أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أشهر مطاعم ٢٤ ساعة في دبي

دليل أبرز مطاعم مفتوحة على مدار اليوم في دبي، حيث تتمتع حياة دبي بالفخامة والتجارب التسوقية المتنوعة، بالإضافة إلى المنتزهات والشواطئ التي تهتم إمارة دبي بالاعتناء بها. ومن بين المعالم التي تبرز هي تلك المطاعم المتنوعة الجنسيات. يمكنك اكتشاف أفضل المطاعم والمقاهي التي تعتبر الطعام جزءا من ثقافتها، بالإضافة إلى توفرها على مدار الساعة لاستقبال الزبائن. من خلال مقالنا التالي على موسوعتنا، سنقدم لكم دليل أهم المطاعم المفتوحة على مدار اليوم في دبي

جدول المحتويات

أفضل مطاعم ٢٤ ساعة في دبي سهرات عربية

مقهى عيوش دبي

يقع المطعم في شارع الشيخ زايد ويفتح أبوابه يوميا من السادسة صباحا حتى الخامسة والنصف صباحا في اليوم التالي. يوفر المطعم جميع أنواع الوجبات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، ومقاعد الجلوس الداخلية والخارجية، وخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل أيضا.

يقدم مطعم ومقهى عيوش مجموعة كاملة من المأكولات والمشروبات المصرية والعربية والصينية والإيطالية.

للمزيد من الاستفسارات حول الحجز وطلبات الطعام، يمكنكم الاتصال على الرقم 800296874

مطعم زارب

يمتلك المطعم خمسة فروع في دبي؛ حيث يقع في أبراج الجميرة، وفي مجمع المطاعم الأرضي بـ ميرديف، وهو موجود أيضا في خلة الجميرة، وفي قرية جبل علي، وفي فندق راديسون بلو .

يفتح المكان على مدار 24 ساعة لخدمة زبائنه، ويقدم أطباقا لذيذة من المطبخ اللبناني والعربي. كما يوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ورعاية الأطفال، ويوفر أيضا مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة.

يهتم المطعم بخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ويمكنك الحصول على طلباتكم عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية:

045260624-045260792-045260790-045260612-045260465

مطعم الريف اللبناني

المطعم يقدم ثلاثة فروع في دبي؛ فرعان في منطقة الكرمة وفرع ثالث في الجميرة 3. ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية على مدار ال24 ساعة، ويوفر مساحة داخلية بسيطة للجلوس وتناول الطعام ويقدم خدمة التوصيل للمنازل، يمكنكم الاتصال على الأرقام 043968999-043945200

مطعم Sloane’s

يشتهر المطعم بتقديم أصناف المأكولات الأمريكية والصينية والهندية والإيطالية بشكل سريع. كما يقدم العديد من الخدمات مثل المقاعد الداخلية والخارجية، والرعاية للأطفال، والاهتمام براحة ذوي الاحتياجات الخاصة، ويتوفر أيضا بوفيه مفتوح لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

ميزة أخرى لمطعم Sloane”s هي وجود جراج للسيارات. كما يمكنكم مشاهدة إعداد الطعام بشكل ممتع.

يوصى بالحجز المسبق في هذا المطعم، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 043176000 قبل الحضور

مطعم Piccolo Mondo Bay

يوجد للمطعم ثلاثة فروع في دبي، في شارع الشيخ زايد، وشارع الأبراج، ومنطقة الخبيصي. يعمل المطعم على خدمة زبائنه على مدار 24 ساعة. يوفر مساحات داخلية وخارجية للجلوس، ويقدم الإنترنت اللاسلكي مجانا.

وينصح مطعم بيكولو موندو باي بالحجز المسبق، كما يقدم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية: 043863861-044387727-0528859413-043499992

مطعم la farine

يوفر المطعم الواقع على طريق الشيخ زايد العديد من الخدمات مثل المساحة الداخلية للجلوس وتوفير جميع وجبات اليوم وكذلك الإنترنت اللاسلكي المجاني. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أيضا المشروبات الكحولية وخدمة الشاي بعد الظهيرة.

وبالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في مطعم لا فارين مساحة لوقوف السيارات. ويوصي المطعم بضرورة الاتصال لحجز طاولة عن طريق الاتصال بالرقم 044143000 .

هذه كانت قائمتنا المرشحة لأهم المطاعم التي تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة، وتوجد في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. تتميز بتوفير برامج ترفيهية حية للاستمتاع بالعملاء أثناء تواجدهم في المطعم، مع إضفاء ألوان مميزة من الموسيقى التي تصاحبهم أثناء تناولهم لما يشتهونه من طلبات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى