أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

هناك دليل يحتوي على أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض التي انتشرت مؤخرا، حيث زينت الرياض بالعديد من المحلات التي تتميز بديكوراتها الفاخرة وتقدم تشكيلة واسعة ولذيذة من الأطعمة. قد يحتاج الكثير منا إلى معرفة هذه المطاعم المتنوعة التي تساعد الشخص على الاسترخاء وتجديد نشاطه وتحفزه على المزيد من العمل والتقدم. فالراحة النفسية للإنسان وتناوله بعض المأكولات التي يحبها أو يفضلها، أو ربما تجربة أطباق جديدة، تساهم في تطوير مهاراته. عندما نتحدث عن المطاعم اللبنانية، نستحضر جمال طبيعة لبنان، فما هي تلك المطاعم اللبنانية الموجودة في الرياض وماذا تقدم؟ هل هناك مطاعم خاصة بالعائلات؟ جميع هذه المعلومات ستقدم لكم من خلال هذا المقال الموسوعي، تابعونا.

  أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

انتشرت المطاعم اللبنانية في الرياض بسبب ديكورها المميز والطبيعي، حيث تستخدم النوافير والنباتات والمقاعد المريحة لتجلب لك الطبيعة. واهتمت المطاعم اللبنانية بتقديم صورة عن وطنها وبناء مظهر حضاري راق من خلال فروعها في الرياض. وفيما يلي قائمة ببعض تلك المطاعم

مطعم الريف اللبناني في الرياض

تتضمن قائمة الوجبات العديد من الأطعمة الشهية والمتنوعة بين الأطباق الرئيسية والحلوى والمشروبات بنوعيها الساخن والبارد، وتبرز في تلك الأطباق قائمة الوجبات الأساسية التي تقدم أصنافا متعددة من الوجبات الشهيرة في لبنان ومنها ورق العنب والحمص والتبولة والمشويات والسلطات المختلفة وبعض الأطباق الخاصة بالثقافة اللبنانية مثل الشيش والبطاطا الساخنة، أما عن الحلوى يقدم مطعم الريف اللبناني صينية كبيرة يمررها على الزبائن حتى يختاروا منها ما يعجبهم من حلوى، كما يقدم القهوة الساخنة والشاي والنسكافيه واللاتية وجميع أنواع الشاي والقهوة الباردة والساخنة.

 ما يميز مطعم الريف اللبناني

يقدم الخدمة بسرعة عالية ويستجيب للاحتياجات فورا، ويحافظ على نظافة المكان دائما، ويحافظ على مكانته وتقدمه لمدة تقارب عشر سنوات، وقد قام مؤخرا بتغيير الديكورات واستخدم أسقفا عالية تجلب السعادة والراحة، حيث أضاف بعض النوافير والنباتات الخضراء، وأتاح فرصة للجلوس في مناطق مفتوحة تطل على الأشجار والهواء الطلق.

مطعم عبد الوهاب اللبناني في الرياض

هو مطعم لبناني في الرياض يقدم مجموعة من الأطعمة التي يفضلها السعوديون، ومن بينها المشويات التي يعتبرها البعض أسطورية، كما يقدم أيضا الأطعمة البحرية، ويراعى فيه احتياجات الشباب ويقدم لهم وجبات خفيفة، ويقدم أيضا المقبلات مثل مقبلات جوانج .

مطعم بيت الشور ما اللبناني في الرياض

هو مطعم لبناني في الرياض يقدم المشاوي والشاورما وأنواعها المختلفة ، وهم متخصصون في وجبات الشاورما العربية ، بالإضافة إلى تقديم المعجنات والفلافل ، وتحتوي أطباقهم أيضا على البطاطس بأشكالها وأنواعها المختلفة.

مطعم برج الحمام اللبناني في الرياض

هذا المطعم اللبناني في الرياض هو واحد من أفضل المطاعم، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق مثل كبدة الدجاج المقلية وكبدة السيخ المشوية ويوفر نكهة فريدة في الشواء التي يجيدها بشكل كبير.

مطعم الارجوان اللبناني في الرياض

هذا مطعم لبناني فاخر يوجد في فندق الريتزكالتون في الرياض. يقدم هذا المطعم العديد من الأصناف والأطباق المتنوعة، مثل السوشي والأطباق اللبنانية الشهية واللذيذة مثل التبولة والفتوش والكبة. كما يقدم وجبة فطور بنظام البوفيه المفتوح من الساعة 6:30 صباحا حتى الساعة 11 صباحا. أما بالنسبة للأسعار، فتتراوح حوالي 300 ريال للفرد، وتشمل الوجبة الأساسية والمقبلات والحلوى. يمكن أيضا استضافة الاحتفالات مثل أعياد الميلاد في المطعم، حيث يتوفر قاعات مجهزة لذلك. يوفر المطعم أماكن رومانسية خالصة للعروسين، وديكورات جذابة ومريحة للعين.

مطعم بعلبك اللبناني بالرياض

يقدم هذا المطعم الراقي الأطباق اللبنانية المتنوعة مثل ورق العنب وكبة اللبن والباستا والستيك والمشاوي، بالإضافة إلى الأطعمة البحرية والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، ويتميز بديكورات بسيطة وفاخرة ومريحة للأعصاب.

مطعم المياس اللبناني في الرياض

يوجد هذا المطعم اللبناني في حي العليا في شارع الأمير السلطان عبد العزيز، يقدم العديد من الوجبات الشهية للأفراد، ويتميز بتقديم طاجن الفيتا اللذيذ، ويقدم أيضا المشويات والبيتزا والمشروبات الساخنة والباردة والأطباق البحرية والحلويات.

مطعم الركن اللبناني في الرياض

يتمتع مطعم الركن اللبناني في الرياض بالخدمة السريعة والنظافة والأطباق المميزة والأسعار المعقولة، إنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية اللذيذة بما في ذلك اللحوم المشوية والمقبلات الرائعة، كما يتميز بجو لبناني يعزف فيه الزبائن أغاني فيروز ويلتمسون الهدوء الساحر، ويوفر أيضا ركنا خاصا للعائلات

مطعم ست الشام اللبناني في الرياض

هو مكان فريد يوفر الرفاهية والإتاحة للجميع، حيث يتميز بوجود مصعد وموقف للسيارات، ويتمتع بديكورات هادئة وجميلة، ويحتوي على أماكن مغلقة ومفتوحة، ويمنع التدخين للحفاظ على صحة الأفراد، ويقدم مأكولات شهية ويوفر بوفيه مفتوح في بعض الأوقات.

مطعم يا مال الشام العليا في الرياض.

مطعم يا مال الشام في الرياض.

مطعم يا مال الشام البديعة في الرياض.

مطعم يا مال الشام المربع في الرياض.

قدمنا لكم في هذه المقالة أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض والتي تقدم أطعمة لذيذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى