الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

أنجح افكار تطبيقات جديدة

تسمع لأول مرة بأفكار تطبيقات جديدة من خلال موقع الموسوعة، فعالم التطبيقات يتجدد يوما بعد يوم، ولذا يبحث المطورون باستمرار عن أفكار جديدة وثورية لتنفيذها وتحويلها إلى تطبيق للهاتف، واليوم سنستعرض أغرب وأحدث الأفكار للتطبيقات في جميع المجالات.

أنجح افكار تطبيقات لتنفيذها

تطبيقات الهاتف الذكي أصبحت جزءا أساسيا من حياتنا اليومية، حيث نستخدم تطبيق المنبه للاستيقاظ، وتطبيق لتنظيم أعمالنا وتذكيرنا بالمواعيد الصحيحة أثناء العمل، ولكن تطور عالم التطبيقات بشكل كبير ليشمل تطبيقات مختلفة.

وإليك احدث واغرب أفكار التطبيقات:

تطبيق للتحدث أثناء النوم Sleep Talk Recorder

هل أخبرك أحدهم أنك تتكلم أثناء النوم؟ هل يشكو الجميع من صوت شخيرك العالي؟ حسنا؛ إذا كانت إجابتك لكل ما سبق هي نعم، فبالتأكيد تحتاج إلى هذا التطبيق في حياتك.

يعتبر تطبيق Sleep Talk Recorder من آخر التطبيقات الغريبة والأكثر حداثة، حيث يستند فكرته إلى تقنية محددة يتم ضبطها بحيث تعمل تلقائيا بمجرد سماع أصوات بعد النوم، سواء كانت أصوات حديثا أو شخيرا أو حتى صراخا كما يحدث في بعض الحالات لدى الأشخاص الذين يعانون من كوابيس واضطرابات النوم.

يقوم التطبيق بتسجيل كل هذه الأشياء تلقائيا وحفظها على الهاتف بدقة تامة، حتى يمكنك استعادتها في أي وقت بدون الحاجة إلى ضبط تسجيل الهاتف وتشغيله طوال الليل بدون فائدة حتى ينفد البطارية.

من أهم مميزات هذا التطبيق أنه متاح لأجهزة الأندرويد والأيفون وسهولة تنزيله… والآن يمكنك التحقق من صحة ما يقال لك عن أصوات الشخير التي تنبعث من غرفتك طوال الليل.

تطبيق الفتيات الفرنسيات French Girls

لا تدع الاسم يخدعك، فهو ليس تطبيقا للمواعدة كما تعتقد، بل هو مجرد تطبيق مرح يسمح لك برفع صورتك ومشاركتها مع المتابعين ليقوموا برسم صورتك بطريقة كرتونية تماما كما يرونك، دون أي ضوابط أو قوانين.

في حد ذاته، الأمر مضحك ومثير للإعجاب، فعلى الرغم من بساطة الفكرة، إلا أنها تتيح لك معرفة كيف يرونك الناس وكيف يشعرون حقا تجاهك، ولا تنس أن الرسم هو أفضل طريقة لتحرير اللاوعي والتخلص من الأفكار المكبوتة.

تطبيق Run Pee

للأسف، لا يوجد ترجمة دقيقة كافية لشرح اسم هذا التطبيق، ولكن أقرب المعاني إليه هي “اذهب لدورة المياه بسرعة”. وببساطة، يتعلق هذا التطبيق بمعاناة الكثيرين في السينما، حيث يصعب عليهم مغادرة الفيلم لأي سبب من الأسباب، باستثناء الذهاب لدورة المياه، وهو السبب الوحيد الذي لا يمكن مقاومته.

ومن هذا المكان جاءت فكرة التطبيق لتمكين المشاهدين من معرفة الوقت المناسب لاستخدام الحمام، دون أن يفوتوا جزءا هاما من الفيلم! إنها مهمة صعبة أعلم ذلك !.

ومع تطبيقنا، يتم ذلك بأفضل طريقة حيث يخطرك عن الوقت المناسب لاستخدام الحمام دون أن تفوت عليك اللحظات الهامة والمميزة، دون الحاجة إلى سؤال الآخرين عن ما فاتك من أحداث الفيلم.

تطبيق المنيه Snap me up

إذا كنت تعاني باستمرار من الاستيقاظ المبكر، فإن هذا التطبيق هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، حيث لا يقتصر تطبيق Snap me up على تنبيهك بموعد الاستيقاظ فحسب، بل يقوم بالعديد من المهام، بما في ذلك الاستمرار في الرنين وفتح الكاميرا الأمامية لهاتفك المحمول.

يضطر الشخص النائم للاستيقاظ والتقاط صورة سيلفي سيئة المظهر حتى يتوقف المنبه عن الرنين، وفي هذه الحالة يجب أن يستيقظ في الموعد المحدد وهو ما كان يرغب فيه من البداية. يحتوي الهاتف أيضا على العديد من المزايا الأخرى مثل إمكانية كتابة الأحلام في المذكرة.

يساعد هذا التطبيق أيضا على الاسترخاء والنوم إذا كنت تعاني من الأرق، من خلال تقديم موسيقى هادئة تساعد على الاسترخاء والهدوء التام، فهذا التطبيق يعمل كمساعد شخصي للنوم.

تطبيق قاسم الفاتورة Tab

هذه واحدة من أبسط وأكثر الأفكار فائدة واستخداما للتطبيقات، هل جربت أن تخرج مع أصدقائك وعندما يحين وقت دفع الفاتورة يصاب الجميع بالحيرة حول المبلغ الذي يتعين عليهم دفعه، أو يبدأون بالجدل حول من سيدفع، مما قد يسبب الإحراج وعدم الارتياح لك ولأصدقائك.

يقوم هذا التطبيق بحل هذه المشكلة بسهولة ويسر، كل ما عليك فعله هو تصوير الفاتورة وترك الأمر بالكامل للتطبيق، حيث يقوم بتقسيم المبلغ المراد احتسابه لكل شخص بناء على طلبه، ثم يقوم بتوزيع الضريبة وأي مبالغ أخرى بالتساوي بين الجميع.

هذه الطريقة تتيح لكل فرد أن يدفع المبلغ المطلوب منه فقط، دون أن يتعرض لأي مشاكل، ويكون كل فرد واثقا من صحة المبلغ الذي دفعه، كما يمكنك تجنب المواقف المحرجة التي قد تحدث عندما يتولى شخص واحد الدفع عن الجميع، أو تقسيم الحساب بالتساوي دون مراعاة طلبات الأشخاص الآخرين.

في النهاية ، يعتبر الهدف من هذه التقنيات الحديثة تسهيل حياة الفرد وجعلها أكثر بساطة وسهولة ، وكل تطبيق من هذه التطبيقات يساهم بطريقة أو بأخرى في حل مشكلة من مشاكل حياتك وجعلها أكثر بساطة ، حتى إذا كانت المشكلة متعلقة بفاتورة مطعم أو اختيار الوقت المناسب لدخول دورة المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى