الفلكعلوم

اسرار توافق برج الاسد والحوت في الحب

في الحب بين برج الأسد وبرج الحوت، سيقدم كلا الشريكين مستوى لا يمكن إنكاره من الاهتمام، والدعم، وتقدير الجهود، ولكنهما يتمنيان الاهتمام المتبادل. في المقال التالي، سنأخذك في رحلة في بحر الحب لكل من برج الأسد وبرج الحوت.

برج الأسد في الحب

الرجل الأسد في الحب

يحب برج الأسد بشدة ويشعر بالغيرة الشديدة تجاه الشخص المحبوب، إذ هو برج ناري يعشق نفسه ويعشق الشخص الأقرب إليه، وعندما يحب لا يستطيع إخفاء مشاعره التي تتجاذبها نظرات عينيه، وتنتهي دائما بنجاح في النهاية.

الأسد من الأبراج المتحمسة، وبغض النظر عن محاولاته للسيطرة على عصبيته، فإنه لا يستطيع ذلك. بالإضافة إلى أنه البرج الواثق بنفسه بغض النظر عن الظروف الصعبة في حياته، فهو يكره الضعف ويكره أن يراه الآخرون ضعيفا.

لدى رجل برج الأسد صفات تجعلنا نكتشف وقوعه في الحب. فهو صادق وكريم ولبق ويعامل حبيبته بأخلاق حسنة. يحترم إنسانيتها وخصوصيتها ويقدرها، ويبذل كل ما في وسعه ليعاملها كأميرة متوجة، ولا يقبل أبدا أن يتلاعب بها

يحب برج الأسد أن تكون حبيبته الصديقة التي يستطيع أن يظهر لها شجاعته وثقته الزائدة بنفسه وكبريائه؛ ليكشف لها عن كل نقاط ضعفه. لذلك، يحب أن تبادره أنثاه بالاحتواء والاهتمام والإطراء والتغزل فيه معظم الوقت.

ومع ذلك، انتبهي إلى أن حبه لك لا يتحول إلى حب الامتلاك؛ حيث إنه يعشق حبيبته ويتغير عليها بشكل كبير.

المرأة الأسد في الحب

تحب المرأة الأسد أن تظهر اهتماما وتقديرا كبيرا للرجل الذي تحبه، وقد تتعقبه وتتبعه لأنها تؤمن بالحب بشدة. وتؤمن أيضا بالشريك المثالي الذي يكون دائما الشريك المناسب لها. إضافة إلى كونها كريمة وعطوفة ومخلصة بشكل كبير عندما تحب.

بهذه الطريقة، إنها تعتبر ملكة من ملكات الأناقة بناء على حبها الكبير للبساطة. تحب أن يمدحها الآخرون وأن يظهروا اهتماما مضاعفا بها. ولكن احترس من أن تكون الشريكة المثالية كما تبدو، فهي إنسانة حساسة ورقيقة وتتأثر بالكلمة بشكل كبير، ولا تستطيع أن تسامح الخيانة بأي حال من الأحوال.

إنها امرأة تكره الروتين وتعشق السفر والرحلات، وتعتبر الحياة مغامرة مثيرة بالنسبة لها، لذا لن تكون حياتك مملة أبدا مع شريكة من برج الأسد. بالإضافة إلى أنها الشريكة المثالية لأنها تجمع بين الصداقة والأبوة والزواج في نفس الوقت.

برج الحوت في الحب

الرجل الحوت في الحب

غالبا ما يتردد رجل الحوت في التعبير عن مشاعره بسبب خجله، وهذا يجعله رومانسيا بشدة، وقد يتخلى عن عيوبه العديدة مثل التأخر عن المواعيد، فهو يلتزم بموعده معك فقط إذا أحبك.

رجل برج الحوت يولي اهتماما كبيرا لعلاقته بالشريك الآخر. يهتم بالتعبير عن مشاعره من خلال الهدايا والمفاجآت الرومانسية. يشعر بالجاذبية نحو النساء بسبب مشاعر الاحتواء والصدق. يكره برجه لأنه يجعله حساسا وشفافا. لا يستطيع رجل برج الحوت تحمل زمام العلاقة إذا كان الشريك من الأبراج القوية مثل الجدي أو الأسد أو العقرب أو الحمل.

المرأة الحوت في الحب

تتظاهر المرأة الحوت دائما عكس مشاعرها الحقيقية. هي امرأة رومانسية وشفافة بشدة. لا تهتم بالشهرة وهي امرأة غير متطلبة. غالبا ما تعمل بجد لإضفاء جو مرح وسعادة على علاقتها بالشريك. إنها امرأة طفلة عندما تحب، تجدها رقيقة وتحلم بأن تصبح زوجة وأما في يوم من الأيام.

المرأة الحوت تتميز بأنها سلمية، ولا تغضب إلا إذا تحقق من الطرف الآخر ما يطلبه أو عدم اهتمامه بها.

توافق برج الاسد والحوت في الحب

ماذا يحب رجل الأسد في المرأة الحوت

يرى رجل الأسد في المرأة الحوت رقتها وهدوءها، بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بالتعبير عن مشاعر حبها له وعدم مللها من ذلك. أما المرأة الحوت فتعجبها في رجل الأسد قدرته على جذب انتباهها وجعلها سعيدة وحمايتها واحتضانها في العديد من الأوقات.

قد يتأثر العلاقة بين الثنائي السابق بسبب اختلاف طباعهما؛ إذ يعتبر الأسد عمليا ويهتم كثيرا بمظهره، وبالرغم من حنانه وعطفه، إلا أنه لا يستطيع التعبير الدائم عن مشاعره لامرأة الحوت. أما الحوت فهي طبعها رومانسي وتحب تبادل المشاعر والتعبير عنها، وهذا يحدث بصعوبة مع رجل برج الأسد الذي يعشق ذاته.

لذلك، النصيحة المقدمة لكلاهما هي محاولة الاهتمام بمكانة ومساحة الشريك في الحياة. بالإضافة إلى الاعتراف بالتقدير من حين لآخر، فهذا أمر مهم لاستمرار علاقتهما.

توافق برج المرأة الأسد مع الرجل الحوت

كما أشرنا سابقا، الارتباط بين رجل برج الحوت وامرأة برج الأسد يعتبر من أصعب الارتباطات. فالحوت شخص حساس وهادئ الطباع ولا يتخذ القرارات بسهولة بسبب تردده. بالمقابل، تتميز امرأة الأسد بالتوهج والشخصية القوية، ولذلك فهي تتولى زمام الأمور في كثير من الأحيان. قد تستمتع بالاهتمام والرومانسية التي يقدمها لها الحوت، وهذا يزيد من توهجها ونشاطها.

لذلك، الثنائي هنا متكامل، على الرغم من اختلاف طباعهما والذي يمكن أن يدفعهما للانخراط في نقاش حاد إذا اختلفا، ولذا فإن النصيحة المقدمة دائما هي محاولة بذل الجهد لإيجاد مجالات مشتركة بينهما، سواء من خلال الأنشطة أو الهوايات أو قضاء وقت مشترك في السفر والرحلات.

هذه كانت نبذة مختصرة عن حياة برج الأسد وبرج الحوت في الحب، ومدى توافقهما واختلافهما في علاقتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى