أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

دليل احلى مطاعم حلال في فينيسيا

دليل أفضل مطاعم حلال في فينيسيا ، يعتبر المطاعم والمقاهي من أهم الأماكن التي يمكن الاعتماد عليها لقضاء بعض الوقت أثناء السفر. خاصة إذا كانت هذه المرة الرحلة إلى فينيسيا أو (البندقية) في شمال إيطاليا، حيث تتمتع بجمال خلاب يبرز الطراز المعماري الخاص بها وانتشار المسطحات المائية التي تعد جزءا أساسيا من الحياة في فينيسيا. وفيما يلي مقالة من موسوعة تتحدث عن أفضل المطاعم التي تقدم أطباق حلال في فينيسيا .

مطاعم حلال في فينيسيا

أفضل مطعم هندي في فينيسيا

  • مطعم كارماسوترا

يقدم المطعم الهندي المأكولات النباتية واللحوم الحلال، ويتميز بالبساطة والنظافة، ويضم طاقم عمل ودود من الهنديين، ويقدم الطعام المتبل بالبهارات الهندية ويشمل المقبلات والخبز. يفتح المطعم من الحادية عشر صباحا حتى الثانية عشر منتصف الليل، ويتميز بأسعاره المناسبة وإمكانية الحجز وتوصيل الوجبات عبر الإنترنت.

  • مطعم بايشاخي

ويقدم المطعم أطيب الأطعمة الهندية، والنباتية للنباتيين، وجميع أنواع اللحوم الحلال. ويفتح المطعم أبوابه لاستقبال الزبائن من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الساعة الثانية مساء، ثم من الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الساعة العاشرة والنصف مساء. كما يقدم المطعم خدمات الطلبات الخارجية، ويوفر أماكن للجلوس، ومدخل للكراسي المتحركة، ويتميز مطعم بايشاخي بأسعار مناسبة وقائمة طعام غنية بالأصناف المطلوبة دائما.

  • مطعم بوينيسيمو 

يقدم المطعم مأكولات هندية وباكستانية وشرق أوسطية، بالإضافة إلى الوجبات السريعة، ويتميز بقائمة طعام متميزة وخدمة ممتازة في تقديم وجبات شهية تناسب الأطفال والكبار.

  • مطعم براذرس فاست فود 

ويهتم المطعم بتقديم الوجبات الحلال، بالإضافة إلى وجبات الخضر للنباتيين، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة صباحا في اليوم التالي. كما تتوفر خدمات متنوعة، بما في ذلك حجز الوجبات أو الطاولات لتناول الطعام، وهناك ساحة مخصصة لصف السيارات، وتوجد مقاعد للأطفال وأماكن للكراسي المتحركة، وتتوفر خدمة التيك أواي وخدمة التوصيل إلى المنازل.

أفضل مطعم عربي في فينيسيا

  • مطعم فيروز 

يقدم مطعم فيروز أشهى الوجبات العربية واللبنانية والمصرية، ويهتم أيضا بتحضير الوجبات للنباتيين وتقديم اللحوم الحلال، ويعمل حتى ساعات متأخرة من الليل، ويقدم خدمات التيك اواي ويتوفر دخول للكراسي المتحركة إلى المكان.

  • مطعم فراريز 

يقدم المطعم أشهى الأطباق اللبنانية والمصرية والإيرانية واليونانية، كما يقدم أطباقا حلال ونباتية مناسبة لوجبات الغداء والعشاء. ويوفر المطعم خدمات متنوعة مثل إمكانية الدخول والجلوس لذوي الكراسي المتحركة وخدمة التيك أواي والواي فاي.

  • مطعم اوريانت اكسبيرينس 

يقدم المطعم الوجبات المصرية، والباكستانية، والأسيوية، والأفغانية، كما يوفر خدمة الكراسي المتحركة وخدمة الواي فاي. يخدم الزبائن من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء. ويتميز بأسعار مناسبة.

أفضل مطعم غربي حلال في فينيسيا

  • مطعم بيتزا كباب كوليتا

ويشتهر المطعم بتقديم أطباق الطعام الأسيوية، والبنغلاديشية، والتركية، والإيطالية. وينصح به لأولئك الذين يرغبون في تناول الطعام الحلال، وبشكل خاص البيتزا والشاورما. ويتوفر في المطعم خدمات خاصة مثل التيك أواي والواي فاي المجاني. ويستمر في العمل من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الثانية صباحا في اليوم التالي.

  • مطعم كوانتو باستا 

يوفر المطعم كل ما يلزم للجلوس وتناول الطعام، خاصة عندما يتعلق الأمر بالوجبات الخاصة بالغداء والعشاء مثل البيتزا والمعجنات والوجبات السريعة. يقدم خدماته الغذائية للنباتيين وأيضا لأولئك الذين يرغبون في تناول اللحم الحلال. تعتبر الأسعار مناسبة إلى حد كبير، ويتاح المطعم من الساعة الثانية عشرة مساء حتى الساعة الثانية عشرة صباحا يوميا.

  • مطعم جيروسالم بيتزا كباب 

المطعم الذي يقدم الأطعمة الأمريكية ويتوفر فيه المأكولات الحلال، ويمكن من تناول الطعام في المطعم أو طلبه من خلال خدمة التيك اواي.

التأكد من جودة الطعام لا يعني تجاهل تناوله في مطعم جيد ومتميز في تقديم خدمات مختلفة لجميع العملاء. البحث عن المطاعم التي تقدم المأكولات الحلال دائما يأتي على رأس قائمة الأولويات للمسافرين العرب إلى بلدان أوروبية أو غير عربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى