التجميلالتجميل و اللياقة

أشهر اسماء صالونات في دبي

يبحث العديد من الفتيات والسيدات في دبي عن دليل لأشهر صالونات، حيث يهتمون بجمالهم وأناقتهم دائما، فهناك العديد من الصالونات المتنوعة مثل صالونات التجميل وصالونات تصفيف الشعر وصبغ الشعر وصالونات المكياج والشعر، فما هي أسماء تلك الصالونات الموجودة في دبي، وما هي الأكثر شهرة، وما هي الخدمات التي تقدمها، ستقدم لكم الموسوعة تلك المعلومات من خلال هذه المقالة، تابعونا.

 أفضل اسماء صالونات في دبي

تتنوع صالونات التجميل وتختلف، ولكن المرأة الآن تفضل صالونات التجميل والمكياج والشعر والصباغة. فيما يلي قائمة بأسماء صالونات التجميل الشهيرة والمحبوبة للمرأة، من البوتوكس والفيلر وحتى تجميل الأسنان

صالون واو للتجميل WoW

يتواجد صالون واو في دبي مول، ويعرف بصالون نسائي راقي يراعي جمال وأناقة المرأة ويقدم لها أفضل خدمات تجميل الشعر ومنتجات التجميل. ويضم الصالون خبراء دوليين في مجال التجميل والتصفيف والصبغ. يمكنك التواصل معهم والحصول على نصائح من الخبراء عبر الاتصال بالرقم +971-4-339-8265 أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني [email protected] كما يمكنك الوصول إلى الصالون عن طريق تنزيل تطبيق دبي مول الذي سيوجهك بالضبط إلى موقعه. يفتح الصالون يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الحادية عشر مساء.

صالون تمايا للتجميل Tamaya Beauty salon

هو المركز الذي يهتم بتجميل النساء والاعتناء بصحة وجمال شعرهن وبشرتهن، ويقدم جميع الخدمات التي ترغب بها المرأة مثل التصفيف والمجفف وعلاج الشعر بالكيراتين والبروتين، وتقشير الجسم والبشرة والعناية بالأظافر بمانيكير وباديكير، ويقع في دبي بالتحديد في شارع الشيخ زايد بعد فندق كروازون داخل برج سعيد تور، الطابق الثاني جناح رقم 206، ويمكنك التواصل معه عبر رقم الهاتف 1794241434334+ -043434142.

صالون لاسيرين للتجميل La Sirene Beauty and Spa

هذا الصالون من أكثر الصالونات شهرة في الوطن العربي، حيث توجد العديد من الفروع له وصلت إلى أربعة فروع، ويقدم الصالون خدمات عالية الجودة للنساء في الإمارات، حيث يتوفر العديد من الأجهزة المتخصصة في العناية بجسم المرأة مثل صالون إل بي جي الذي يعمل على تنحيف الجسم وزيادة جاذبيته ورونقه وجماله، ويقدم أيضا خدمة الحمام المغربي بالإضافة إلى الاهتمام بصبغة الشعر وعلاجه بالكيراتين والبروتين والعناية بالأظافر والبشرة، ويمكن للسيدة التواصل مع هذا الصالون عن طريق الاتصال بالرقم 17942194993+ أو زيارته في مساكن شاطئ جميرا في دبي حيث يستقبل العملاء من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء.

صالون ذا دول هاوس The Dollhouse Beauty Salon

إنه صالون تجميل متعلق بنادي دبي للسيدات، حيث يقدم بعض المميزات التي لا تتوفر في الصالونات الأخرى مثل بخاخ التسمير للبشرة، كما يوفر جهاز الآي باد للسيدات لاستخدام الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي أثناء قيامهن بتصفيف الشعر أو تنظيف الأظافر، بالإضافة إلى خدمات الباديكير والمانيكير وصبغ الشعر، ويتوفر أيضا أظافر فيلفيت وتجميل الرموش واستخدام الكافيار كوسيلة للتجميل. يمكنك زيارته في شارع شاطئ الجميرا مقابل مستشفى الإمارات في دبي، أو التواصل عبر الهاتف على الرقم 0501523535 أو 043854484، ويتيح أيضا التواصل عبر البريد الإلكتروني، ويستقبل العملاء من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

صالون فيتا ليتا للتجميل Vita Lita Beauty Salon

يقدم صالون فيتا لييتا العديد من التسريحات الجديدة التي تتبع الصيحات العالمية في مجال الشعر والصبغات والرموش، ويهتم أيضا بعناية الأظافر والوجه. يقع في منتجع وسبا حبتور غراند ويقدم أيضا علاجات للشعر والبشرة. يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف بالرقم 17949930205+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] يستقبلون الزبائن من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء، وهذه هي مواعيد العمل الرسمية لديهم.

صالون سينسيز للتجميل Senses Salon JLT

يعتني صالون سينسز بالسيدات وجمالهن ويقدم لهم إمكانية إزالة الشعر من الوجه وتصفيف الشعر وصبغه، ويتيح العلاجات المختلفة للشعر و”(5255)” “وفي ذات السياق ذكرت صحيفة النيويورك تايمز أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي في ٢٠٢٠، إذ من المتوقع أن يواجه تحديا كبيرا، بعد إغلاق العديد من المناطق الاستثمارية والتجارية في العالم، فمن المتوقع ضخ كميات كبيرة من الاستثمارات في المملكة والدول العربية، نتيجة لإنهم أصبحوا القبلة الأساسية للعالم بعد إغلاق أسواق الصين بشتى أصنافها .

صالون المرأة الجميلة belle femme

هو صالون للعناية ببشرة السيدات ويقدم لهن العديد من الخدمات مثل إزالة الشعر والوشم والرسومات بالحنة على الجسم، وتصفيف وصبغ الشعر وعلاجه بالكيراتين والبروتين، ويمكن لك عزيزتي الجميلة التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف ولديهم صفحة على فيسبوك.

إن الله جميل ويحب الجمال، لذا يجب عليك يا سيدتي الجميلة أن تهتمي بجمالك وتزوري صالونات التجميل التي تعمل على إظهار جمالك، فهي المكان المثالي للاسترخاء والتألق والثقة بالنفس من خلال إطلالاتك الجميلة والجذابة التي تلهم الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى