الفلكعلوم

حظك اليوم 5 نوفمبر 2018

حظك اليوم 5 نوفمبر2018. يأتي اليوم المسجل ضمن العشرية الثانية لبرج القوس ليبرز أهم الأحداث المتوقعة من قبل خبراء الفلك والأبراج لجميع الأبراج، سواء على صعيد العمل والصحة والعواطف.

في مقالنا التالي على موسوعة، نستعرض أهم ما يحدث في حظ يوم 5 نوفمبر لعام 2018 لجميع الأبراج.

حظ برج الجدي اليوم

عاطفيا، يتوقع خبراء الأبراج للجدي فترة حيوية بسبب قدرته على تغيير شخصيته، حيث ينجح في جذب اهتمام الحبيب بشكل أكبر من قبل. بالإضافة إلى ضرورة تصفية أي خلافات بينكما .

في الجانب المهني، عليك أن تركز على عملك وتنجز المهام المسموحة والمطلوبة لهذا اليوم، ومن غير المسموح أن تشارك في مهام زملائك الآخرين.

بالنسبة للجدي، ينصح بممارسة المشي واليوجا لتنقية الذهن وزيادة السلام النفسي في حياته.

حظ برج الدلو اليوم

من الناحية المهنية، ينصح المولودون تحت برج الدلو بالتحضير والتفكير الصحيح قبل اختيار وظيفتهم. ولذلك، فمن الجيد الرجوع إلى العائلة أو الشريك لاتخاذ قرار بشأن الوظيفة، حيث يساعدك ذلك على التفكير الواعي قبل اتخاذ القرار النهائي.

من الناحية الصحية، ينصحك خبراء الفلك بضرورة الاسترخاء وعدم التسرع، حيث إن هذه الفترة قد تكون صعبة في حياتك. ستواجه الكثير من الاضطرابات التي قد تتسبب في شعورك بالتوتر، لذا حاول تجنب ذلك من خلال الخروج للتنزه مثلا.

عاطفيا، من الضروري أن تكون لديك رؤية مستقبلية جيدة وتخطيط سليم من أجل نجاح حياتك العاطفية.

حظ برج الحوت اليوم

مهنيا، يتوقع خبراء الفلك وجود مشكلة كبيرة تسببها أحد الزملاء، وسرعان ما ستتمكن من التخلص منها. ستحصل أيضا على مفاجأة كبيرة بعد سلسلة من التقديرات داخل بيئة عملك.

صحيا، سوف تتعرض للإشادة والحسد بسبب رشاقتك واهتمامك بلياقتك البدنية. ما تحتاجه فقط هو بعض الأطعمة التي تمنحك السعادة مثل الشوكولاتة والفواكه الطازجة، وأيضا الحصول على قسط كبير من النوم .

عاطفيا، ينصحك الخبراء بمحاولة تجنب تأثيرات التوتر عليك والتي تدفعك للتشاجر مع شريك حياتك. كما أن الاندماج في حياته لن يحل المشكلة. فقط اهدأ وحاول أن تأخذ الأمور بسهولة.

حظ برج الحمل اليوم

من الناحية المهنية، ينصحك بتجنب الاندفاع في اختيار وظيفة جديدة. قد يكون من المغامرة الانخراط في هذا الأمر وتحقيق النجاح، خاصة مع وجود انتقادات غير بناءة من الآخرين.

من الناحية الصحية، حاول تجنب العصبية الزائدة، وتفانيك في الاهتمام بالآخرين على حساب اهتمامك بنفسك.

من الناحية العاطفية، فانتباهك لحالتك العاطفية يحسن الأمور كثيرا مع الشريك. رغبتك المستمرة في الابتعاد عن الروتين تساعدك على الاستمتاع بعلاقتك العاطفية دون أي شعور بالتوتر أو القلق.

حظ برج الثور اليوم

مهنيا ينصح خبراء الفلك مواليد الثور بضرورة التحدث مع رفاقهم في قدراتهم على حل المشكلات، حيث يمكن أن يعتمدوا عليهم لاحقا لأخذ بعض الإجازات. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بشعبية زائدة بفضل هذا، وسيضعك ذلك في جو إيجابي يمكنك من التفكير في كيفية استغلال بعض الفرص.

من الناحية الصحية، لا تهمل صحتك النفسية، فزيارة الطبيب أمر هام لك اليوم. بالإضافة إلى الحفاظ على الوزن المطلوب لعدم التأثير على صحتك النفسية.

من الناحية العاطفية، لا تتسرع في الحكم على شريكك، وحاول السيطرة على غيرتك وشكوكك، وإلا ستفقد السيطرة على الموقف. إذا كنت عازبا، فتأكد أن الحب الذي تبحث عنه قد يكون قريبا جدا في هذه الفترة، فكن جاهزا لاحتوائه حتى لا يفوتك.

حظ برج الجوزاء اليوم

في الجانب المهني، تحظى اليوم بتقدير زملائك في العمل، وخبرتك السابقة تفيدك في العديد من المواقف، فقط احرص على تجنب المشاكل والاكتئاب، وسوف تتاح لك فرصة لمسار مهني جديد.

من الناحية الصحية، يجب ممارسة الرياضة لتمكنك من تجاوز الضغوط والقلق الشديد.

من الناحية العاطفية، ننصحك بالتعبير عن مشاعرك للشريك فقط دون فقدان السيطرة على نفسك. وبالنسبة لأولئك الذين انفصلوا حديثا، تأكد من أنك جاهز للصداقة أو قصة حب جديدة لتملا الفراغ الذي تعيشه حاليا.

حظ برج السرطان اليوم

من الناحية المهنية، ستحصل على ترقية بسبب أدائك الجيد في الفترة الأخيرة، فقط حاول أن تثبت لمدرائك أنك تستحق ثقتهم. كما تحذير، قد يقوم أحد زملائك بتدبير شيء بدون علمك، لذا ابق يقظا.

فيما يتعلق بصحتك، حاول أن تجد نشاطا يساعدك على التخلص من ضغوط العمل والاستمتاع بنفسك. اختر الأطعمة الصحية عند الحضور إلى مناسبة شخصية.

عاطفيا، العلاقة مستقرة مع الشريك، وتعرف جيدا كيف تصلح الأمور مع حبيب قديم .

حظ برج الأسد اليوم

مهنيا توقف عن إصدار الأوامر وحاول العمل مع زملائك كفريق عمل.

صحيا، أنت مقبل على مرحلة كبيرة من الراحة النفسية.

عاطفيا تلتزم بالشفافية والصدق في علاقتك بالشريك وهو ما يجعلها علاقة ناجحة.

حظ برج العذراء اليوم

مهنيا، اليوم يتاح فرصة لمشروع جديد أو فرصة للربح وهذا ما حلمت به كثيرا.

إذا كنت تشعر بالمرض، لا تتردد في زيارة الطبيب للحصول على العلاج.

عاطفيا، تتصرف بفعالية كبيرة تجاه أنانية الطرف الآخر.

حظ برج الميزان اليوم

مهنيا، اليوم فرصة ثمينة لتقديم أفكارك المفيدة والبناءة للجميع.

لا حاجة صحية للسعي وراء المتاعب التي تجهد أعصابك.

بناء قواعد قوية عاطفيا للعلاقة العاطفية التي ستبنى عليها.

حظ برج العقرب

مهنيا، يمكنك أن تجذب انتباه الآخرين إلى مخططاتك اليوم وتأمل في تحقيق أحلامك.

من الضروري صحيا زيارة الطبيب إذا شعرت بأي اضطرابات معوية.

عاطفيا، يفيد زيادة اليقظة والانتباه في علاقتك مع الشريك كثيرا.

حظ برج القوس

مهنيا يسود الهدوء في العمل، وتتلاشى أي خلافات.

صحياً اهتم بممارسة الرياضة، والتغذية السليمة.

عاطفيا، ثق أن قوتك وسمعتك النقية ستنجح في إنقاذك أمام أعدائك وأعداء شريكك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى