التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

أفضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال

دليل أفضل صالون للحمام المغربي للرجال في رأس الخيمة، إذا كنت ترغب في الاسترخاء التام والابتعاد عن حدة التوتر والاكتئاب، فعليك أن تتعرف معنا على أفضل صالون للحمام المغربي للرجال في رأس الخيمة من خلال الموسوعة، سنأخذك الآن في جولة إلى الإمارات العربية المتحدة، تحديدا إلى رأس الخيمة، لتتعرف على أبرز الأماكن التي تقدم الحمام المغربي للرجال، فتابعونا.

أفضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال

مركز ببرش للعناية بالجسم للرجال

إذا كنت ترغب في المزيد من الاسترخاء، في هذا المكان ستجد خدمات التدليك بالزيوت للجسم، بالإضافة إلى الحمام المغربي والتدليك التايلندي والتدليك بالأحجار الساخنة. متاحة من يوم السبت إلى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحا حتى الحادية عشر مساء. يمكنك الدفع بواسطة النقد أو ببطاقة الفيزا، ويتوفر فريق عمل متكامل يتحدث اللغتين الإنجليزية والعربية، ويقبل الحجوزات، ويمكنك الاتصال للحجز والاستفسار على رقم +971508228814

صالون شيك للرجال راس الخيمة

في هذا المكان، ستجد حماما شرقيا، وخدمات قص وتصفيف الشعر بأحدث القصات، بالإضافة إلى خدمات الحلاقة، وأيضا يتوفر مركز للتدليك والاسترخاء للرجال.

مركز واحة للمساج التايلاندي

يوفر مجموعة من الخدمات الصحية التي يحتاجها القارئ مثل المساج وغيرها، ويقع في كورنيش القاسم خلف بنك الاستثمار في مدينة رأس الخيمة، يمكنك التواصل معهم عبر أرقام الاتصال +971503743808 .

Trimmers Hairdressing salon

مواعيد العمل فيه من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 11 مساء، ولديك كوبون واحد لكل زيارة، ولا يمكن استرداد قيمة الكوبون نقدا، ويمنحك المكان خيارات متعددة بين الحمام المغربي والترطيب للجسم، أو جلسة مساج سويدي لمدة ساعة، ويتميز المكان بوجود طاقم عمل محترف ومدرب، وبأجواء مريحة وهادئة للاسترخاء، بالإضافة إلى توفير موقف للسيارات.

مركز بانتاي سبا للرجال

يوجد في شيخة محمد عبد الله راشد العاجل بشارع النخيل – رأس الخيمة، ورقم التواصل هو 528858777، وهو مركز للتدليك والاسترخاء للرجال، وللعناية الشخصية والتجميل لهم.

صالون السمو للرجال

هنا يمكنك اختيار العديد من الخدمات التي تحتاجها، مثل الحمام المغربي وتصفيف الشعر وتسليط الضوء على الشعر وتنعيمه، بالإضافة إلى ذلك يتوفر في الصالون خدمة حلاقة الذقن والشعر والتنظيف بالجهاز، ولزيادة الاسترخاء يتوفر أيضا مساج وشمع للجسم، ورقم هاتفهم الخاص هو 0554425181

صالون ألفا للرجال

يتوفر في فيصل بمدينة الفجيرة – شارع النخيل – عدة خدمات للجمهور، بما في ذلك حلاقة الرجال، والتصفيف، والسشوار، بالإضافة إلى تنظيف البشرة والحمام المغربي.

مركز الدار للمساج

يتوفر به مجموعة متنوعة من الخدمات مثل المساج، والماسك للوجه، وأيضا الحمام الياباني، وفقاعات الصابون بالماء الساخن، وإذا كنت ترغب في الانتعاش الأكثر فعليك تجربة حمام الأعشاب والزهور، بالإضافة إلى ذلك يتوفر لديهم حمام مغربي، وأوقات العمل من السبت إلى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحا حتى الحادية عشر مساء.

وعنوانهم يقع في الظيت الشمالي بعد مول السفير في اتجاه الحران، بعد دور الدار للشقق الفندقية – الطابق السفلي – رأس الخيمة، ورقم الهاتف 971568947555، ويمكنك الدفع نقدا، أو عن طريق بطاقة الماستر كارد، أو الفيزا، والأسعار معقولة هناك.

إذا كنت تحب المحافظة على صحتك وترغب في المزيد من الاسترخاء والابتعاد عن المشاكل ومتاعب الحياة، فيجب عليك زيارة إحدى الأماكن التي ذكرناها لك في أقرب وقت ممكن، عزيزي القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى