التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

مساج ابوظبي

مراكز ومنتجات المساج تنتشر في أبوظبي، سواء للجنسين أو لجنس واحد فقط. يتوفر الخدمة بشكل رئيسي أو مع مجموعة أخرى من خدمات العناية والتجميل، أو تجهيزات العرس.

في مقالنا التالي من الموسوعة، نقدم لكم أهم مراكز المساج في أبو ظبي

سبا في ابو ظبي للرجال

Atmospher Spa

يتوفر في هذا المكان جميع المستحضرات اللازمة للقيام بعمل التدليك والمساج، ويعمل به عاملون رجال، ويقع في البناية رقم C115 في شارع رقم 26 بأبو ظبي، وللحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 02 555 3144

صالون My life

في شارع شرقي بأبوظبي، يتوفر مركز يعمل فيه فقط رجال، وهو مجهز بغرف للمساج أو التدليك للرجال، يمكنكم الحجز والاستفسار عبر الاتصال بالرقم 02 447 1661.

Lozan Gents salon and massage center

هو صالون مساج مخصص للرجال فقط، ويقدم أيضا خدمات أخرى مثل إزالة الشعر والحمام المغربي. يقع في شارع المرور في أبو ظبي، وللحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 02 444 4922.

Physiomins Beauty & Slimming Center

يعمل المركز في فترتين؛ الأولى من العاشرة صباحا حتى الواحدة مساء، والثانية من الرابعة مساء حتى العاشرة مساء في جميع الأيام، باستثناء يوم الجمعة. يمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على الرقم 02 639 0990

جميع العاملات في هذا المكان نساء، ويتوفر فيه خدمات العناية والتجميل الأخرى، بالإضافة إلى الحمام المغربي.

THAI Oasis Spa Ladies Beauty & Hair Salon

هو صالون للتجميل والعناية بالسيدات، حيث يعمل جميع العاملات من تايلند ويوفرون بيئة مريحة للاسترخاء والاستمتاع بالمساج التايلندي ومساج الزيت ومساج الأحجار الساخنة. يقع في شارع حمدان ويفتح أبوابه من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء. للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 055 280 5270

Oriental Wellness Spa

يحظى المكان بكثير من اهتمام الزوار، يقع في الشارع السابع في أبو ظبي. يعمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، وللحجز أو الاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 02 555 6999.

ويقدم مركز التدليك خدمات العناية والتجميل بشكل محترف، وعلى الرغم من بساطة المكان، إلا أنه يعلن دائما عن عروض تخفيضية لعملائه.

مساج ابو ظبي فندق

ESPA at Yas Hotel Abu Dhabi

يتمتع هذا المكان بتوفير جو هادئ وجذاب للعملاء، ويعمل في خدمة الجمهور من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.
يرجى الاتصال على الرقم 02 656 0862 للحجز والاستفسار.

St. Regis Remede Spa

يوجد في أبراج نيشن بأبو ظبي منتجع يقدم خدمة المساج من قبل عاملات السيدات، يرجى الاتصال على الرقم 02 694 4100 للحجز والاستفسار.

Specialized Chinese Naturopathy Centre

يعمل من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الحادية عشر مساء، وموقعه في شارع فاطمة بنت مبارك، يرجى الاتصال على الرقم 02 671 0500 للاستفسار والحجز. ويعتمد بشكل أساسي على تقديم العلاج بالطب البديل.

Kottakkal Ayurvedic Gents Massage Center

يستمر في تقديم خدمته للجمهور من الثامنة صباحا حتى العاشرة والنصف مساء. معظم التعليقات عنه إيجابية. يرجى فقط الاتصال على الرقم 050 904 7440 للحجز والاستفسار.

Sense Spa

يوجد في Sowwah Square بأبو ظبي، يبدأ عمله من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، يرجى الاتصال على الرقم 02 813 5550 للحجز والاستفسار، ويؤكد زوار المكان على تميز الخدمة وجودتها.

Golden Touch Spa

هو مركز مخصص للسبا والمساج للرجال، يقع في شارع المرور، ويعمل من العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساء، باستثناء يوم الجمعة من الثانية بعد الظهر حتى الحادية عشر مساء. يرجى الاتصال على رقم الهاتف 024473400 أو رقم الجوال 0503387246 للحجز أو للاستفسار.

Anahata Wellness Spa

يفتح المنتجع الصحي أبوابه لخدمة العملاء من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء. يقضي الرواد عادة ما بين 15 دقيقة وساعتين في المنتجع. يرجى الاتصال على الرقم 02 557 7722 للحجز والاستفسار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى