أكلات و مشروباتمشروبات

اسعار مقهى جافا تايم

اكتشف أسعار مقهى جافا تايم من خلال هذه المقالة في موسوعتنا. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقسط من الراحة وتناول كوبا مميزا من القهوة، فعليك زيارة هذا المكان. فور وضع قدميك على أرضه، ستتغلغل رائحة البن الجميلة في أنفك وتأخذك بعيدا، خاصة إذا كنت من محبيها. من خلال الجمل التالية، سنتعرف على هذا المقهى بشكل مفصل، بالإضافة إلى عرض أفضل المنتجات التي يقدمونها وطرق التواصل معهم، فتابعونا.

جدول المحتويات

مقهى جافا تايم

من أشهر المقاهي الموجودة في العاصمة الرياض بالمملكة العربية العودية. جاءت الفكرة من إنشائه بسبب حاجة السوق السعودي إلى مثل هذا المكان، فالقهوة هي جزء أساسي من الحياة، ولا يستطيع الإنسان أن يواصل عمله بشكل طبيعي بدونها. كما أن ثقافة القهوة في الرياض انتشرت بشكل كبير وباتت أمراً ضرورياً لا غنى عنه.

  • وفي جاڤا تايم، لا تقتصر الخدمة على مجرد فنجان قهوة أو كوب من العصير، بل هو مكان حيوي يمكنك الهروب من صخب العالم المحيط بك والاستمتاع بالهدوء والرقي، إغلاق باب هذا العالم الصاخب وراءك.
  • وما يميز هذا المقهى عن غيره هو الاهتمام العالي بجودة المنتجات المقدمة فيه، فضلا عن قيامهم بتولي وزراعة وتحضير البن من مزارعهم الخاصة، وحتى تقديمه للزبائن. مما يمنحه نكهة مميزة، جعلته واحدا من أشهر المقاهي ومحلات التجارة بالتجزئة.
  • ونظرا لأن الجودة وحدها لا تكفي لتحقيق النجاح، فقد قدم المقهى فريق عمل ممتاز بمهارة وتدريب عاليين، مما يجعلك تشعر وكأنك في منزلك، بفضل المعاملة الطيبة والاهتمام المستمر براحة العميل. شعاره هو “لنقدم الأفضل، يجب أن نتعامل مع أفضل”، إلى جانب توفر العديد من المعدات والأجهزة الحديثة التي تضمن تحضير قهوتك المميزة في أقل وقت ممكن.
  • يوجد في المقهى مكان للأفراد وآخر للعائلات، مما يوفر خصوصية عالية، ويمكنك العمل بجو هادئ مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بقهوتك المفضلة واستخدام الإنترنت.

اسعار مقهى جافا تايم

تكون أسعار المقهى متاحة للجميع ولا توجد أسعار مبالغ فيها أو خيالية، ويمكنكم الاطلاع على قائمة الطعام الخاصة بهم عن طريق زيارة موقعهم الرسمي.

يمكنك التواصل معهم عن طريق زيارة الفرع الرئيسي في طريق الملك عبد العزيز، حي صلاح الدين، الرياض، أو أي من الفروع الأخرى في حي العليا، الروابي، الرحمانية، السليمانية، المغرزات، الازدهار.

أو الاتصال على 96614161747+ ، 96614617622+.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى