التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

ما هو تردد ام بي سي اكشن التردد الجديد

تردد ام بي سي اكشن تغير، وهي واحدة من القنوات الأكثر شهرة التي يفضلها الكثيرون ويبحثون عنها باستمرار لمتابعة آخر تطوراتها. يعود ذلك إلى المحتوى الشيق والمسلي الذي تقدمه واختلافها عن القنوات الأخرى. تقدم القناة أفلام أكشن مميزة يحبها الناس وتعرض أحدث الأفلام المتواجدة في الأسواق. وتبذل القناة جهودا كبيرة في تطويرها وبثها بأفضل شكل. هنا معلومات مفصلة عن أحدث الترددات التي أطلقتها القناة.

جدول المحتويات

تردد ام بي سي اكشن

هي الشاشة المثلى في التلفاز، تم إطلاقها في عام 2007. تنتمي إلى مجموعة قنوات MBC التي تملكها الشخصية المعروفة وليد بن إبراهيم الإبراهيم. تسعى القناة باستمرار للعثور على كل ما هو جديد، وهذا الأمر جعلها تجذب الكثير من المشاهدين، خاصة من فئة الشباب المهووسين بالأكشن والعنف والصراع، وهذا هو ما جعلها الأفضل. وتمكنت من بروز نفسها في الوسط من خلال تطوراتها السريعة والملحوظة. وليست مقتصرة على لون واحد فقط، بل تعرض مسلسلات وأفلام وبرامج متنوعة، ولكن جميعها تندرج تحت فئة الأكشن. وتعتبر القناة مجانية وغير مشفرة، ولا يتم بثها عن طريق أي اشتراكات مثل باقي القنوات.

تردد ام بي سي اكشن 2019

القناة متوفرة على أكثر من قمر صناعي واحد

القمر                 التردد                      معدل الترميز                الاستقطاب                   FEC

نايل سات           11467(v)                27500                         عامودي/رأسي              5/6

نايل سات           11470(v)                27500                        عامودي/رأسي               5/6

عرب سات          11270(v)                27500                         عامودي/رأسي              5/6

عرب سات          12284(v)                27500                         عامودي/رأسي              5/6

نايل سات          11938(v)                 27500                         عامودي/رأسي             5/6

نايل سات          11559(v)                 27500                         عامودي/رأسي             5/6

ياه سات           11785(v)                  27500                          عامودي/رأسي           5/6

عرب سات         12399(v)                 27500                        عامودي/رأسي              5/6

وتوجد في قائمة القنوات تحت اسم MBC Action

المحتوى الذي تعرضه ام بي سي اكشن

تقدم القناة تشكيلة متنوعة من أفلام الأكشن ومجموعة من المسلسلات، وبعض البرامج المختلفة التي تعرض محتوى أكشن وترفيهي في بعض الأوقات

برامج قناة ام بي سي اكشن

برنامج driven: تم بثه في عام 2010، ويتحدث عن السيارات والطقس الخاص بها، كما يعرض أنواع السيارات الفاخرة ويقدم بعض الإحصائيات العالمية التي تصنف السيارات حسب سرعتها وأدائها وجودتها.

برنامج معك خبر: يقدم مقتطفات مسلية وترفيهية تجذب انتباه الكثيرين بطابعها الفكاهي، وتم بثه في عام 2016، ويتم عرضه في يوم الأحد من كل أسبوع

يعرض برنامج للمصارعة الحرة يسمى WWW Main event

أفلام قناة ام بي سي اكشن

تعرضها وفقا لخطة مدروسة ودقيقة حتى تتجنب تكرار المعروضات التقليدية، وتبدأ بالاختيارات المميزة والجديدة. وتستمر في متابعة ما يشغل تفكير الجمهور حديثا وتعرضه. ويجد محبو العنف والصراعات أن هذه القناة مميزة بتركيزها على فئة معينة وغير نمطية.

فيلم sunshine: يعتبر هذا الفيلم من أشهر الأفلام الأجنبية التي تعرضت على القناة الأولى، حيث شارك فيه العديد من النجوم مثل كريس إيفانز وشيبو شانج. تدور قصة الفيلم حول مجموعة من العلماء ورواد الفضاء الذين سافروا في مهمة خاصة لاستعادة كوكب الشمس.

فيلم lord of word: وهو واحد من محققي الإنتربول يشارك في مهاجمات متنوعة مع تاجر سلاح مشهور وتدور الصراعات العنيفة والمثيرة بينهما.

فيلم hulk: وهو واحد من أشهر الأفلام المعروفة والأفضل، ويتحدث عن عالم يعمل في مجال علم الوراثة الذي يتحول بالوقت إلى وحش ضخم باللون الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى