العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

رسالة شكر الى الام

شكرا للأم، حفظ الله كل أم، فهي تجعل الحياة حلوة وبدونها يسود الظلام والتعتيم. يجب أن نثني على جهودها المبذولة، لكن حتى لو أعطيتها كل الشكر لن يكون كافيا. يمكن أن تساعدك بعض الكلمات والعبارات لتعبير الشكر لها.

جدول المحتويات

رسالة شكر الى الام

أمي الحبيبة…

  • لا أستطيع وصف كلمات الشكر والثناء بالكامل لأنني أدرك أنها لن تكفي حقك بالتعب والجهد الذي بذلته من أج”(6166)” “لا يمكنني تعبير عن كلمات الشكر والامتنان بشكل كامل، لأنني أدرك أنها لن تكون كافية لتقديرك وتقدير جهودك التي بذلتها من أجلنا. أود أن أرسل لك الكثير من الزهور وعبق الفل والياسمين، هذه الأشياء الجميلة التي تليق بك يا أمي. أنت غاليتي وأنا لا أجد أفضل منك في هذه الحياة. لم أجد مأوى آمنا من أي عدو سوى حضنك، حيث تحتضني بطريقة فريدة وكأنه يحميني من أي شر. عطاؤك يا ملكتي لا يعرف حدودا. وعندما بدأت أفكر في كل ذلك، أدركت أنه ليس لدي كلمات كافية لشكرك.
  • يا قمر أنير قلبي وعقلي، ويا مصباح مضيء في حياتي. دائما تلقي التعتيم الذي يملأ أركان حياتي بعيدا في مكان لا يعلمه سواك. لا أستطيع أن أجد حلولا لكل مشاكلي ولكنك تأتين وكأنك تمتلكين عصا سحرية تستطيعين بها حل جميع الأزمات بلطف. حقا أعلم أن الجنة تحت أقدامك فأخبريني ماذا يجب أن أفعل لكي أحظى برضاك يا أمي. حتى وإن قمت بكل شيء في العالم لإسعادك، وإن قبلت يديك وقدميك كل يوم، لن أستطيع أن أعوض تلك اللحظة الواحدة التي شعرت فيها بك أثناء ولادتي. جزاك الله كل خير يا أمي.
  • أسأل الله أن يجعلك يا أمي من حور العين، وأن يسكنك في جنة الفردوس مع الصالحين، وأن يرويك رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده النقية بماء لا تشعرين بالعطش بعده أبدا. الشكر يكون مثل الرقم الصفر الوحيد أمام الأصفار المليارية، ولكن أعلم أنها تسعد قلبك وتفرحك، لذلك يجب علي أن ألتزم بقولها لك في الصباح والمساء. أتمنى أن أكون قد أحضرت رضاك ورضا الله سبحانه وتعالى.
  • أنتي بحر قلبي الواسع، وموج عقلي الدافئ، فابتسامتك الجميلة مثل الثلوج التي تهبط على قلبي لتطفئ خوفي وتبعد القلق والحيرة. للجميع حظوظ ونعم مقسمة، وحظي في الدنيا هو أنت يا أمي. أشكر الله وأحمد فضله على وجودك. أدامك يا أمي خير معين في حياتي.

رسالة الى امي قصيرة

  • أرى الضحكة الجميلة دائما محفورة في خيالي، أحاول تقليدها ولكني لا أنجح. يمكنك أنت أن تفعلي ذلك بشكل أفضل مني وأحسن من أي شخص في العالم. أنت سر بقائي في تلك الحياة وتمسكي بها، وقدرتي على تحقيق النجاحات. مهما مضت الأيام وتغيرت الأحوال، ستظلين أنت النعمة التي أحاول الحفاظ عليها. لا يمكنني أن أوصل مشاعري بالقدر الموجود، ولكني أتمنى أن تشعري بي وبحبي لك. لا يمكنني أن أقلل من احترامك في أي يوم، فأنت ربيع حياتي وأيامي الجميلة. النظرة بعينك، يا أمي، تساوي الدنيا وما فيها.
  • أتمنى لو يمكن للأيام أن تعود من جديد يا أمي، حتى تصبحين صغيرة مثلما كنت. تزدادين جمالا مع مرور الزمن، ولكن يبدأ الشعر في الشيب قليلا. أرغب في أن أشكرك على كل خصلة شعر من رأسك وعلى تعبك معي. أنا تلك الثمرة يا أمي التي أراعيتها وسقيتها بالماء طوال السنوات الماضية. جميع النجاحات التي أحققها اليوم لم أشترك بها بنفس القدر الذي ساهمت فيه أنت. شكرا لك يا سيدة النساء جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى