ألعابألعاب إلكترونية

اشهر العاب الكمبيوتر

دليل أسماء أشهر ألعاب الكمبيوتر الترفيهية للغاية، فألعاب الكمبيوتر كانت وما زالت جزءا كبيرا من اهتمام الشباب والأطفال في جميع أنحاء العالم، ولذلك قد قام موقع الموسوعة اليوم بتجميع أشهر ألعاب الكمبيوتر وأهم مميزاتها وعيوبها.

جدول المحتويات

اشهر ألعاب الكمبيوتر

هناك العديد من الألعاب الشهيرة والمميزة على الكمبيوتر، ويمكنك شراءها أو تحميلها من مواقع مختلفة إذا كانت الألعاب مجانية، ومن بين هذه الألعاب الهامة جدا:

لعبة Battlefield

تعتبر لعبة Battlefield أو ساحة المعركة واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر التي تعتمد على القتال. قامت شركة الكترونيك أرتس بإنتاج الرسوم والتصميمات للعبة، وقد تفوقت في خلق تأثيرات بصرية وصوتية رائعة للاعب، مما يمكنه الانغماس في عالم اللعبة والاستمتاع بها إلى أقصى حد.

تدور فكرة اللعبة حول فريق متخصص يدعى “تومبستون” يسافر إلى الصين في مهمة لإعادة مجموعة من الشخصيات الأمريكية البارزة إلى بلدهم مرة أخرى، ولتحقيق ذلك، يقوم الفريق بإطلاق النار والقتال في الأرض والبحر والجو إذا دعت الضرورة.

لعبة Overwatch

هذه اللعبة هي المفضلة لدى الكثيرين، وتعتمد فكرتها على انقلاب الكائنات الآلية التي صنعها الإنسان عليه في النهاية – كما توقعته الأفلام والأعمال الأدبية جميعها سابقا – ويحدث تفجير في مقر قيادة البشر، مما يدفع الأبطال للتجمع مرة أخرى للقتال.

يحتوي اللعبة على أكثر من عشرين شخصية، ولكل شخصية سماتها الفريدة وأسلوبها الخاص في القتال، وبالتالي ستجد بالتأكيد شخصية تناسبك، وتعتمد هذه اللعبة على الذكاء في القتال وليس مجرد إطلاق النار العشوائي كما في الألعاب الأخرى.

تتميز اللعبة برسوم جميلة وتصاميم مذهلة، كما يمكنك اختيار الملابس والإكسسوارات التي تحبها لشخصيتك حتى لا تشعر بالملل أثناء اللعب لفترة طويلة. ومن أهم ميزات اللعبة أن المعارك قصيرة الأمد مما يجعلها مناسبة جدا إذا كنت مشغولا وتبحث عن لعبة تجذبك لساعات وتساعدك على قضاء وقت فراغك.

لعبة Rocket League

إذا كنت معجبا بكرة القدم ، فماذا عن لعب كرة القدم بالسيارات بدلا من القدم ؟ إن فكرة هذه اللعبة تعتمد على استخدام السيارات الصغيرة التي يتحكم فيها اللاعب للعب كرة القدم. تتيح اللعبة للاعب اختيار سيارته المفضلة والاستمتاع بالعديد من الإضافات التي تصل إلى ١٥٠ إضافة فريدة للعبة.

تتميز هذه اللعبة بسهولتها واعتمادها على قوانين فيزيائية حقيقية تجعل التجربة أكثر واقعية وممتعة من الألعاب الأخرى، ويمكنك لعبها بدون اتصال بالإنترنت إذا لم يكن لديك اتصال حاليا، أو إذا كنت تفضل التدرب بمفردك أولا.

تتميز الرسوم والتصميمات الخاصة باللعبة بدقتها الشديدة، بدءا من الجمهور المتحمس، إلى السيارات والكرة المرمية، والملعب الرائع الذي يشبه ملاعب كرة القدم الحقيقية، كل هذه التفاصيل جعلت اللعبة المفضلة لدى العديد من عشاق الألعاب التكنولوجية.

لعبة Assassin’s Creed

حققت لعبة اساسنج كريد تقييمات عالية من مجلات الألعاب العالمية وخبراء ألعاب الفيديو، إنها اللعبة المثالية التي تجمع بين الإثارة، القتال، القصة المشوقة، والتصميم الرائع.

تتحدث اللعبة عن البطل ديزموند مايلز الذي يتم اختطافه من قبل شركة بهدف سرقة أفكاره وذكريات أجداده التي تعود لفترة الحروب الصليبية، وتدور أحداث اللعبة في زمن الحروب الصليبية حيث يتصارع أعضاء جماعة القتلة الماجورين أو الاساسنز مع فرسان الهيكل.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey

هذا النسخة الجديدة من لعبة Assassin”s Creed تعتبر الأفضل حيث تقدم لمحبي اللعبة نمطين للعب يمكنك اختيارهما والاستمتاع بتجربة جديدة تماما، يوجد نمط الإرشاد الذي يمكنك من الحصول على المواقع المهمة في اللعبة بدون الحاجة لاكتشافها بنفسك، بينما في نمط الاستكشاف تحصل على بعض التلميحات للوصول إلى الموقع المطلوب وهكذا.

توفر اللعبة تسع نهايات مختلفة، وتختلف النهاية التي ستحصل عليها بناء على اختياراتك في اللعبة. تم اختيار الإمبراطورية اليونانية القديمة كمكان لأحداث اللعبة، وتدور الأحداث في فترة الحرب بين أسبارطة وأثينا.

على الرغم من العديد من المزايا للعبة، إلا أنها تعاني من بعض العيوب مثل البطء الشديد في بعض المستويات والحاجة للعب لعدة ساعات للوصول إلى المستوى التالي، بالإضافة إلى بعض العيوب التقنية في تصميم بعض الشخصيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى