أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل المطاعم الهنديه في نجران

دليل أشهر مطاعم الهندية في نجران تتعدد وتتمتع بالطابع الهندي الساحر والأطباق الفريدة ذات التوابل الهندية اللذيذة، لذلك يتجه الجميع إليها لتناول وجبات مميزة وجديدة، تجعلهم يشعرون بالأفضل، فما هي تلك المطاعم الهندية في نجران وما الأطباق المميزة التي تقدمها، ستعرض لكم هذه المقالة تلك الفنادق من خلال هذا المقال، تابعونا.

المطاعم الهندية في نجران

تحظى المطاعم الهندية في نجران بشعبية كبيرة واستحسان عام في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل الأطباق الفريدة التي تقدمها بإضافة بهارات هندية مشهورة، فما هي هذه المطاعم الموجودة في نجران وما هي مميزاتها؟ إليكم نبذة عن تلك المطاعم في الجمل التالية:

مطعم إنديان لاند الهندي في نجران Indian Land

يقدم مطعم انديان لاند العديد من الوجبات اللذيذة، مثل السمبوسة المحشوة بالخضار والبازلاء، والمعجنات والطواجن المتنوعة. يقدم المطعم مأكولات هندية وصينية، ويتوفر خدمة الواي فاي وأماكن خاصة للأطفال وأماكن للزبائن المميزين. ومع ذلك، فإن أسعاره مرتفعة وغير متاحة للجميع، ويتميز بالنظافة والجو الهندي الذي يسود المطعم.

مطعم راجيف الهندي في نجران Rajiv Indian Restaurant

يتميز مطعم راجيف بتقديمه أطباقا عالية الجودة ونظيفة وأنيقة، ومن بين الأطباق الأكثر شهرة طبق الدجاج الليموني ومسالا الدجاج ودجاج التكا والمقليات والمخبوزات، وخاصة الخبز الهندي، ويتميز أيضا بديكوراته المدهشة وتوفر أماكن خاصة للعائلات، ولكن يفتقد خدمة التوصيل، ويفتح من الساعة 12:30 ظهرا حتى منتصف الليل .

مطعم جان جيهان الهندي في نجران Jean jehan

يعتبر من المطاعم المفضلة للكثيرين في نجران، حيث يقدم الأطباق الهندية المتنوعة والمميزة بشكل لا يشبه المطاعم الهندية الأخرى، ويتميز بأسعاره المناسبة والديكورات الهندية الفريدة. يحتوي على مداخل متعددة، بما في ذلك مدخل خاص للعائلات وآخر للأفراد، ويقدم العديد من الأطباق بما في ذلك اللحوم والمشويات والمقبلات والشوربة والسلطات والمأكولات البحرية.

مطعم الكوخ للأكلات الهندية في نجران

يتميز مطعم الكوخ الهندي بتقديمه وجبات مميزة، حيث يقدم فطور هندي خاص به، ويتميز بتقديم اللحوم والدجاج والسمك مع الإيدام، ويعتمد على الإيدام في تحضير أطباقه الرئيسية، حيث يقدم الأزر مع الإيدام والسمك المقلي مع الإيدام، ويوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

مطعم أستاذ الهندي في نجران

يقدم العديد من الأطباق الهندية المميزة بتوابلها الساحرة ويضيف إليها الفلفل، وتأتي أسعارها بشكل مناسب للجميع، ويتميز بسرعة الخدمة والنظافة.

على الرغم من الاقبال الكبير على المطاعم الهندية في نجران، إلا أنها ليست كثيرة في عددها، ويحتاج الجميع لمزيد منها لتناول الأطباق الفريدة الغنية بالبهارات الهندية والتعرف أكثر على الثقافة الهندية التي تتميز في كل شيء، بما في ذلك مأكولاتها الفريدة ذات النكهة الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى