أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أشهر المطاعم العربية والتركيا في هولندا حلال

دليل أفضل المطاعم العربية والتركية في هولندا المصرحة للمسلمين والمتجددة باستمرار، حيث تحتوي هولندا على أكبر عدد من المطاعم وخاصة في أمستردام التي تضم العديد من أماكن الجذب السياحي التي تجذب السياح من جميع أنحاء البلاد. تحتوي المدينة على محلات ومقاهي رائعة تعج بالسياح وتحتوي على شبكة من القنوات المائية والمطاعم الفاخرة وأماكن للتنزه والمتاحف وأماكن للترفيه التي تحيط بالمطاعم، بحيث يمكن للزوار التمتع بالتنزه وجعل الرحلة غير مقتصرة فقط على تناول الطعام.

هناك مقاه عربية في أمستردام ومطاعم عربية في هولندا ولديهم تصميم داخلي أنيق في المطاعم والطاولات ويقدمون أطباقا متنوعة وقائمة طعام تحتوي على مجموعة متنوعة لتناسب جميع أذواق السياح.

أفضلالمطاعم العربية والتركيا في هولندا الحلال :

  • مطعم رياز:

إنه واحد من أفضل المطاعم الموجودة في هولندا وخاصة في أمستردام. هذا المطعم سورينامي واحد من أشهر المطاعم التي تقدم وجبات حلال. يقدم وجبات هندية وسورية ولديه تشكيلة متنوعة من اللحوم والمقبلات والحلويات الجميلة. الطعام نظيف جدا والخدمة راقية وعلى أعلى مستوى ويعمل الموظفون بمهارة تامة.

  • مطعم كورنر إن:

هو مطعم عربي يقدم وجبات عربية سريعة مثل الدجاج والمشروبات، وتم افتتاحه حديثا ويحتوي على جلسات شبابية ويتميز بمستوى عال من الخدمة والنظافة، ويقدم أطعمة حلال.

  • مطعم كريستال:

هو مطعم عربي أصيل يقدم وجبات عالية الجودة وعلى مستوى عال من النظافة، ويقدم وجبات عربية شهية مثل المشاوي واللحوم والدجاج والأسماك والمعجنات والبيتزا والوجبات الأخرى المميزة.

  • مطعم مرام:

إنه واحد من أشهر المطاعم التركية في هولندا، حيث توجد العديد من المطاعم العربية والتركية في هولندا وتقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الشرقية والغربية، ويتميز هذا المطعم بأطباقه المميزة والمعروفة في المطبخ التركي، مثل المشويات والأسماك والأطباق التركية الجميلة.

  • مطعم زينة:

هو واحد من المطاعم العربية الموجودة في هولندا وتحديدا في أمستردام، وهذا المطعم يقدم أطباق عربية ومغربية مميزة مثل الكسكس والطاجين وأطباق السمك والمشويات والمقبلات وأنواع مختلفة من الحلويات والأكلات المغربية والعربية المميزة.

  • المطعم الباكستاني:

هو مطعم آسيوي يقع في هولندا، ويتميز بديكور كلاسيكي هادئ وفريد، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق مثل الدجاج والسمك واللحم والحلويات والمقبلات المميزة.

  • مطعم الأمهات:

هو مطعم عائلي، وعلى جدرانه صور للأمهات وأطفالهم داخل المطعم تعبر عن سعادتهم. يقدم المطعم أطعمة هولندية حلال، مثل الشوربة واللحوم والدجاج والبطاطا، ويتوفر خدمة الواي فاي في المطعم، ويتميز المكان بالنظافة.

مطاعم للمسلمين في هولندا :

هناك العديد من المطاعم العربية والتركية في هولندا، وتتنوع هذه المطاعم وتوجد العديد من المطاعم المخصصة للمسلمين غير المطاعم الحلال والتي تسمى مطاعم كي أف سي. تقدم هذه السلسلة من المطاعم وجبات سريعة من الدجاج مع تقديم وجبات حلال للمسلمين تتماشى مع دينهم وأسلوب حياتهم وشعائرهم، حيث يتم ذبح الحيوانات المصرح بها والتي يسمح بتناولها للمسلمين، والعاملون في المطاعم هم مسلمون يهتمون بنظافة المكان وتقديم وجبات رائعة.

مطعم برغر بار :

هذا المطعم حلال في هولندا وموقعه سياحي، حيث يقدم أنواعا مختلفة من الهامبرغر لحم البقر والدجاج. إنه مطعم أمريكي يقدم وجبات سريعة وسندويشات وبطاطس رائعة، ومشروبات ساخنة وباردة مميزة.

مطعم أتموسفيرا :

هذا المطعم المشهور بالبيتزا يقدم أفضل أنواع البيتزا بأسعار معقولة ويقع في مكان شعبي، ويجب حجز مكان في المطعم قبل الذهاب إليه نظرا لازدحامه بالسياح والزوار؛ حيث يقع في ساحة رمبرانت.

مطعم باسيا :

هذا المطعم الرائع يقع في شوارع أمستردام ويقدم وجبات لذيذة، ويتميز بمطبخ مفتوح حيث يمكن مشاهدة عملية إعداد الطعام وتقديمه بطريقة مميزة. يتميز المطعم بديكور عصري أنيق ويحتوي على غرف مخصصة للعائلات ومكان مناسب للاحتفال بأعياد الميلاد.

مطاعم حلال :

إنها واحدة من أشهر المطاعم العربية والتركية في هولندا، حيث تقدم وجبات حلال للمسلمين وتستقطب السياح من جميع أنحاء هولندا، وتقدم أطباقا شهية من المأكولات العالمية، وتحتوي على العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، وهي مخصصة للعرب والمسلمين من جميع أنحاء العالم، وتتميز بديكورها الفريد وتقديم وجبات سريعة من الدجاج والأطعمة العربية السريعة التحضير. توجد المطاعم في المناطق الشعبية وأماكن جذب السياح، حيث تمتاز بالقنوات المائية الساحرة التي تجذب السياح إليها، وهي واحدة من أجمل وأروع المدن الساحلية، ويتميز المطعم بنظافة المكان وعدم استخدام لحوم الخنازير في الطعام، وذبح الحيوانات بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى