أسأل الخبراءالمراجع

متى يغلق السوق السعودي في رمضان

مع قرب شهر رمضان، يتساءل الكثيرون عن مواعيد إغلاق السوق السعودي، خاصة المستثمرين الذين يتابعون تداول الأسهم والسندات ومواعيد العمل في سوق المال. يهتمون بهذا الأمر لأنه يتعلق بأعمالهم وقد يؤثر بشكل كبير على مصالحهم. لذا، نقدم لكم في هذه المقالة مواعيد عمل سوق المال بالتفصيل، فتابعونا.

متى يغلق السوق السعودي في رمضان

سوق التداول هو العمود الفقري للمؤسسات الحكومية والخاصة، حيث يتم استخدامه لتحديد أسعار المنتجات وإجراء عمليات الشراء والبيع. ولا يقتصر عمله على المؤسسات الحكومية فقط، بل يساعد أيضا الشركات الخاصة في عمليات الاستيراد والتصدير وغيرها من العمليات التجارية.

على الرغم من أن شركة السوق المالية لم تعلن بعد عن مواعيد رمضان، إلا أنه اتفق على أن أوقات التداول ستظل كما هي في شهر رمضان المبارك، دون أي تغيير ملحوظ. ستستمر عملية التداول من الأحد إلى الخميس في كل أسبوع، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، سواء لسوق تداول الأسهم أو السندات، وكذلك صناديق المؤشرات.

سيتوقف التداول بعد يوم 3 يونيو 2019، حيث ستبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في اليوم التالي وتستمر لمدة ثلاثة أيام فقط. بعد ذلك، سيستأنف سوق التداول العمل مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى