التجميلالتجميل و اللياقة

أشهر صالونات تجميل في دبي

صالونات التجميل في دبي هي الأماكن التي يمكن للمرأة أن تستمتع بها وتهتم بجمالها وتعيد لها الرونق والجاذبية التي يجب أن تكون لديها دائما. فإن سر الحياة يكمن في أن تجد المرأة كل ما يجعلها تشعر بأنها أميرة. ولذلك، هناك العديد من صالونات التجميل في دبي التي تهتم بكل التفاصيل التي تحبها المرأة، بدءا من العناية بالأظافر والقدمين، وصولا إلى العناية بالشعر. فما هي هذه الصالونات في دبي، سنستعرضها لكم من خلال هذا المقال. تابعونا.

صالونات تجميل في دبي

دبي تضم العديد من صالونات التجميل التي يلجأ إليها السيدات للعناية ببشرتهن وأظافرهن وجميع تفاصيلهن، وفيما يلي عرض لبعض الصالونات التي يقبل عليها السيدات في دبي وأبرز الخدمات التي تقدمها.

سوه آرت اند بيوتي Soh Art+Beauty

يتميز هذا الصالون بخاصية فريدة، حيث يقدم خدمة تجميل الأظافر للسيدات فقط، ويهتم بكل ما يتعلق بالأظافر من باديكير ومانيكير وتلوين الأظافر حسب رغبة الزبونة. يمكنها تلوين كل ظفر بلون واحد، أو تلوين كل الأظافر بلون واحد وترك ظفر واحد وطلائه بلون آخر. كما يقدم الصالون العديد من الأشكال والتصاميم للأظافر.

بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة تجميل الأظافر للسيدات في المجتمع. يتم تقديم تصاميم مخصصة وفقا للمناسبة التي تذهب إليها كل سيدة. بالتالي، يمكن للسيدة أن تكون أول من يظهر بهذه الرسومات على أظافرها، والتي قد تكون مستوحاة من أعمال بعض الرسامين الذين يعرضون أعمالهم في الصالون.

يمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال على الرقم 97143444147+، أو زيارتهم في الموقع الواقع في غاليريا مول، شارع الوصل، في جميرا.

صالون إنك Salon Ink

هو صالون تجميل أسترالي يختص في تصفيف وصبغ الشعر، ويقدم خدمة تلوين الشعر بأحدث الصيحات، مما يجعلك تظهرين كسيدة رائعة وجريئة، حيث يستوحي تسريحاته من خبراء الموضة في دبي، بالإضافة إلى تقديم خدمة تركيب الرموش الطبيعية بشكل فردي لإعطاء الكثافة المرغوبة.

ينصح العديد من نساء المجتمع في دبي بزيارته، ولكن احذري يا سيدتي فلا يمكنك زيارته دون حجز مسبق.

يمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 97143854402+، أو زيارتهم في مقرهم الواقع في شارع جميرا بيتش، جميرا.

صالون ماركي Marce Salon

هو صالون تجميل سريع ومتميز يقدم لك مجموعة متنوعة من التسريحات الجميلة التي تناسب طول شعرك، حتى يصبح شعرك مشابها لشعر نجوم هوليوود.

كما ترغبين في الضفائر أو تسريحات الشعر أو تصفيف الشعر بأشكال مختلفة أو قصة شعر حسب أحدث صيحات الموضة العالمية، وذلك بفضل وجود فريق عمل متخصص يقدم جميع الخدمات الأخرى مثل البديكير والمانيكير وتركيب الرموش وصبغات الشعر.

تستخدم المقاعد الكهربائية التي تنحرف للخلف لتتمتعي بجلستك براحة دون تعب، عزيزتي.

يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف باستخدام الرقم 97143995336+، أو زيارتهم في عنوان نادي المرابع العربية للجولف، المرابع العربية.

صالون منتجع لايم سبا

يتمتع هذا الصالون بالعديد من المرافق المبتكرة التي يقدمها، مثل الحمامات التي يجلس فيها النساء وتتنوع بين حمام الحليب ببتلات الورد وحمام الطين، بالإضافة إلى توفير أقنعة التبريد.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم خدمات خاصة لتلييك الوجه بالبربريكا، ويتم استخدام جميع المنتجات الطبيعية من شركة إيمينيس، والتي تمنح بشرتك نعومة الأطفال وجمال الفتيات ذوات الخدين المحمرين.

كما تستمتعين عزيزتي المرأة في هذا الصالون الجميل الذي يقع في منتجع لايم سبا بجمال وسحر المكان، فإنه يبدو كأنه واحة الله في الأرض، محاط بالحدائق والإطلالات الساحرة التي تزيد من جمالك بعد الخروج منه وتخفف الضغوط، وهو يقع بعد ناطحات السحاب في دبي .

يمكنك التواصل معهم، سيدتي، أو حجز مقعدك في هذا المنتجع عبر الاتصال على 971432388885+، أو بزيارتهم، وستستمتعين بها بشدة وستجذبك للعودة مرة أخرى إلى منتجع لايم سبا، فندق بالم بير أكوم، طريق العوير.

صالون ذا كيور بيوتي The cure beauty

إنه أحد أقدم وأصغر صالونات السيدات، لكنه يقدم المشروبات المفضلة للنساء ويهتم بأدق التفاصيل للمرأة، خاصة فيما يتعلق بأظافرهن والعناية بالقدمين واليدين.

ويقوم صالون ذا كيور بحقن الوجه للتخلص من علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تظهر على الجبين وحول العينين.

يمكنك الاتصال بهم على الرقم 97143916485+، أو زيارتهم في مدينة دبي للإعلام مبنى 10، ذا كيور بيوتي، عزيزتي.
قمنا برصد أفضل صالونات التجميل المتخصصة في رعاية وجمال المرأة في دبي، حيث يتم التركيز على العناية بالبشرة والأظافر والشعر. كما قدمنا بعض الصالونات التي تقدم علاجات التجاعيد الوجهية بشكل طبي وتوفر حمامات الطمي والحليب التي تمنح بشرتك ملمسا ساحرا ونعومة كالطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى