السفرالسياحة

ما تمن الدخول إلى via land ؟

تعرف على منفعة دخول فيا لاند عبر البر، هل سمعت يوما عن مدينة الملاهي الشهيرة فيا لاند في اسطنبول، والتي تعتبر أكبر مدينة ملاهي في الشرق الأوسط، وتعد واحدة من أشهر المدن الترفيهية في العالم، وتعتبر أحد العوامل الجذابة الرئيسية في تركيا، وتحديدا في اسطنبول، حيث توفر لك هذه المدينة فرصة مثيرة للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها أنت وعائلتك، وهي مناسبة جدا للعائلات بأكملها.

مدينة فيا لاند للألعاب الترفيهية:

تم افتتاح فيا لاند في عام 2013، وتقع في مدينة إسطنبول، وبالتحديد في منطقة أيوب، وتمتد هذه المدينة على مساحة كبيرة جدا حيث تبلغ مساحتها حوالي 600 ألف متر مربع، وبلغت تكلفة استثمار هذه المدينة حوالي 5 مليارات يورو، وهذه هي التكلفة الأعلى في العالم بأكمله، وهذه التكلفة تؤكد أنك ستدخل مدينة عالمية لا مثيل لها على الإطلاق، ولكن هل سعر تذكرة الدخول إلى فيا لاند مرتفع نظرا للتكلفة الضخمة للمدينة؟

تمن الدخول إلى فيا لاند – اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول 2019

سعر التذكرة قابل للتغيير، وعموما يبلغ سعر التذكرة 120 ليرة تركية. يسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات بالدخول مجانا. تقدم المدينة العديد من الخصومات بشكل دوري في ساعات محددة. إذا كنت أنت ومجموعة من أصدقائك أو أفراد عائلتك، يمكنك الدخول إلى المدينة بتخفيض 5٪ إذا كان عددكم بين 4 و 9 أشخاص. إذا كان عددكم بين 10 و 50 شخصا، يمكنك الحصول على خصم 10٪ على سعر التذكرة.

هناك العديد من الألعاب المجانية على التذكرة، ولكن هناك مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتطلب دفع تذاكر إضافية عند دخولك إلى المدينة.

مواعيد عمل مدينة فيا لاند للألعاب الترفيهية

تفتح هذه المدينة أبوابها أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا، ولكنها تغلق يوم الأحد. وتمنع المدينة دخول الطعام والشراب، وتحتوي على عدد كبير من المطاعم التي يمكنك شراء ما تريده منها.

يتوفر فيا لاند خدمة التنقل المجاني، حيث يوجد فيها عدد من الحافلات التي تقل المواطنين مجانا.

عدد الألعاب التي تحتوي عليها مدينة فيا لاند

  • تحتوي مدينة فيا لاند على أكثر من 50 لعبة ترفيهية، حيث تم تصميمها بأحدث الأشكال والتصميمات التكنولوجية الحديثة. تتوفر فيها العديد من الألعاب المناسبة للأطفال والكبار، وتشبه فيا لاند إلى حد كبير مدينة الألعاب العالمية ديزني لاند، سواء من حيث الخدمات التي تقدمها للجمهور أو من حيث تصميم الألعاب. كما تحتوي على السفينة الدوارة وكينغ كونغ، وهما مصممتان بنفس التصميم الموجود في ديزني لاند.
  • تتكون المدينة من عدد من الألعاب وهم دنيا الأساطير ودنيا الألعاب والقسم الأخير يضم الألعاب المثيرة والمخيفة وهو دنيا المغامرة.
  • إذا كنت من محبي التسوق، فيا لاند هو أكبر مركز تسوق في وسط المدينة ويحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم، كما يقام فيه عروض دورية ويتسع لما يصل إلى 10 آلاف شخص.
  • في فيا لاند يتواجد قاعة سينما كبيرة وأيضا المطاعم تحتوي على شاشات عرض سينمائية، وهناك مركز كبير للعروض.
  • إذا كنت من محبي رياضة البولينج، ستجد في المدينة أكبر صالة بولينج في تركيا، بالإضافة إلى جراج خاص وبنوك وأجهزة صرافة وكراسي مريحة لكبار السن والأشخاص المقعدين، وأماكن للخياطة ومسجد وعدد كبير من دورات المياه.
  • إذا كان لديك طفل رضيع، لا تقلق لأن لديك فيا لاند مكان للأطفال الرضع، ويوجد فيها عيادة طبية وإسعاف، أي أنها مدينة شاملة تحتوي على كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى