وظائف و تعليم

حافز في رمضان متى ينزل

يعتبر مشروع حافز واحدا من أفضل المشروعات الوطنية التي أطلقها الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله، وهدفه تقديم الدعم للباحثين عن عمل من خلال صرف مبلغ مالي يقدر بحوالي ألفي ريال سعودي شهريا لمدة عام، بهدف تشجيعهم على الاستمرار في البحث عن وظيفة. وتوجد مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لتحديد أهلية الحصول على الحافز. إذا كنت ترغب في معرفة موعد صرف حافزك في رمضان، يجب أن تتابعنا في مقال اليوم على الموسوعة.

جدول المحتويات

حافز في رمضان

  • كما عودتنا المملكة، فإنها تسعى لدعم أبنائها في جميع المجالات، وتدرك أن البحث عن عمل يتطلب وقتا وجهدا كبيرا وتكاليف مادية قد لا يتوفر للجميع.
  • ظهر مشروع حافز الذي يقدم الدعم للشباب فور تخرجهم من الجامعة لتحفيزهم على المضي قدما في السعي للعمل.
  • وضعت شروطا لهذا الحافز حتى لا يعتمد عليه البعض كمصدر للدخل الشهري، ونتخلى عنه في العمل.
  • برنامج حافز ليس مقتصرا على تقديم الدعم المالي فقط، بل يوفر العديد من الدورات التدريبية التي تساهم في تنمية قدرات المشارك ليكون مؤهلا للعمل.
  • يتم صرف هذا الحافز أيضا في شهر رمضان لأولئك المستحقين.

حافز في رمضان متى ينزل

فيما يتعلق بتساؤلكم حول موعد صرف الدعم المالي لبرنامج حافز خلال شهر رمضان المبارك، فإنه وفقا لصندوق تنمية الموارد البشرية، سيتم صرف هذا الدعم في العاشر من مايو لعام 2019 بالتقويم الميلادي، أي في الرابع من رمضان لعام 1440 بالتقويم الهجري. أما دعم حافز لشهر شوال، من المرجح أن يتم صرفه في يوم الأحد التاسع من يونيو لعام 2019، أي في السادس من شوال لعام 1440 بالتقويم الهجري، ما لم يقرر مدير صندوق تنمية الموارد البشرية في برنامج حافز تقديم موعد صرف الدعم المالي لتلبية التزامات الباحثين عن عمل خلال عيد الفطر المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى