في اللعبة وزادت قيمة شخصيتك. ومع ارتفاع المستويات في اللعبة، ستحصل على المزيد من الأسلحة والقدرات الخاصة التي تؤهلك للفوز.

لعبة Heroes and Generals

التخطيط ووضع الاستراتيجيات هما الأساس الذي تقوم عليه هذه اللعبة المميزة، وتنتمي إلى ألعاب الأكشن والمغامرة والحرب، حيث يقاتل اللاعبون كأنهم جزء من الحرب العالمية الثانية وينضمون إلى فرق مختلفة من المحاربين، بما في ذلك الفريق الأمريكي بالطبع والفريق الألماني وفريق الاتحاد السوفيتي.

تسمح اللعبة بشراء اللاعبين من خلال النقاط التي يتم جمعها من الفوز في المعارك، وتتنوع أدوار اللاعبين داخل اللعبة، حيث يوجد من يكون جنديا ومن يتولى مهام قيادية ويقوم بوضع الاستراتيجية وإصدار الأوامر. وبالطبع، تتطلب هذه اللعبة الكثير من التركيز لممارستها والفوز فيها، وهذا ما تهتم به اللعبة من خلال التحسينات التي تقوم بها لتناسب مستوى الشخصية.

في النهاية، الألعاب الإلكترونية لها القدرة السحرية على جذبك إلى عالم مختلف تماما، وهذا يمكن أن يكون له بعض السلبيات، أهمها تضييع الوقت، خاصة بالنسبة للطلاب الذين يقضون ساعات طويلة أمام هذه الألعاب، مما يعوق أداء واجباتهم ومهامهم. هنا يأتي دور ضبط النفس في تخصيص أوقات محددة للعب وأوقات أخرى للدراسة أو العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى