أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل شاورما في دبي

أفضل شاورما في دبي تمت تجربتها من قبل عشاق الشاورما. طوال الوقت، يحظى المطبخ السوري والعربي بشكل عام بأصناف شهية متنوعة، يمكن تناولها كوجبات سريعة أو في المطعم نفسه. تتميز وجبة الشاورما بطريقة تقديمها المختلفة وتحظى بحب الجميع وتفضيلهم لها على وجبة الغداء بشكل خاص. لذا، ندعوكم لاكتشاف أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في إمارة دبي من خلال المقال التالي على موسوعتنا.

جدول المحتويات

أفضل شاورما في دبي

فيما يلي بعض المطاعم التي يفضلها الأشخاص الذين يعيشون في إمارة دبي في تناول الشاورما اللذيذة فيها:

مطعم ملوك الشاورما دبي

من بين أكثر المطاعم التي تقدم الشاورما بساطة في دبي، يتميز هذا المطعم بأسعاره المناسبة ورضا العملاء عن مستوى الخدمة.

الجلوس في المطعم لتناول وجبتك أمر غير مفضل من قبل زوار المطعم، حيث أن المكان ضيق وغير مناسب لاستقبال الزوار إلا لتناول الوجبات السريعة فقط .

يتميز المطعم بأنه مفتوح على مدار 24 ساعة، ويمكنكم الاتصال لطلب ما تريدونه من قائمة الطعام السوري المميزة لملوك الشام على الرقم: 042364240

هناك فرع آخر لمطعم ملوك الشاورما في مبنى الكمالي بدبي، وهو مفتوح لاستقبال طلبات العملاء من الساعة الثانية عشرة والنصف مساء حتى الساعة الثالثة صباحا في اليوم التالي. يتميز هذا الفرع بوجود طاولات للجلوس وتناول الوجبات. يمكنكم التواصل معهم على الرقم 042963633

مطعم My shwerma بدبي

يفتح المطعم أبوابه لاستقبال طلبات العملاء من الساعة العاشرة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية صباحا في اليوم التالي، ويتوفر فيه مساحة للجلوس وتناول الوجبات، بالإضافة إلى نت هوائي مجاني.

يقدم المحل خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ويسعدنا الرد على أي استفسار عبر الأرقام التالية:

043473680-0557325107

كما يقدم My shawerma للزبائن الجدد خصما قدره 10% على طلبهم، يتميز المطعم بديكور داخلي يجعل الزبائن يشعرون بأنهم في مطبخ منزلهم.

هناك فرعان لـ My Shwerma، والفرع الآخر يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، ويمكنكم التواصل على الأرقام التالية لطلب ما تريدونه من القائمة: 044474109 – 0564856390

يرحب بذوي الاحتياجات الخاصة في الفرع الآخر، ويتوفر أيضا خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا.

يوفر مطعم My Shwerma خدمة توصيل الطلبات للمنازل بشكل ممتاز، بالإضافة إلى أن الأسعار متوسطة، والزبائن يحبون مأكولات المطعم بشكل خاص الشاورما كثيرا.

مطعم شاورما وفرن

يفتح المطعم أبوابه لخدمة زبائنه من الساعة الثانية عشرة والنصف مساء حتى الواحدة والنصف صباحا، باستثناء أيام الخميس والجمعة حيث يفتح أبوابه حتى الساعة الثانية والنصف صباحا من اليوم التالي. يقع المطعم في شارع بغداد، ويقدم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل على الأرقام التالية: 042639876-0568189715

تم تصميم المطعم في المقام الأول لتقديم الوجبات السريعة، ويحتوي على مساحة صغيرة للجلوس، ويتوفر به اتصال إنترنت لاسلكي. الأسعار مناسبة للأفراد والمجموعات، ويحب رواد “شاورما وفرن” شاورما اللحم التي يقدموها بشكل كبير، وكذلك شاورما مشكلة.

مطعم Shawerma Twist

يفتح المطعم أبوابه في الحادية عشرة صباحا ويغلقها في الثانية عشرة منتصف الليل، ويكون مغلقا أيام الجمعة.

المطعم موجود في منطقة البرشا في دبي، ويوفر طاولات جلوس لتناول الطعام داخل المطعم بدون الحاجة إلى حجز مسبق.

رواد المطعم يحبون جميع أنواع الشاورما ويدفعون أسعارا مناسبة للجميع، ويمكنهم طلب الشاورما المفضلة عبر الأرقام التالية: 044541560-80089478

مطعم Shawerma Grill House

يفتح المطعم أبوابه لخدمة زبائنه من عشاق الشاورما ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الساعة الواحدة صباحا، عدا أيام الخميس والجمعة، حيث يستمر في العمل حتى الساعة الثانية صباحا.

يوفر المطعم رقم هاتف للحجز المسبق، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى المنزل، وهو: 80070707

بالمطعم، هناك مكانان للجلوس، داخلي وخارجي. بالإضافة إلى ذلك، هناك مساحة خاصة لرعاية الأطفال وواي فاي مجاني لزوار المطعم. يحب زوار شاورما جريل هاوس فريق العمل الودود والممتاز، بالإضافة إلى المأكولات المميزة وتشكيلة متنوعة من الشاورما. الديكور والمظهر الخارجي للمطعم رائع جدا.

الأسعار مناسبة لحجم الوجبات ومستوى الخدمة في المطعم ممتاز.

مطعم شاورمي

يفتح المطعم أبوابه لخدمة الجمهور من الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي، وذلك بفرع الداون تاون لمطعم الشاورما، أما بفرع شاورمي دبي مارينا فهو يمارس عمله من الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية عشر صباح اليوم التالي، أما بالنسبة لفرع أم هرير فهو مفتوح لخدمة رواده من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر صباح اليوم التالي) .

زبائن المطعم يعجبون بفريق العمل الودود والمرحب، وكذلك بجميع أنواع الشاورما المقدمة. أسعار الأطعمة في قائمة الطعام معقولة بحسب حجم الطلب، والذي يكون في الغالب لصالح وجبة الغداء.

يتوفر في المطعم ثلاثة أقسام للجلوس وتناول الطعام، ويفضل زوار المطعم فرع الداون تاون بسبب الخدمات المتنوعة التي يقدمها.

يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية لفرع مطعم شاورمي الداون تاون : 043866677-0552727109

أما بالنسبة لفرع دبي مارينا، فها هو رقم الاتصال بالفرع: 044274479

وللتواصل مع فرع أم هرير يرجى الاتصال على : 042233292

تلك هي أهم المطاعم التي تخصص نفسها في إعداد وتقديم الشاورما للزوار المقيمين في دبي ولأبناء الشعب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى