التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

أفضل قصات شعر للوجه البيضاوي للرجال

هناك العديد من قصات الشعر المناسبة للوجه البيضاوي للرجال، والتي تزيد من جاذبيتهم أو تزيد من جمالهم، فقصة الشعر هي التي تلفت انتباه الجميع إليك وتعبر عن أسلوبك الخاص في الحياة، أو هكذا ينظر إليك الجميع، فنجد أن الوجه البيضاوي مناسب جدا للرجال حيث يتيح لهم العديد من الخيارات في اختيار قصة الشعر المناسبة لهم، على عكس الوجوه الأخرى مثل الوجه القلب والوجه المربع والوجه المستطيل والوجه المثلث والوجه الماسي، لذا نقدم لكم في هذا المقال قصات الشعر الملائمة للوجه البيضاوي عند الرجال، وأيضا قصات الشعر للرجال ذوي الشعر القصير، تابعونا.

أجمل قصات شعر للوجه البيضاوي للرجال

يمكنك اختيار القصة التي تناسبك وترتاح لها بعد تجربة جميع الأشكال التي تساعدك في اتخاذ القرار، فمعظم القصات تناسب الوجه البيضاوي سواء كانت طويلة أو قصيرة أو مرفوعة لأعلى أو تسريحة تغطي الوجه، ولكن احذر من تطويل جوانب الشعر أو تركها لأنها لا تناسبك، وسنقدم لك أفضل القصات التي تجعلك تبدين أميرا في مظهرك من خلال السطور التالية .

قصة بلو أوت Blow out

هذه هي القصة المناسبة للوجه البيضاوي للرجل، وخاصة إذا كان الشعر متوسط الطول، فهي تعتمد على تثبيت الشعر لأعلى ورفعه من خلال غسله أولا وتصفيفه لأعلى بعد تجفيفه ودهنه بكريم خاص، فهو يضفي جمالا إلى جمالك ويعطي إطلالتك شكلا مميزا ومظهرا أنيقا وكلاسيكيا في نفس الوقت.

قصة سايد باند side Band

هذه هي القصة التي تعتمد على المكون الرئيسي الذي يميز قصة شعر الرجل ذو الوجه البيضاوي، وهو قصر الغرة “السوالف” جدا أو إزالتها تماما، بالإضافة إلى تطويل الشعر الأمامي وتركه حتى يصبح طويلا جدا ويصل إلى الحاجبين

إنها القصة التي تعطي الرجل مظهرا طفوليا، حيث يقلل من الحديث الكثير ويترك شعره طويلا في إحدى الجهات، ويفرق الشعر إما إلى اليمين أو اليسار. إنها التي تعطي الوجه بروزا في الخدين والعينين، وتوفر مظهرا أنيقا وجذابا للرجل، مما يجذب الكثيرين للنظر إلى الوجه. وعندما يتم وضع الشعر الأمامي على إحدى الجانبين، يلفت الأنظار إلى منطقة الجبين. وتناسب هذه القصة في فصل الشتاء، حيث تعطي شعورا بالحرية والانطلاق.

قصة الشعر للخلف مع الجوانب المدببة

هذه القصة ليست مفضلة للكثير من مصففي الشعر، لأنها لا تناسب الأوجه غير البيضاوية، ولكن يمكن أن يستخدموا هذه الطريقة لتصفيف شعر الوجه البيضاوي، من خلال ترك السوالف بشكل مدبب وتصفيف الشعر وتثبيته إلى الخلف.

قصة البومبادورpompadour

هذه القصة تحذر أصحاب الوجه البيضاوي لأنها تساعد على تطويل الرأس وتشوه الوجه البيضاوي، فهي تزيد ارتفاع الشعر وتعطي الوجه مظهرا أكبر .

قصات شعر للرجال للشعر القصير

قد يعاني الرجال الذين لديهم شعر قصير من تصفيفه، ولكن هناك العديد من التسريحات التي يمكنهم اختيارها للحصول على مظهر مناسب لهم.

قصه موجات ونصف قمر

هذه هي قصة رجل يصفف شعره على شكل موجات 360 ويصنع نصف قمر في الجزء الأمامي من شعره، أو يصفف شعره للأمام أو الخلف أو على الجانبين لكي لا يقوم بالمرح.

قصه تموجات أقصر للشعر

تعتمد هذه القصة على قصات الشعر القصيرة المائلة للأعلى، مع ترك الشعر طويلا في الجانب الآخر، حيث يأخذ شكل الفراشة في تصميم التجاعيد، مما يجعلها تبدو أكثر تجعيدا وتقاربا لبعضها البعض.

قصة  High Razor Fade

هذه القصة تعتمد على تسريحة شعر الطبقة العلوية فقط، ثم تمرير الأصابع حولها، كما أنها مناسبة للرياضيين ولا تسبب لهم أي إزعاج، حيث تعمل على تثبيت الشعر للأعلى.

قصة شعر Slicked Back Undercut

هذه هي الحكاية المشهورة التي يرويها العديد من الفنانين الذين يحملون شعرا قصيرا، وتعود إلى الحرب العالمية الثانية، حيث اعتمد الكثيرون عليها كأحدث صيحة في صالونات الحلاقة، فهي تجمع بين تراث الماضي وأناقة الحاضر، ويفضل أن يترك الرجل لحيته معها حتى يبدو أكثر جاذبية وروعة.

نصائح لجمال شعر الرجال

النظافة هي العنصر الأهم للجمال، لذا احرص على غسل وترتيب شعرك، وحاول عدم اتباع الاتجاهات الجديدة التي قد لا تتلاءم مع أسلوبك أو مظهرك والتي قد تفسدها تماما، وفيما يلي أهم النصائح للعناية بشعرك.

  • اشرب كميات مناسبة من الماء طوال اليوم.
  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لأنها تسبب جفاف الشعر.
  • استخدم الكريمات التي تناسب نوعية شعرك.
  • تشاور مع حلاقك الشخصي للحصول على أفضل تسريحات وقصات الشعر التي تجعلك أكثر وسامة.
  • لا تترك لحيتك دون تهذيب.
  • تجنب استخدام مجففات الشعر بشكل مستمر لأنها تضعف الشعر وتسهل عملية تساقطه.
  • إذا ظهرت فراغات في شعرك أو تساقط، استشر طبيب الأمراض الجلدية.

قمنا بتقديم أشهر قصات الشعر التي تناسب وجه الرجل البيضاوي من خلال هذا المقال، كما قدمنا بعض النصائح التي تساعد في الحفاظ على جمال ونعومة شعر الرجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى