صحةمصادر التعليم

افضل شهادات مجانية معتمدة عبر الانترنت

الشهادات المعتمدة المجانية عبر الإنترنت هي ما يبحث عنه العديد من الطلاب في مراحل تعليمهم المختلفة بعد أن أصبحت الدورات في العالم الحقيقي مكلفة جدا. لذلك نجد أن الحل لمواصلة تطوير أنفسنا واكتساب مهارات جديدة هو الحصول على بعض المهارات الإضافية التي تساهم في تحسين قدرات الطالب والخريج على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعزز هذه الدورات قدرات الموظفين في حال رغبتهم في زيادة معرفتهم المتاحة عبر الإنترنت حاليا في جميع المجالات والتخصصات. لذا فلنتعرف على أبرز الشهادات المعتمدة المجانية التي يمكن للطلاب الحصول عليها عن بعد من خلال هذه المقالة التي تقدمها لكم موسوعة. تابعونا.

جدول المحتويات

شهادات مجانية معتمدة عبر الانترنت

  • توجد بعض المواقع التي تقدم العديد من الشهادات المجانية عبر الإنترنت، مثل موقع EDX، UDEMY، coursera، futurelearn.
  • هناك بعض الأمور التي يجب أن تكون واضحة لك؛ ومن أهمها أن تلك الدورات مجانية، باستثناء الشهادة التي يتم دفع مبلغ مقابلها وتستلم في نهاية الكورس، ويتم التواصل عبر الإيميل. وفي بعض المواقع، يتم دفع مبلغ تأميني يتم استرداده بعد فترة الكورس لضمان الجدية.
  • من بين أبرز المواقع والخدمات التي نقدمها لك، موقع كورسيرا coursera، حيث يعتبر من أكثر المواقع الإلكترونية التي تتعاون مع العديد من الجامعات العالمية لتقديم المحتوى التعليمي بشكل مجاني تماما للطلاب. كما يتميز هذا الموقع بتقديم مجموعة متنوعة من الدورات باللغتين العربية والإنجليزية، مما يتيح للمتعلم اختيار اللغة التي يجيدها للاستفادة القصوى من الكورس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بهم من خلال هذا الرابط .
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز موقع آخر في تقديم الشهادات المعتمدة عبر الإنترنت وهو اديكس EDX بالتعاقد مع أبرز الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية في مجالات متعددة، بما في ذلك جامعة هارفرد وجامعة ماساتشوستس، لتقديم دورات مجانية وشهادات مجانية عبر الإنترنت في مجالات متنوعة مثل التاريخ والأدب والهندسة والاجتماع واللغات والكمبيوتر.

شهادات مجانية معتمدة من أمريكا

  • توجد بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني المجاني عبر الأنترنت والتي يمكن للطلاب أن يستفيدوا منها من حول العالم، إذ أنها توفر إمكانية الحصول على جميع الدورات التعليمية في مختلف المجالات ومن بينها اللغات والهندسة، فما هي تلك المواقع الأمريكية، فلنتعرف عليها في السطور التالية.
  •    هناك بعض المواقع الأخرى المعروفة التي تقدم شهادات مجانية معتمدة عبر الإنترنت، ومن بينها موقع سيلور. يمكنك التسجيل فيه بالنقر على الرابط الموجود. يساهم هذا الموقع في توفير المعرفة العالمية في جميع التخصصات، بما في ذلك البيولوجيا والكيمياء والفيزياء، بالإضافة إلى علوم الاتصال واللغات والتاريخ وإدارة الأعمال.
  • في العديد من المنصات الأجنبية ، يمكن للطلاب الحصول على شهادات معتمدة في جميع المجالات. على سبيل المثال ، موقع ليندا هو واحد من أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة. يمكنك الحصول على شهادة معتمدة أو زيادة معرفتك من خلال النقر على رابط تلك المنصة الرائعة .
  • يمكنك الحصول على معلومات أكثر وشاملة عن المواقع العربية والأجنبية التي تقدم شهادات عالمية معتمدة من خلال مشاهدة هذا الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى