التعليموظائف و تعليم

مقدمة جميلة للاذاعة والمواضيع

مقدمة جميلة، عادة ما تعبر المقدمة عن محتوى الموضوع أو البحث، لذلك يجب أن نهتم بها كثيرا ونجعلها مقدمة بسيطة وجذابة حتى يستمتع القارئ بها أثناء قراءته للموضوع. واليوم سوف نأتي لكم بأجمل المقدمات التي تصلح لتكون مقدمة لكافة أنواع الأبحاث والمواضيع المختلفة. سنأتي لكم على الموسوعة ببعض المقدمات الإذاعية الجميلة، كما نترك لكم حق الاختيار في المقدمة التي تناسبكم، كما نتمنى أن تنال إعجابكم.

جدول المحتويات

مقدمة جميلة :

سوف نقدم لكم أفضل المقدمات التي تجعل مواضيعكم مميزة وجميلة، ومنها:

المقدمة الأولي هي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بين نسائم الهواء العليل وتحت ستار العلم، أتيت إليكم بأجمل التمنيات وسلام معطر بعبق الورود إلى: …………، وذلك لأنها واحدة من أفضل الشخصيات التي لها تأثير واضح في حياتي ولا يمكنني نسيان جمالها مهما طال الزمن بيننا.

المقدمة الثانية هي:

بسم الله الرحمن الرحيم

لمن علمني معنى الحب والعطاء، لمن يحب قلبي بصدق وهو الأكثر في الرحمة، لمن يهتم بأن يكون لدي دائما الخير ويحرص علي بحيث لا يصيبني أي سوء، لمن علمني كل شيء وبدون شيء، لـ: …………، أعلم أني مهما حاولت أن أتحدث عنك لن أعطيك حقك الكامل أو أثني عليك، لأن الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن مشاعري تجاهك، ربما الله وحده يعلم.

مقدمة جميلة لإذاعة المدرسة:

بسم الله والحمد لله الذي فضلنا على كثير من عباده وأنعم علينا بأنعم كثيرة، والحمد لله على إشراق يوم جديد نتمنى أن نستخدمه في طاعة الله ورضاه ونحمد الله على كل شيء، أما بعد:

تحياتي لمديرة المدرسة الفاضلة، والمعلمات الفاضلات، والأساتذة الكرام.

سلام الله عليكم جميعاً ورحمته وبركاته:

نبدأ يومنا بأفضل الكلمات وهي كلمات الله عز وجل ومع آيات من القرآن الكريم والطالبة: ……، ثم بعد أن نستمع إلى القرآن الكريم، نستمع الآن إلى أفضل الأقوال وهي الحديث الشريف والطالبة: …… صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم. والآن حان الوقت لنستمع إلى بعض المعلومات المهمة مع فقرة هل تعلم والطالبة: …….، والآن حان الوقت لفقرة صدق أولا تصدق مع الطالبة: ……….، ولأنه من الضروري أن نتعرف على جميع الأخبار، فالآن مع فقرة الأخبار والطالبة: ……..، الوقتيمضي بسرعة وحان وقت نهاية فقراتنا لهذا اليوم الإذاعي، إلى اللقاء في صباح يوم آخر.

مقدمة جميلة لإذاعة المدرسة:

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ صباحنا الجميل بقراءة اسم الله ونفرح دائما بلقائكم ونتمنى لكم الخير دائما وندعو الله أن يفتح لنا ولكم أبواب العلم وأن يكون لكم النجاح والتوفيق، بعد ذلك، يسعدنا تقديم الإذاعة الصباحية بكل الحب ونبدأ بتلاوة القرآن الكريم والطالبة: ……، الآن مع الحديث الشريف والطالبة: ……، حان الوقت لنستكشف معلومة جديدة في فقرة هل تعلم؟ مع الطالبة: ……، لنتعرف الآن على أبرز الأخبار العالمية في فقرة أخبار اليوم مع الطالبة: ……، ومع نهاية هذا اليوم الإذاعي نأمل أن نكون قد نجحنا في تقديم فقراتنا وأن تكونوا استمتعتم، ونلتقي في يوم إذاعي جديد.

مقدمة جميلة وقصيرة:

عندما نتحدث عن “اسم الموضوع”، فإن ذلك يزيد من حماسنا لأننا نتحدث عن موضوع مهم ومفيد للكثير من الأشخاص في المجتمع، ونأمل أن تساعدنا الكلمات في إعطاء الموضوع حقه من جميع الجوانب، وأن أكون ناجحا في ذلك وأن يحظى بإعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى