التجميلالتجميل و اللياقة

ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة

تعرفي على تجارب النساء وكيفية إزالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة، فإن النساء دائما مهتمات بجمالهن ومظهرهن، ويعاني العديد منهن من مشكلة الشعر الزائد وصعوبة إزالته، خاصة تلك اللواتي يستعدن للزواج حديثا، لذا يبحثن عن أكثر الطرق أمانا وأقل إيلاما، وخاصة في المناطق الحساسة، فيلجأن إلى الطرق الحديثة بعيدا عن الطرق التقليدية والتي تدوم لفترة أطول، وفي مقال اليوم سنشرح لك كيفية إزالة الشعر من المناطق الحساسة.

كيفية إزالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة

يجب عليك اختيار المراكز الطبية أو التجميلية التي لها سمعة جيدة وتكون آمنة للاستخدام، بالإضافة إلى أنها يجب أن تكون نظيفة ونقية وأجهزتها معقمة بشكل جيد. المختص يقوم بتوجيه أشعة الليزر مباشرة على بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى ضعفها وبتكرار هذه الإشعاعات، يحدث موت الشعر في تلك المنطقة. يجب الانتظار لمدة تتراوح بين أربعة وثمانية أسابيع بين كل جلسة وأخرى.

الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج

قبل الزواج، تقوم الفتاة بخطوات تجميلية، وأهمها إزالة الشعر من الجسم وخاصة من المنطقة الحساسة لتجنب الإحراج في الزواج، فالشعر ينمو بسرعة ومن الصعب إزالته بشكل نهائي عندما يكون في مرحلة النمو القصيرة، لذا تبحث دائما عن الطرق التي تدوم لفترة أطول للحفاظ على جمالها وتجنب الإحراج أمام زوجها.

هل الليزر يفتح منطقة البكيني

يؤثر نمو الشعر في هذه المنطقة على لون البشرة، فإذا تم تجاهل إزالة الشعر وتركه لفترات طويلة، بالإضافة إلى استخدام طرق خاطئة، فسيؤدي ذلك إلى اسمرار البشرة، وبعد استخدام الليزر في العديد من الحالات، لاحظ بعض المتخصصين أن استخدام الليزر يساعد في تفتيح لون البشرة واستعادة لونها الطبيعي، خاصة لأولئك الذين لديهم بشرة بيضاء.

تكلفه إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة

يختلف عدد الجلسات من سيدة لأخرى حسب كثافة ولون شعرها، فبعض المراكز تحسب تكلفتها من خلال نبضات الليزر، والبعض الآخر بالجلسة الكاملة تتراوح تكلفتها من ٥٠٠ إلى ١٠٠٠ ريال سعودي، بعد انتشار هذه التقنية أصبحت ميسورة للجميع، وتقدم المراكز العديد من العروض، فأصبح الأمر أسهل بكثير.

ليزر المنطقة الحساسة المنزلي

بعض السيدات تشعر بالخجل من زيارة المراكز للكشف عن هذه المناطق، وهناك من يعتبر كشفها حراما شرعا، بالإضافة إلى التكاسل الذي يعاني منه بعض السيدات. لذا، يجب عليهن شراء جهاز الليزر واستخدامه في المنزل. هناك أنواع متعددة من الأجهزة المتاحة حاليا، يجب عليك اختيار النوع المناسب لك واتباع التعليمات الموجودة على الجهاز

  • ازيلي الشعر قبل استخدام الجهاز بيومين على الأقل.
  • الاستحمام وطهارة هذه المنطقة.
  • توجيه إشعاعات الجهاز بدقة على المنطقة الحساسة.

بعد ظهور العديد من أجهزة الليزر، نصح الكثير من السيدات باستخدام جهاز فيليبس لوميا، فهو آمن ويعطي نتائج مذهلة في إزالة الشعر.

الليزر للمنطقه الحساسة يسبب عقم

الليزر هو طريقة آمنة لإزالة الشعر، ولكن مثل أي جهاز آخر، يجب استخدامه بشكل صحيح وبواسطة خبراء. لا يسبب الليزر العقم، فهو مجرد إشعاع ضوئي يولد حرارة فقط. قد تحدث بعض الآثار الجانبية مثل:

  • الشعور ببعض الالتهابات المؤقتة والحكة.
  • ستظهر بعض البقع الناتجة عن حروق بسيطة وستزول بعد أيام قليلة.

نصائح استخدام الليزر

  • عليكِ اختيار المركز بعناية شديدة .
  • اتباع التعليمات المذكورة قبل إزالة الشعر.
  • تجنبك لأشعة الشمس الحارقة بعد الإزالة.
  • قومي بارتداء الملابس القطنية المريحة.
  • إذا شعرت بالألم أو الحكة، يجب عليك استشارة الطبيب في هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى