وظائف و تعليم

وزارة الصحة السعودية مسير الرواتب

تحرص وزارة الصحة السعودية على تقديم كل ما هو جديد ومتطور، وذلك لتسهيل العمل وتوفير الوقت والجهد لجميع العاملين بها، وتطبيق التقنيات الحديثة، ولذلك أطلقت خدمة مسير الرواتب للاستعلام عن جميع الرواتب للعاملين بها، وسنعرض في هذا المقال ما هو هذا النظام وكيفية استخدامه من خلال موسوعتنا.

وزارة الصحة السعودية مسير الرواتب

ما هي خدمة مسير الرواتب

هي خدمة تابعة لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية. وتوفر هذه الخدمة عددا من الخدمات لأبناء الشعب السعودي، بما في ذلك معرفة رواتب العاملين في وزارة الصحة السعودية وإمكانية صرف رواتبهم بطريقة إلكترونية. كما تقدم بيانات تفصيلية عن رواتب العاملين، ويمكن الاستعلام عن الرواتب عن طريق الدخول إلى موقع “مسير” التابع لوزارة الصحة السعودية.

كيفية الاستعلام عن مسير الرواتب

  • يجب الدخول إلى موقع وزارة الصحة السعودية.
  • ثم بعد ذلك الضغط على البوابة الداخلية.
  • ستظهر لك صفحة تحتوي على مربع أخضر كبير، تطلب منك تسجيل كلمة المرور واسم المستخدم لتتمكن من الدخول إلى البوابة الإلكترونية الداخلية للاستعلام عن جدول رواتبك.
  • بعد ذلك ستظهر صفحة لكتابة اسم المستفسر الخاص بك، ولكن يجب ترك خانة الرقم السري فارغة، وبعد ذلك يمكنك النقر على أيقونة التأكيد.
  • بعد ذلك، ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع بياناتك الشخصية، مثل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك، وأسماء المستخدمين المنتسبين للقطاع الصحي في المملكة العربية السعودية.

كيفية إنشاء حساب في خدمة مسير الرواتب

بإمكان العاملين التابعين لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية إنشاء حساب خاص بهم في خدمة مسير للرواتب التابعة للوزارة؛ لتسهيل العمل وتوفير الوقت والجهد، وذلك بطريقة سهلة جدا من خلال الاشتراك في خدمة العاملين التابعين للوزارة في المملكة العربية السعودية. وتلتزم وزارة الصحة السعودية العاملين الراغبين في الاشتراك في خدمة مسير للرواتب بإجراء بعض الإجراءات البسيطة التي تسهل عليهم الاشتراك في هذه الخدمة بشكل إلكتروني، وبعد الانتهاء من تلك الإجراءات، يتم إرسال إجراءات الاشتراك في خدمة مسير إلى وزارة الصحة التابعة للمملكة العربية السعودية؛ للتأكيد النهائي على الاشتراك من قبل المسئولين بالوزارة.

بعد ذلك ستستلم رسالة تفيد بأن خدمة مسير الرواتب تم نقلها إلى البوابة الداخلية الإلكترونية التابعة لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، ويشار إليها عبر البوابة الإلكترونية “وزارتي”؛ حيث يمكن لجميع العاملين التابعين لوزارة الصحة السعودية الذين تم تأكيد اشتراكهم في خدمة مسير الرواتب الدخول إلى البوابة الداخلية للوزارة عن طريق تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم، وتتيح هذه الخدمة عرض الخصومات التي تمت خلال الشهر للعاملين المنتمين إلى وزارة الصحة.

طريقة استخدام خدمة مسير للرواتب

تستخدم كلمة “مسير الرواتب” بطريقة سهلة وبسيطة، وهذا يهدف لتسهيل العملية للعاملين في وزارة الصحة التابعة للمملكة العربية السعودية، في أي وقت ومن أي مكان. من خلال خدمة مسير الرواتب، يتم تحديد الراتب الأساسي الخاص بك منذ بداية التعيين لجميع العاملين في وزارة الصحة السعودية، بالإضافة إلى عرض أي إضافات أو حوافز أو مكافئات تمنح لك.

تمكن هذه الخدمة من وزارة الصحة السعودية من التحديث الذاتي داخل الموقع لراتبك لبقية الأشهر في العام منذ بداية استخدامك لهذه الخدمة.

تتم تفعيل التحديثات الجديدة لخدمة مسير الرواتب من خلال ضبط أساسي للخدمة تسمح لك بتنزيلها تلقائيا، وتعرض لك تواريخ زياراتك منذ استخدامك الأول لهذه الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى