الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

أسماء أفضل تطبيقات اندرويد ينصح بإستخدامها

هذا الدليل يحوي أسماء أفضل تطبيقات نظام الأندرويد التي ينصح باستخدامها. فنظام الأندرويد هو أحد أهم الأنظمة وأكثرها شهرة في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل العديد من التطبيقات المميزة المتاحة على متجر جوجل بلاي والألعاب المتنوعة التي يقدمها. كما يقدم النظام العديد من المميزات الأخرى التي لا يمكن تجاهلها، وهو ما يدفع موقع موسوعة اليوم لتقديم أفضل وأهم تطبيقات الأندرويد من خلال هذا المقال. لذا، ننصحكم بمتابعته .

جدول المحتويات

افضل تطبيقات اندرويد 2019

Android Auto

إذا كنت من عشاق السفر والسياحة وترغب في الحصول على دليل سفر محترف أثناء قيادتك للسيارة، يجب أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق المميز الذي أصدرته شركة جوجل، من خلال هذا التطبيق، ستتمكن من الوصول إلى الوجهة التي ترغب في الوصول إليها مع إمكانية إرسال واستقبال الرسائل المختلفة والاستماع إليها أيضا دون الحاجة إلى ترك المقود، كل ما تحتاجه هو تنزيل Android Auto .

رابط تحميل التطبيق هنا .

Photobooth

من أهم التطبيقات الهامة لنظام الأندرويد التي قد لا يعرفها الكثيرون هو تطبيق Photobooth، حيث يمكنك من خلاله دمج أكثر من صورة في صورة واحدة مع إضافة تأثيرات متعددة، كما يتيح لك تعديل حجم الصور حسب رغبتك، ويسمح لك باستخدام الكاميرا أو المعرض للحصول على الصور التي ستدمج في صورة واحدة، ويسهل عليك مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وجوجل بلس وغيرها .

رابط تحميل التطبيق هنا .

Photoshop Express

يسعى شركة Adobe دائما للتطور، مما دفعها لتوفير تطبيق للهواتف المحمولة. لا يمكن لأحد أن يشكك في أهمية هذا التطبيق الذي يتيح لك إجراء تعديلات عديدة على الصور التي تختارها، بما في ذلك إضافة تأثيرات وكتابة عليها وإجراء أي تعديل آخر حسب رغبتك واستخدامات أخرى متعددة. يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات لدى المصممين، ولكن المشكلة الوحيدة هي أنه مجاني لمدة 7 أيام فقط .

رابط تحميل التطبيق هنا .

Pintasking

نؤكد أن هذا التطبيق يتوفر على عدة ميزات هامة، عندما ترغب في فتح تطبيق آخر لن تحتاج إلى الانتقال إلى الشاشة الرئيسية، بل يمكنك اختيار التطبيقات المفضلة وإضافتها إلى القائمة الجانبية، لتتمكن من فتح أي تطبيق في أي وقت وبكل سهولة، كما يسهل عليك التنقل بين التطبيقات، بالإضافة إلى إمكانية فتح عدة روابط مختلفة داخل المتصفح دون الحاجة للخروج من التطبيق الحالي، ويتميز التطبيق بحجمه الصغير الذي يبلغ 3.1 ميجابايت.

رابط تحميل التطبيق هنا .

Telegram

من بين أفضل التطبيقات المستخدمة للمحادثة مثل تطبيق واتساب، يتميز التطبيق بعدة مميزات هامة، فهو سريع بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى، كما يقوم بتشفير البيانات الشخصية لضمان الأمان، ويسمح بوجود ما يصل إلى ٢٠٩ عضو في المجموعات، ويمكن استخدامه على العديد من الأجهزة مثل الكمبيوتر والهاتف المحمول، وبالإضافة إلى ذلك، التطبيق مجاني وخال من الإعلانات، مما أدى إلى انتشاره الواسع وتحقيق عدد التنزيلات ١٠٠ مليون.

رابط تحميل التطبيق هنا .

افضل برامج اندرويد على الاطلاق

Smart Drwer

إذا كنت شخصا منظما وتزعجك مشكلة تشتت التطبيقات على هاتفك المحمول، يوفر لك هذا التطبيق الحل المثالي، حيث يقوم تطبيق Smart Drawer بتنظيم التطبيقات المثبتة على هاتفك بشكل أفضل، ويقسمها إلى فئات، ويمكنك أيضا التوافق مع أي واجهة تشغيل بسهولة على هاتفك، مما يتيح لك الوصول السهل والسريع إلى أي تطبيق مثبت على هاتفك، وهذا ما يرغبه الأشخاص الذين يستخدمون العديد من التطبيقات على الهواتف الذكية .

رابط تحميل التطبيق من هنا .

Caller Name Talker

لديك الكثير من المهام والمشاكل التي تبعدها عن الهاتف في العديد من الأوقات وترغب في معرفة اسم المتصل والاستماع إلى الاسم دون الحاجة إلى الذهاب إليه. هذا هو ما يقدمه التطبيق لك حيث يوفر الكثير من الجهود. يتميز التطبيق بسرعته الكبيرة وحجمه الصغير الذي لا يتجاوز ٧ ميجابايت. يقدم التطبيق أيضا ما لا يقل عن ٢٠ لغة متنوعة و١٢ تأثير حركي مختلف. يمكنك الوصول إلى إشعارات الفيس بوك والجيميل وغيرها دون الحاجة إلى فتحها. لا ينسى التطبيق الميزة الهامة للحفاظ على الخصوصية من خلال إخفاء التطبيقات التي لا تريد أحدا يراها. تلك المميزات ساهمت في نجاح التطبيق وانتشاره حيث بلغ عدد التحميلات حتى الآن ٥٠٠٠٠٠ .

رابط تحميل التطبيق هنا .

AppLock

من أهم التطبيقات التي يجب عليك تحميلها لضمان خصوصيتك هو تطبيق يتيح لك وضع كلمة سر أو نمط على أي تطبيق تختاره، حتى لا يتمكن أي شخص آخر من فتح التطبيق والوصول إلى خصوصيتك. ويتوفر هذا التطبيق بعدة ألوان وأشكال مميزة ومختلفة، ولقد قام حتى الآن 500 مليون شخص بتحميله.

رابط تحميل التطبيق هنا .

Snapeseed

من بين تطبيقات شركة جوجل البارزة، هذا التطبيق يمكنك من إجراء تعديلات متعددة بشكل احترافي ومبدع، وستكون مندهشا من النتيجة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الظلال والإضاءة والألوان مع إضافة فلاتر، وكل ذلك من خلال هاتفك النقال بسهولة بفضل الأدوات المتعددة المتاحة في التطبيق، مما يجعله واحدا من أهم تطبيقات نظام الأندرويد.

رابط تحميل التطبيق هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى