التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

دليل افضل صالونات دبي لصبغ الشعر

أفضل صالونات دبي لصبغ الشعر، يحب معظمنا التجديد، ومتابعة أحدث التغييرات في المظهر وخاصة تلك التي تعتمد على الاهتمام بالجديد في منتجات الشعر والبشرة. وتتميز إمارة دبي بالعديد من صالونات الشعر، التي تقدم خدماتها بأسعار تناسب جميع الفئات، وفيما يلي مقال عن أفضل صالون في دبي للصبغات .

افضل صالونات دبي لصبغ الشعر

صالون ساشا بيوتي

يوجد في منطقة الجميرة في إمارة دبي، وهو يقدم العديد من الخدمات للعناية بالبشرة والشعر، وأهمها تصفيف الشعر بأحدث القصات العالمية، بالإضافة إلى توفير المواد والمنتجات لصبغ الشعر بالكامل أو تسليط الضوء على خصلات الشعر أو أطرافه وفقا لرغبة العملاء.

الأسعار معقولة وتتراوح بين 200 و 400 درهم لصبغ الشعر. وصالون ساشا بيوتي يخدم العملاء يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 9 مساء.

يمكنكم التواصل على أرقام فرع الجميرة 043952007 – 042779078 .

  • صالون مارينا داولنغ

يتخصص هذا الصالون في العناية الشاملة بالشعر ويوفر جميع مستلزمات صبغ الشعر، ويعتمد على جميع منتجات التجميل التي تحمل اسم ماريا داولنغ.

يقع الصالون في شارع الميناء في دبي، ويمكنك التواصل على الرقم 043454225 .

  • صالون سيسترز

وتتميز بوجود فريق من خبراء العناية بالشعر وتصفيفه، ومن بينهم أماندا جايلز خبيرة في قص الشعر وصبغه

يقع الصالون في جميرا بيتش بدبي، ويمكن الاتصال على الرقم 049595557 .

  •  صالون باستلز

يتخصص صالون في منطقة الجميرة في صبغ الشعر، ويشتهر بإشراف السيدة نيكي لازو في تصفيف وصبغ الشعر، ويكون الصالون دائما مكتظا بالزبائن، لذا يرجى الاتصال للحجز على الرقم 043883379 .

  •  صالون روسانو فيريتي

يهتم روسانو فيريتي، مصفف الشعر الإيطالي، وفريقه بتقديم رعاية شاملة للشعر، بما في ذلك تصفيفه وتلوينه، ومتابعة أحدث صيحات التسريحات العالمية.

في الجميرة، يوجد صالون فيريتي، ويمكنكم التواصل للحجز على الرقم 043300073 .

  •  صالون ذا دول هاوس

يقدم الصالون خدمات العناية بالشعر في جو من الاسترخاء والتدليل، ويتم العمل فيه بواسطة خبراء ومحترفين. يمكن العناية بجميع الخدمات المطلوبة للأظافر والشعر والبشرة في نفس الوقت. الصالون موجود في مركز أسواق بنادي سيدات دبي، ويفضل الاتصال على رقم 8003655 .

  • صالون تريسي كانينغهام

هو الصالون الموثوق به، ويتمتع دائما بثقة نجمات هوليوود مثل جينيفر لوبيز وكلوي كارداشيان. عمل مصففة الشعر تريسي كانينغهام مع الشخصيات المشهورة في هوليوود جعلها موثوقة بالنسبة للمرأة العربية والمقيمة في دبي. لذلك، فهي تزور دبي بشكل متكرر وتقدم خدمات تصفيف وصبغ الشعر من خلال صالونها Belle Femme الواقع في الخليج التجاري. فقط اتصل على الرقم 044309543 .

  • صالون إن فوج

يوجد صالون في جي بي آر بالإضافة إلى تقريبا 200 فرع في الإمارات العربية المتحدة. وهو متخصص في تقديم العروض الخاصة والتخفيضات لتصفيف وصبغ الشعر. ويتكون فريق العمل فيه من السيدات فقط.

يقدم الصالون أيضا خدمات العناية بالأظافر والبشرة، ويمكن طلب هذه الخدمات مع خدمات العناية والتلوين للشعر. يبدأ العمل في الصالون من الساعة التاسعة صباحا حتى منتصف الليل.

لحجز أو الاستفسار، يمكنكم الاتصال على الرقم 043929969 .

افضل صالون نسائي في دبي مول

من بين المساحات المحبوبة للإماراتيين والتي تعد وجهة تسويقية وترفيهية قبلية في دبي هو دبي مول. وهو أيضا مكان مميز يضم أهم صالونات العناية بالشعر والبشرة، ويذكر منها:

  • واو بيوتي سنتر

يشمل جميع خدمات علاج الشعر وتقصيه وتصفيفه وصبغه، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة والأظافر. ويوصى بالاتصال للحجز والاستفسار على الرقم 043398265 .

  • صالون ذا نيل

يقدم المركز جميع خدمات العناية بالشعر، بما في ذلك صبغ الشعر بالطبع، بالإضافة إلى خدمات العناية بالشعر والبشرة الأخرى، ويمكنكم الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات والحجز على الرقم 044505130 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى