الفلكعلوم

حظ الجوزاء هذا الشهر

في هذا الشهر، يأتي برج الجوزاء في منتصف العام الميلادي، بدءا من 21 مايو وحتى 20 يونيو. إنه البرج المعروف بالتناقض والتردد. في نفس الوقت، يتميز الجوزاء بقدراته الإبداعية والتحليلية العميقة.

لذلك سنشارككم الأسطر التالية في مقالنا عن توقعات حظ برج الجوزاء لهذا الشهر.

برج الجوزاء هذه السنة

عاطفيا، يتوقع خبراء الفلك أن يواجه الثنائي الجوزائي توترات في منتصف هذا العام مع شريكهم. لذلك، ينصحون بالتروي والصبر حتى يتجاوزوا فترة التوترات بسلام.

وبالتالي من المتوقع للعازبين من البرج الوقوع في الحب مع منتصف العام، أو خلال نهايته أيضا. حيث تأخذ العلاقات شكلا جديا يتجه نحو استقرار الأسرة.

مهنيا، سيشهد العام 2019 تطورا كبيرا في حياتك المهنية. إذا كنت تفكر في تغيير مجال عملك، فتأكد أنك اخترت التوقيت المثالي. والأجمل في ذلك أنك ستشعر بالتعويض عن كل ما عشته قبل هذه الفترة.

من المتوقع أن يحقق رجال الأعمال إنجازات كبيرة ويعقدون صفقات مربحة. ينصح خبراء الفلك فقط بتجنب أي مشاكل والعمل على حلها في الوقت المناسب.

بممارسة الرياضة يوميا، ستتجنب مخاطر الإصابة بأمراض العظام. من المتوقع أن تعاني من اضطرابات نفسية أو عقلية في منتصف هذا العام، لذا ننصحك بالراحة والهدوء وتجنب الضغوط قدر المستطاع.

تزداد تواجدك مع العائلة هذا العام، وخاصة أنك ستشهد نجاحات كبيرة لك ولأبنائك. بالإضافة إلى فرصة للحمل هذا العام للنساء اللواتي ينتمين لبرج الجوزاء.

على مستوى الدراسة أو المستوى المادي، تكون الأوضاع المالية مستقرة بشكل كبير بسبب قدرتك على توفير المال من عملك الرئيسي وأعمال أخرى تتطلب استخدام مهاراتك ومواهبك الفنية.

فيما يتعلق بالدراسة، ستكون سنة 2019 هي سنتك، حيث ستحصل على درجات القبول في الدراسات العليا. وسوف تتمكن أيضا من تحقيق النجاح الذي تسعى إليه، وإذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج لاستكمال دراستك، فستتمكن من ذلك بكل سهولة.

برج الجوزاء هذا الشهر جاكلين عقيقي

يمر الجوزاء بأيام صعبة في شهر مارس من هذا العام. قد يصبح ضحية استفزاز الآخرين وعدائهم، مما قد يؤثر سلبا عليه.

يحاول الآخرون سخرية منه ومحاولة فرض آرائهم عليه، ولكن مهارة الجوزاء في الحوار وسلاسة أسلوبه في النقاش تحبط كل هذه المحاولات.

قد يعاني برج الجوزاء من الكثير من التوتر والتشنجات، خاصة في بداية شهر مارس، ولكنه يتمكن من تجاوز جميع الصعوبات والمحن التي تواجهه بمرونة.

في نصف مارس الثاني، سيجد الجوزاء دعما من الجميع وسيشعر بإيمان كبير بقضيته. لذلك، ينصح جاكلين عقيقي مواليد البرج بتصحيح الأمور والأخطاء فور حدوثها، وأيضا الالتزام بالراحة ومراقبة تقدم الأمور بالطريقة التي ترضيك.

مهنيا، يمكن أن تكون التوترات المهنية لبرج الجوزاء سببا في عصبيته الزائدة أو انزعاجه من الآخرين. ومع ذلك، بمجرد أن يدرك أن جميع الأمور ستستقر لصالحه في الأيام العشرة الأخيرة من شهر مارس، فسيسعى للحصول على الهدوء واكتساب الطاقة الإيجابية من أجل مواجهة التحديات والاستمرار.

من الناحية العاطفية، تحتاج بشدة إلى دعم عائلتك وأصدقائك. قد تواجه العديد من المشاكل والتوترات في الحياة مع شريكك. قد يساعد استخدام مواهبك ومرونتك في تجنب النتائج السلبية لهذه الخلافات.

بالإضافة إلى ذلك، الصبر وضبط النفس قد يساعدك في تحمل ما تمر به أنت وشريكك في كثير من الأوقات.

بوجود كوكب الزهرة، ستفكر في إعادة علاقة عاطفية أو عائلية سابقة.

من الناحية الصحية، فإن الاهتمام بحالتك الصحية وظروفك الخاصة خلال هذا الشهر سينقذك من الكثير من المشاكل. فقط احرص على التجوال خارج المنزل، والبقاء لأطول فترة ممكنة في حضن العائلة أو الأصدقاء .

كذلك فإن ممارسة الرياضة، والحصول على فترات من النوم أو الاسترخاء سيشجعك كثيرا على استكمال المثابرة ومواجهة الضغوط أيا تكن.

مشاهير برج الجوزاء

مارلين مونرو، أنجلينا جولي، جوني ديب، ناعومي كامبل، كانييه ويست، كلينت إيستوود، لوك أرنولد، جوزيف فينيس، هيلينا بونهام كارتر، آشلي أولسن.

جون كنيدى-جورج بوش-الأمير فيليب-الملكة فيكتوريا

فاتن حمامة – سعاد حسني – نهلة سلامة – سلاف فواخرجي – سيمون – محمود عبد العزيز – ناهد السباعي

راغب علامة-رويدا المحروقي-محمد عبده

أحمد خالد توفيق-محمد صلاح-تشي جيفارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى