الفلكعلوم

صفات برج العقرب الرجل بالتفصيل

وصفات رجل برج العقرب بالتفصيل ومميزاته وعيوبه، وهم من مواليد 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ولديهم العديد من الخصال التي تميزهم وتضيف لهم لمسات خاصة على شخصياتهم، وهم مختلفون في مواصفاتهم وطموحاتهم، هيا لنتعرف على مواصفاتهم ومدى صحة برود رجل برج العقرب في انفعالاته وهل يمكن لرجل برج العقرب أن ينافس في العمل وينجح، وماذا عن الصعيد العملي والأسري والعاطفي، ستجدون إجابات لكل ذلك في المقال التالي، تابعونا.

 صفات برج العقرب الرجل بالتفصيل

لدى برج العقرب الكثير من الرجال صفات متعددة، منها الرزانة والعفوية الاندفاع والعند، والتحمس أحيانا، والعقلانية ولا يحب أخذ القرارات السريعة الفورية، ويتحمس تجاه بعض الأمور، يهتم بالآخرين ويرعاهم، سلبي، وهو وفي جدا في المعاملة، يكذب في بعض المواقف وقد يميل إلى التحايل والخبث، يخوض العديد من التجارب ولا يحب أن يكرر نفسه، يسعى دوما للمرح، لا يهتم بالمظهر الخارجي أو ما يظهر عليه، فهو يخفي الكثير والذي يكون غالبا على عكس ما يظهر عليه، فيجد البعض أنه بارد المشاعر ولكنه يحمل الكثير من المحبة والعطف للآخرين، هو أب يحب أطفاله، وزوج يراعي زوجته وابن يتفانى في خدمة والدته.

صفات برج العقرب رجال على صعيد العمل

يتميز رجل برج العقرب بالمهارة والقوة في تعزيز عمله، فهو يحقق نجاحات مستمرة في تطوير عمله وتحقيق التقدم في المشروعات التي يقودها، ويحقق أرباحا ومالا كبيرا، وهو ماهر في التعامل مع زملاء العمل و يتفهمهم ويشغل المناصب العليا في العمل ويترك له مهام الإدارة، ولديه القدرة على التكيف مع التحديات الجديدة التي تظهر في العمل .

صفات برج العقرب الرجل على الصعيد العاطفي

يحسن العلاقة مع شريكه في الحياة ويتفاعل معه بلطف ورقة، يحمي ويهتم بأفراد عائلته، يستمتع بالتجول مع شريكته في الحياة أو الخروج، ولكنه يفضل البقاء في المنزل ولا يحب الذهاب إلى المطاعم الفاخرة، يتصدق بكثرة ويساعد الكثير من الناس من حوله، يتعامل بروح طيبة، يرغب في أن يكون له حياة عاطفية مليئة بالمغامرات ويعيش قصة مختلفة مع شخص يحبه، ولكنه لا يتمسك بالعلاقة إذا تعرضت لأي صدمات أو أحداث غريبة، فهو لا يتصارع من أجل الحفاظ عليها وهذا هو أحد أكبر عيوبه، وقد يظهر كأنه عاطفيا باردا ومتجمدا ولكنه يكن داخله الكثير من الحب؛ فهو يتحكم بمشاعره وعواطفه التي لا يرغب في الكشف عنها حتى يتأكد من حب الطرف الآخر له.

عيوب برج العقرب الرجل

برج العقرب يتمتع بالعديد من العيوب وكذلك الصفات الإيجابية، ونستعرضها لكم ومن بينها:

غيور

شخص غيور بشكل خاص في العلاقات العاطفية، وهو لا يمنح الثقة والمحبة والغيرة إلا معا ولمن يحبه ويختاره، ولكن يصاحب هذا الغيرة الكثير من الغضب والعصبية، فهي الصفة الأكثر سلبية في هذا البرج.

أناني

في كثير من الأحيان يحب نفسه ويفضلها حتى في العلاقات مع أسرته، مما يجعل الكثير من الناس الذين يحبونه يرحلون عنه ولا يرغبون في البقاء معه لفترة طويلة.

الانتقام

يحب الانتقام من الأشخاص الذين أساءوا له، وخاصة ممن يجرحون كرامته أو يؤذونه شخصيا.

غامض

يوجد نوع من التشويش عند شريكة حياة رجل برج العقرب بسبب غموضه وعدم الكشف عن الكثير من أسراره، مما يتسبب في قلقها بشأن خطورة هذه العلاقة بينهما، إذ لا يشاركها أو يستشيرها فيما يفعل، وهذه من الصفات الرئيسية لهم والتي يصعب عليهم التخلص منها.

السيطرة

يحب الرجل الذي يمسك برج العقرب دوما أن يكون هو المسيطر على حياته بأكملها، ويعتقدون أنهم لديهم رؤية واضحة ومعرفة كاملة عن أي موضوع يواجههم في حياتهم، ولا يستشيرون شركائهم.

الأنا

عادة ما يحاول رجل برج العقرب أن يشعر بالأنا في كل شيء وأن يجد نفسه محور الاهتمام ويتفاعل دائما كما لو أنه مميز.

فتاة أحلام رجل برج العقرب

يهتم رجل برج العقرب بالفتاة الجميلة التي تتميز بجاذبية ساحرة وتستطيع أن تشاركه أحلامه، فهو يحب الفتيات اللواتي يهتمن بأناقتهن والموضة وتنسيق ألوان ملابسهن، فأول ما يجذبه في فتاته هو رائحتها العطرة، ثم ملابسها الجميلة والإكسسوارات التي ترتديها، ثم يبحث عن تاريخها وتفاعلها مع الآخرين، فلا يحب الفتاة ذات الصوت العالي والصاخب، ويفضل أن تكون فتاته على خلق، ويحب أن تحبه الفتاة كما هو وأن تستجيب لقيادته وسيطرته عليها.

  برج العقرب الرجل مع زوجته

يفضل برج العقرب أن تكون زوجته مطيعة وأن لا تتصرف بسذاجتها المعتادة، حيث لا يسمح لها بارتكاب أخطاء أو تصرفات لا يحبها، ولكنه يعاملها بلطف وحب وإخلاص، وعليها أن تفهم طبيعة شخصيته التي تتحكم في الأمور وأن تحاول التواصل مع عقله وقلبه.

في هذا المقال، سنكشف أسرار برج العقرب للرجل ومواصفاته وطبيعة الفتاة أو الزوجة التي يحبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى