السفرالسياحة

الترفيه في قرية البوم السياحية دبي

معلومات حول قرية البوم السياحية في دبي، وهي المدينة السياحية الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي، حيث تتوفر فيها العديد من وسائل الترفيه والمعالم السياحية، وتضم العديد من المدن والقرى السياحية والأنشطة المتنوعة التي تساعد في إرشاد السياح وإسعادهم من خلال تجربة سياحية فريدة ومتنوعة لا تنسى. تعتبر قرية البوم السياحية أحد أهم المعالم السياحية في إمارة دبي، وتتميز بالعديد من المزايا والأنشطة التي سنتعرف عليها اليوم من خلال هذا الموسوعة.

قرية البوم السياحية دبي

تعتبر قرية البوم في دبي، التي تمتد على مساحة أكبر من 6 هكتارات، منشأة منذ حوالي ثلاث وثلاثين عاما، ولها فروع في دولة الإمارات، بما في ذلك دبي وأبو ظبي والشارقة.

تعد قرية البوم واحدة من أهم المعالم السياحية المميزة، وهي وجهة أولى لجميع المواطنين والزوار في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي إمارة دبي بشكل خاص. تتميز القرية بالعديد من المميزات، حيث تواجه خور دبي وبرج خليفة، وتشمل مشاهدها برج القربهود ووندر لاند.

وتشتهر المنطقة بوجود مطعم رائع، يحمل اسما خاصا وهو مطعم “زمان أول”، حيث يتميز بتقديم الأطباق الشعبية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق العالمية.

تتميز برحلاتها البحرية الخاصة باستخدام البواخر المميزة.

مميزات قرية البوم السياحي بدبي

مطعم “زمان أول”

مطعم “زمان أول” يتميز بتصميمات فريدة تمزج بين التراث والحداثة، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الرموز التاريخية داخل المطعم، كأنها لوحة فنية جميلة تطل على الماء وتحكي قصة تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها.

يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة رائعة في مطعم زمان أول لتناول الطعام الإماراتي المميز والشهي، من خلال تشكيلة واسعة من الوجبات التي يقدمها المطعم.

سفينة العارف

يعتبر مركب العارف واحدا من المراكب السياحية التاريخية المميزة في مدينة دبي، حيث يعود تاريخه إلى نشأة دولة الإمارات وكان يستخدم في حركة التجارة بين الإمارات ودول أخرى.

سفينة العارف تتكون من طابقين، وفي الطابق العلوي يوجد مقهى يقدم القهوة بالطريقة التقليدية الإماراتية الفريدة.

وفي الطابق السفلي يوجد متحف يحكي تاريخ السفينة العريق.

قرية فريج

وجود قرية فريج في القرية السياحية، يعد من أولى الأسباب التي تجذب زوار القرية إليها، حيث تجسد قرية فريج شخصيات ومنازل مشهورة من مسلسل كرتوني، وهذا ما يجذب الأطفال أيضا إليها.

باخرة الدار

السفينة العريقة التي كانت تستخدم للتجارة بين دول الخليج العربي، والتي غرقت في عام 1960 في مياه الخليج العربي. ولكن الموجود هناك هو الجزء الذي تم إنقاذه، وهو قطعة أثرية كبيرة مميزة.

كيفية التواصل مع القرية

العنوان

أم حرير، دبي،  الإمارات.

رقم الهاتف

971042343000+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى