أسأل الخبراءالمراجع

متى اخر دوام للبريد السعودي في رمضان

تنتشر العديد من الأسئلة في المملكة العربية السعودية حول مواعيد دوام البريد في شهر رمضان المبارك. يقدم البريد السعودي العديد من الخدمات لمواطني المملكة، ولذا إذا كنت مهتما بمعرفة مواعيد دوام البريد السعودي في شهر رمضان المبارك لعام 1440 هجريا، فمن الأفضل متابعة هذا المقال من موسوعتنا.

جدول المحتويات

متى اخر دوام للبريد السعودي في رمضان

يوافق شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1440 شهر مايو في العام الميلادي 2019، وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، قررت مؤسسة البريد السعودي الإعلان عن ساعات العمل الخاصة بمكاتب البريد في المؤسسات الحكومية والخاصة خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستمتد فترة العمل لمدة ساعة أو ساعتين، وسيتم تحديد وقت انتهاء الدوام من قبل صاحب العمل، ومن المتوقع أن تكون ساعات العمل في شهر رمضان مشابهة للأيام العادية في جميع محافظات المملكة العربية السعودية، وساعات العمل كالتالي:

سيتم تقسيم ساعات عمل البريد خلال شهر رمضان المبارك إلى فترتين، في جميع محافظات المملكة العربية السعودية.

الفترة الأولى “الفترة الصباحية”

يبدأ العمل في جميع مكاتب البريد السعودي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، وبالتالي فإن فترة الدوام تستغرق خمس ساعات.

الفترة الثانية “الفترة المسائية”

يبدأ العمل في مكاتب البريد السعودي من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في مناطق الرياض، عسير، نجران، جازان، والشرقية.

والعمل يبدأ في المكاتب التابعة للبريد السعودي في الساعة التاسعة والنصف صباحا، وينتهي في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل في مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، حائل، القصيم، الجوف، الباحة، والحدود الشمالية.

بالإضافة إلى استمرار خدمات البريد السعودي الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية التابعة له طوال اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى