السفرالسياحة

أفضل أماكن اقامة حفلات عيد ميلاد اطفال دبي

دبي توفر أفضل الأماكن لاحتفالات عيد ميلاد الأطفال، حيث تتمتع إدارة دبي بكل ما يلزم لتوفير الترفيه. تعتبر حكومة الإمارة العربية مسؤولية ترفيه الأفراد من الأولويات، وتعمل على تطويرها بأشكال مختلفة تتواكب مع كل ما هو حديث وعصري .

فيما يلي مقال من موسوعة يشمل أهم الأفكار والأماكن التي يستمتع بها الأطفال في أعياد ميلادهم في دبي.

أشهر أماكن اقامة حفلات عيد ميلاد اطفال دبي

تطور الأمر كثيرا عن السابق، فقد اقتصرت أعياد الميلاد في السابق على احتفال عائلي بسيط قد يكون في منزل العائلة الكبيرة أو منزل الأسرة، ولا يحتوي سوى على كعكة عيد الميلاد مع بعض الحلويات المرصوصة على الطاولة، مع بعض المشروبات، ثم غناء الأغنية المشهورة “عيد ميلاد سعيد”، وبعد إطفاء الشموع، يتم تقطيع الكعكة واستلام الهدايا.

تغيرت الأمور الآن تماما، حيث أصبحت المقاهي والمطاعم هي المكان الرئيسي للاحتفال بأعياد الميلاد، وسواء كان الاتفاق على تنظيم الحدث يتم بواسطة المقهى بأكمله أو بحجز المساحة المطلوبة والمناسبة وفقا لعدد الأفراد أو رغبة الزبائن في الخصوصية.

هناك أيضا مدن ترفيهية للأطفال حيث يمكنهم الاحتفال بأعياد الميلاد .

تم توفير هذه الفرص لمنح الأطفال بيئة مميزة من السعادة، وأيضا لتوفير فرصة للوالدين لعدم بذل أي جهد في تنظيم أو تنظيف المنزل في هذه المناسبات.

تنظيم حفلات عيد ميلاد

يعتبر (ماجك بلانت) واحدة من أفضل الأماكن في الساحة الإماراتية، والتي تهتم بتوفير كل ما يحبه الأطفال ويستمتعون به.

يهتم ماجيك بلانيت بتقديم باقات مختلفة لاحتفالات أعياد الميلاد التي تناسب جميع الأعمار، وتتنوع أعياد الميلاد حسب المجموعات الكبيرة والصغيرة، وسواء تمت إضافة الأنشطة والألعاب أو تم تصميم أعياد الميلاد فقط للاحتفالات التقليدية وتوزيع الهدايا على أنغام أغاني عيد الميلاد برفقة مسؤول الأسطوانات بالطبع.

ماجيك بلانت يوفر مكانا لألعاب متنوعة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة اللذيذة والحلويات، وديكورات فريدة للاحتفال بأعياد الميلاد.

يمكن أيضا إضافة عروض السحر وتلوين الوجوه وتشكيل البالونات.

وهناك أيضا نادي للأطفال (كيدز كلوب) في أتلانتس الذي يضفي جوا من السعادة والفرح بحفلات عيد ميلاد الأطفال في دبي. يتم توفير فقرات السحر والعروض تحت الماء، بالإضافة إلى توفير الأنشطة الممتعة في مركز القيادة ومنطقة الإبداع.

هناك أيضا حفلة “زا ون” التي تهتم بتوظيف الموسيقي الراقصة التي يحبها الأطفال للرقص والانطلاق على أنغامها.

بالإضافة إلى حديقة الملاهي المائية (أكوافينتشر) التي توفر المزيد من المتعة من خلال تنظيمها احتفالات عيد الميلاد للأطفال، والتي يسعدهم الترفيه عن طريق الألعاب المائية المتوفرة فيها.

وهناك أيضا حفلات أعياد الميلاد التي تقام في ملعب (القرصان الصغير)، والذي يسمح للأطفال بالانطلاق نحو الأنفاق والزلاجات وحبال التسلق.

قاعة حفلات للاطفال في دبي

من أهم الأماكن التي يلجأ إليها الآباء والأمهات لاحتفال بأعياد ميلاد أطفالهم هي القاعات، ومن بين القاعات المتاحة لهذا الغرض قاعة (ماي ڤوكس)، وهي توفر تنظيم أعياد الميلاد بأشكال مختلفة، وتتوفر فيها جميع المعدات اللازمة للصوت والإضاءة والترفيه، وتنتشر صالات ماي فوكس في جميع أنحاء دبي.

وهناك أيضا مدينة (وادي وايلد) المليئة بالألعاب المائية، وتعتبر مكانا ممتعا لإقامة حفلات ترفيهية للأطفال بجميع أشكالها المناسبة .

تسمح (سكاي دبي) للأطفال بالتزلج والتزحلق على الجليد والاستمتاع كثيرا بها .

تي اند بات هي تجربة مميزة للعب الغولف والاحتفال بعيد الميلاد أيضا.

لوازم اعياد الميلاد للاطفال في دبي

في دبي، هناك متاجر مهمة ومشهورة تهتم بإضفاء البهجة على ما تقدمه من لوازم للاحتفالات بمناسبة الزفاف وأعياد الميلاد

ومنها:

بارتى كامل

هو متجر عبر الإنترنت يساعدك في تنظيم حفلات أعياد الميلاد بغض النظر عن الميزانية، كما يوفر لك وسائل للتواصل مع شركات توفير خدمات الطعام والحلويات والمهرجين والسحرة والمصورين وفناني رسم الوجوه وجميع متطلبات الديكور لهذا اليوم .

ليتل باكت بارتي شوب

لديهم كل ما تحتاجونه للاحتفال بعيد الميلاد لأطفالكم، وهناك متجر بالونز اند بارتي في مركز الخليج التجاري في دبي، ويوفر جميع خدمات عيد الميلاد، بدءا من الملابس والزينة والبالونات والهدايا، ويوفر أيضا مصورين وخدمات تأجير الأثاث وأماكن الاحتفال ومنظمي الحفلات المطلوبين للمناسبة .

فانسي هوبيز

يوفر جميع مستلزمات أعياد الميلاد من مصورين ،وأثاث، وزينة، وديكور، وبالونات وأكسسوارات، بالاضافة إلى تخصصه في تجهيز جميع أنواع الحفلات. .

ماى بارتي سنتر

يوجد فرعان للمركز في دبي، وفرعان آخران في أبوظبي، ويقدم خدماته أيضا عبر الإنترنت. يعد من أهم المراكز المتخصصة في بيع منتجات ولوازم الحفلات في العالم، ولديه متجر إلكتروني لتقديم خدماته عبر الإنترنت.

بارتي زون

هذا المحل متخصص في توفير منتجات الاكسسوارات وزينة أعياد الميلاد والأزياء التنكرية .

هذا هو أهم ما اكتشفناه أثناء بحثنا عن أهم الأمور التي يمكنكم الاعتماد عليها في تخطيط أعياد ميلاد أبنائكم. وسيجعل تجربة عيد الميلاد لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى