السفرالسياحة

افضل منتجعات شرم الشيخ رائعة للإقامة

ينصح بالإقامة في أفضل منتجعات شرم الشيخ، والتي تعد من أبرز ما يميز المدينة السياحية. فإلى جانب شهرتها في مصر، امتدت شهرتها إلى جميع أنحاء العالم. توفر هذه المنتجعات جميع الخدمات التي تحتاجها للاسترخاء والتمتع بأفضل الرياضات والهوايات التي تضفي السعادة والمتعة على الرحلة. وموسوعة ستساعدك في إيجاد أفضل منتجعات شرم الشيخ

جدول المحتويات

السياحة في شرم الشيخ

شرم الشيخ هي إحدى المدن المصرية الشهيرة عالميا في مجال السياحة، وذلك بسبب المناظر الطبيعية الخلابة للصحراء والجبال، وبفضل جبل موسى الذي تكلم الله به مع سيدنا موسى، ودير سانت كاترين الذي يتميز بجماله وتراثه الفريد، وأيضا بفضل الصحراء المصرية الرائعة والمناطق البدوية التقليدية الفريدة، ومياه بحر البحر الأحمر الجميلة، التي تحتضن أجمل الأسماك والشعاب المرجانية في العالم.

 افضل منتجعات شرم الشيخ

سنقدم لك أهم وأشهر منتجعات شرم الشيخ المميزة داخل المدينة، التي تقع على أجمل شواطئ العالم، وستستمتع كثيرا أثناء زيارتها

حياة ريجنسي شرم الشيخ

يتمتع منتجع حياة ريجنسي بحدائق واسعة وجميلة، توفر مناظر طبيعية خلابة، تمكنك من رؤية البحيرات الجميلة وشواطئها الساحرة. يحتوي المنتجع أيضا على ثلاث شواطئ خاصة ومركز لعمل جميع أنواع التدليك ومحلات لبيع معدات الغوص والمنتجات التسويقية. كما يحتوي المنتجع على خمسة مطاعم تقدم أطباقا مصرية وعربية وعالمية متنوعة، مع إطلالات رائعة على الشاطئ. تتوفر أيضا خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

غرف المنتجع تطل على إطلالات رائعة للبحر، وتحتوي جميع الغرف على حمام سباحة خاص وحمامات فاخرة ومجهزة بشكل مميز، وتوفر مرافق لياقة بدنية وملاعب تنس واسكواش، وهناك أيضا ملاعب للأطفال وحمام سباحة خاص بهم، ويمكن ممارسة جميع أنشطة الغطس في المنتجع، ويقدم أيضا خدمة نقل من وإلى المطار.

منتجع شاطئ صن رايز أرابين

يقع منتجع شاطئ صن رايز أرابين في منطقة شاطئ القروش الشهيرة في شرم الشيخ، ويحيط به حدائق من جميع الجوانب، ويقدم المنتجع العديد من وسائل الترفيه التي تساعدك على الاستمتاع والاسترخاء، بما في ذلك مركز سبا متكامل وستة مطاعم تقدم أفضل أنواع الأطعمة العالمية والمحلية الفريدة، مع إطلالات رائعة على حمامات السباحة والشاطئ الخاص بالمنتجع، ويتوفر أيضا خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

كل غرف المنتجع تواجه الشاطئ الخاص بها وتتميز بالأسلوب العربي في تصميمها الداخلي، كما يمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات المميزة المقدمة من مطعم المنتجع والتي تشمل المأكولات الهندية والتايلاندية والإيطالية والفرنسية، بالإضافة إلى بوفيه عالمي مفتوح وتوفر أيضا بار ومقهى، كما يضم المنتجع أيضا مجموعة كبيرة من محبي الغوص والأنشطة المائية ومركز لياقة كامل.

منتجع فور سيزون شرم الشيخ

يقع منتج فور سيزون في تلال البحر الأحمر، ويمتلك أربعة حمامات سباحة فريدة ومجهزة. يحتوي أيضا على خمسة مطاعم تقدم مختلف أنواع الأكلات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح متنوع من مطابخ العالم. يتم تقديم مأكولات بحرية مميزة فيه. كما يحتوي على بار مع مسبح. يقع منتجع فور سيزون شرم الشيخ في شرم الشيخ بجوار تلال البحر الأحمر، ويتضمن أربعة مسابح وخمسة مطاعم وثلاثة صالات وسبا. يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بأنشطة الغوص والغطس المتاحة في الموقع.

تتمتع جميع الغرف في هذا المكان بإطلالات رائعة وجميلة على شاطئ البحر الأحمر مع تلاله الخلابة، ويحتوي على حديقة واسعة وجميلة، ويضم أيضا فللا كبيرة بمساحات مريحة للعائلات الكبيرة مع مسابح خاصة بها وكراسي للاستلقاء تحت أشعة الشمس، كما يحتوي على مركز سبا متكامل يقدم جميع أنواع المساج وجلسات العناية بالجمال للوجه والجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى