ألعابألغاز و بازل

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل

ما هو الشيء الذي يتنقل ويتوقف ولا يمتلك أرجل، يبحث عنه العديد من مستخدمي الألعاب الإلكترونية من المراهقين والشباب وفئات عمرية مختلفة، وذلك بسبب انتشاره في أكثر من تطبيق لهذه الألعاب، وتتكون هذه الألعاب من مستويات مختلفة تتنوع من السهل إلى الصعب، ويجب على اللاعب تجاوز كل مستوى في اللعبة للوصول إلى المستوى التالي، فما هي إجابة هذا السؤال سيتم عرضه اليوم في هذا المقال من خلال الموسوعة.

جدول المحتويات

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل

اختلفت إجابات العديد من اللاعبين حول هذا السؤال، حيث رأى بعضهم أن الجواب هو “الساعة”، ورأى بعضهم الآخر أن الجواب هو “السحابة”، واختار بعضهم أن يكتب “سيارة.

الساعة

يفضل مستخدمو هذه الألعاب الإلكترونية استخدام كلمة “الساعة”، وذلك بسبب الحروف المتبقية داخل اللعبة. فالساعة تشير إلى الوقت، والوقت ليس له أرجل بل هو شيء معنوي يتحرك ولا يتوقف. وإذا كان المقصود بـ”الساعة” هو الساعة التي يرتديها الكثيرون، فهي ثابتة في اليد ولا تتحرك ولا تتوقف، ولكن الوقت الذي تحتويه يتحرك ولكنه يتوقف عندما تتعرض الساعة للتلف أو الكسر.

السحاب

هناك فئة أخرى من اللاعبين اختاروا أن يكون جوابهم “السحاب”؛ وذلك استنادا إلى الأحرف المتاحة لديهم من حروف كلمة اللغز في لعبتهم، فالسحاب يتحرك ويتوقف عندما يشاء، وليس لديه أرجل.

السيارة

وأجاب البعض بأنها “سيارة”، والسيارة لا تسير بأرجلها الخاصة، بل تسير بواسطة عجلاتها، وتتوقف عندما يشاء السائق، فهي تمشي وتتوقف دون أرجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى