أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

دليل احلى مطاعم البحرين ينصح بتجربتها

دليل أفضل وأكثر المطاعم البحرينية شهرة، تتميز تجربة تناول الطعام بشكل كبير في مملكة البحرين، على الرغم من صغر حجم الدولة، إلا أنها تحتوي على العديد من المطاعم التي تمكنك من تجربة مختلف المطابخ فيها، بفضل تقديمها لمجموعة متنوعة من الأطعمة، سواء كانت محلية وتقليدية أو من مختلف المطابخ العالمية، بوجود أمهر الشيفات المتخصصين، الذين ينافسون العديد من المطاعم العالمية، يقدم لك هذا الدليل أهم وأفضل المطاعم في البحرين

جدول المحتويات

أفضل مطاعم البحرين

  • مطعم أبراج البحرين

وهو واحد من أشهر المطاعم في البحرين، ولديه العديد من الفروع في جميع أنحاء البلاد، والفرع الرئيسي له في المنامة العدلية، ويتميز بتقديمه مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والغنية من المطبخ الشرقي وأيضا المطبخ الهندي المميز بنكهاته المختلفة، ويقدم أطباقه بأسعار تنافسية ومناسبة مقارنة بجودتها، يفتح المطعم من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 12 مساء، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا المطعم، انقر على هذا الرابط.

  • مطعم أموَش

يعتبر هذا المطعم مميزا بأنه يقدم جميع الأطباق التقليدية البحرانية، ويقدم هذا المطعم هذه الوجبات بأسعار مناسبة ومتنوعة، وله موقع مميز حيث يقع في منطقة مقابلة في شارع البديع، ومن بين الأطباق الأشهر التي يقدمها الشكشوكة، اللبنة والخبز الإيراني الساخن، ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الوجبات خلال اليوم، مثل وجبات الإفطار ووجبات الغداء ووجبات العشاء، ومن بين هذه الوجبات البلالبط والموش، ومن أهم ما يجذب الأشخاص إلى هذا المطعم هو البساطة في تكوينه وكرم الضيافة الذي يتمتع به.

  • مطعم نينو البحرين

يعتبر هذا المطعم الأفضل في تقديم المأكولات الإيطالية بأنواعها وأشكالها المختلفة. يتميز المطعم بأجوائه الهادئة والعصرية واستمتاع الزبائن بالموسيقى الهادئة والمريحة للأعصاب. ومن الأطباق الشهيرة المقدمة في المطعم: الباستا بأنواعها المختلفة والبيتزا بأساليب متنوعة. ويتميز المطعم بخدمته الممتازة والفريدة. يفتح المطعم من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 مساء.

  • مطعم لانترنس

واحدة من أشهر المطاعم الهندية وأبرزها هو قادر على تقديم أفضل أنواع الطعام الهندي بواسطة أمهر الطهاة في هذا المطبخ، وهو يعتبر واحدا من أفضل المطاعم في البحرين ليس فقط بسبب الطعام الهندي اللذيذ ولكن أيضا بسبب جودته العالمية وروعته. تجربة الأجواء الهندية داخل المطعم تجعلك تشعر وكأنك في الهند. تم افتتاح الفرع الأول في عام 1988 وتم افتتاح خمسة فروع أخرى في العديد من المناطق مثل العدلية والرفاع والجفير ودرة البحرين، بالإضافة إلى الفرع الرئيسي. يقدم المطعم بوفيه مفتوح حيث يمكن للزائر اختيار ما يريده من الطعام. في بعض الأحيان يقدم فقرات ترفيهية ويقدم دائما أحدث وأكثر تنوعا في الأطباق الهندية.

  • مطعم عريش

من بين أفضل المطاعم في جزر أمواج بالبحرين، يوجد مطعم لبناني شهير يتميز بتقديمه للمأكولات اللبنانية اللذيذة والمميزة بنكهتها الفريدة، بالإضافة إلى تقديم المشاوي والمقبلات اللبنانية المتنوعة والمأكولات الأخرى التي يمكنك تجربتها بنفسك، يتمتع المطعم بخدمة ممتازة وأسعار مناسبة لجودته.

  • بليز برجر

وهو من المطاعم الأكثر تميزا بالوجبات السريعة العصرية المفضلة للكثير من الأشخاص حاليا، وخاصة الشباب، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات العالمية والبحرينية المميزة. يتبع نمطا أمريكيا شهيرا ومجهز لتناول الوجبات السريعة، ويقدم مجموعة كبيرة من أنواع البرجر والساندوتشات والبطاطس المقلية بنكهات مختلفة. طابوجا البرجر يتميز بمذاقه اللذيذ والرائع، وهو أشهر مطعم للوجبات السريعة في العدلية.

وهذه قائمة بأفضل وأشهر المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الطعام سواء كانت محلية أو عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى