أسأل الخبراءالمراجع

متى يفتح مجمع الظهران في رمضان

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، بدأ العديد من الأشخاص يتساءلون عن موعد فتح مجمع الظهران في رمضان، وذلك لأنه يعد وجهة للكثير من سكان المملكة العربية السعودية والوافدين، حيث يعتبر من أكبر المجمعات التجارية المتكاملة ويضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة، سواء كانت متاجر الملابس أو المطاعم العالمية. وسنوضح في هذه المقالة مواعيد العمل لمجمع الظهران خلال شهر رمضان المبارك، فتابعونا.

مجمع الظهران في رمضان

واحدة من أكبر المشاريع المعمارية التي تقع في قلب مدينة الظهران. يقصدها العديد من الزوار من جميع الأعمار، لأنها تحتوي على جميع احتياجات الإنسان من طعام وشراب وملابس، بالإضافة إلى وسائل الترفيه.

تعود فكرة تنفيذه إلى مجموعة فواز الحكير التي أولتها اهتماما خاصا، مما جعله يصبح معلما معماريا مميزا بدون الحاجة إلى الاستعانة بأي خبرات أو استشارات خارجية. كما أن موقعه الفريد يضفي عليه أهمية أخرى، حيث لا يبعد سوى 3000 متر تقريبا عن الكورنيش، مما يجعل عدد زياراته يتجاوز 25 زائرا يوميا.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك، يقدم المول العديد من العروض الترويجية المميزة، لجميع الاحتياجات الأسرية والفردية، وللعلامات التجارية والماركات العالمية. بالإضافة إلى وجود حيان ماركت داخل المول، وهو أكبر معرض لتجارة الأغذية والأدوات المنزلية ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في دول الخليج بأكملها.

يمكنك أيضا تناول وجبة الفطور الرمضانية في مطاعم مثل ماكدونالدز وهارديز وكنتاكي والمطاعم العالمية المشهورة الأخرى، وبالنسبة للحلويات الرمضانية، فهي متوفرة في محلات مثل سينابون وبيست كوفي والمقاهي الشهيرة الأخرى.

إذا كنت قلقا بشأن أطفالك، عليك التخلص من هذا القلق فورا، حيث يوفر الظهران مساحة كبيرة للأطفال للعب بأمان وممارسة رياضة التزلج على الجليد.

متى يفتح مجمع الظهران في رمضان

وفي المجمعات التجارية المعتادة، تكون للمحلات التجارية مواعيد عمل مختلفة في شهر رمضان المبارك. تم تخصيص وقت للإفطار والسحور للعاملين في تلك المحلات. على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن تلك المواعيد، إلا أنه من السنوات السابقة يمكننا التوقع. فمن العرف أن يبدأ العمل من الواحدة ظهرا حتى الخامسة عصرا، ومن التاسعة ليلا حتى منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى