ألعابألعاب إلكترونية

تعرف على قصة ريبر

إليكم قصة ريبر، هذه الشخصية المحبوبة في لعبة أوفرواتش. إنها لعبة إلكترونية انتشرت مؤخرا وتعتمد على اختيار الشخصية والسلاح للتصويب على الأهداف. إنها نوع من الألعاب المثيرة والمليئة بالحركة التي يمارسها البعض ويرون فيها فقط الشخصية والسلاح المستخدم ويستهدفون الأهداف المحددة. تم تطوير هذه اللعبة في عام 2016 من قبل شركة بليزترد إنترتينمنت الأمريكية وتحتوي على حوالي 28 شخصية كرتونية، ومن بينهم ريبر الذي سنتعرف على قصته اليوم من خلال الجمل التالية على موسوعة.

جدول المحتويات

ألعاب أوفرواتش

تتمحور أحداث اللعبة على كوكب الأرض في المستقبل، حيث تندلع أزمة الأومنك ويسيطر مجموعة من الروبوتات على العالم وتشن حربا ضد البشر. تقوم الأمم المتحدة بتشكيل فرق لمحاربة هذه الآليات والتخلص منها، وتقدم اللعبة مجموعة من الشخصيات المشاركة في هذه المعركة.

قواعد لعبة أوفرواتش

تعتبر لعبة جماعية تعتمد على روح المنافسة بين فريقين، حيث يتألف كل فريق من ستة لاعبين فقط، ويتنافس كل لاعب في تحقيق الأهداف المطلوبة منه.

من الشائع أن تكون شخصيات اللعبة مقسمة إلى ثلاث فئات رئيسية، وهي الداعمون وملحقو الضرر والمدرعون، ولكل فئة وظيفة محددة يختار اللاعب شخصية واحدة يلعب بها من بين الفئة التي يفضلها.

لكل شخصية في اللعبة مجموعة من الصفات المميزة التي تميزها عن الآخرين، ويمكن للاعب معرفة هذه الصفات لتحديد اختياره بدقة. الفائز يحصل على صندوق يسمى صندوق الغنائم، يحتوي على مقتنيات تتعلق بالشخصية المفضلة لديه، بالإضافة إلى النقاط التي تزيد من مستوى خبرته في اللعبة.

قصة ريبر Reaper

ريبر هو شخصية في تلك اللعبة، تندرج تحت فئة ملحقو الضرر، يبدو شكله كشبح يرتدي معطف أسود طويل، وجهه عبارة عن جمجمة مرعبة ويحمل سلاحين يطلق عليهما “بندقتي نار جهنم”. قدراته تتمثل في تضميد جراحه وشفاء نفسه بمساعدة أرواح الموتى من جيش العدو، بالإضافة إلى سرعته الفائقة التي تسمح له بالانتقال فورا على مسافات متوسطة.

تدور قصة هذا الشخص، غابريل رييس، حول مغامراته كعضو في الجيش الأمريكي. استطاع تجاوز برنامج تعزيز الجنود وأصبح واحدا من أفضل الجنود. وعندما ظهرت أزمة الأومينك، اختير من بين أعضاء أوفرواتش، ورغم أنه في البداية تم اختياره ليكون قائدا، إلا أنه تم استبداله بصديقه موريسون، مما أثر على علاقتهما وأثار الغيرة بينهما. تم تزويده بجميع المهارات اللازمة في حربه مع الأومينيك.

كان رئيس جاسوس أمريكي يعمل سرا لصالح منظمة بلاكواتش، وكانت مشاعر الغيرة من موريسون هي التي دفعته لذلك. وبمجرد كشف تلك العلاقة، نشبت معركة بين المنظمتين، وقتلا فيها الصديقان، ولكن كما ذكرنا سابقا، تتجدد خلايا رئيس ويعيد بناء نفسه مرة أخرى.

يعود ريبر مرة أخرى بشكل جديد يقود العديد من الحملات الإرهابية سعيا لنيل شهرة واسعة. تمت إضافة قدراته لسرقة الحياة من جيش العدو، وربما كان شكله يشير إلى ذلك حيث اتخذ شكل الأشباح، ويسعى لإلحاق الضرر بأعضاء أوفرواتش.

بالرغم من قدراته الخارقة وهجومه المفاجئ وتجديد نفسه، إلا أنه لا يزال ضعيفا إلى حد ما، ولا يستطيع مواجهة التهديدات الكبيرة التي يتعرض لها في بعض الأحيان. ولذلك، يتطلب اللعب به خطة قوية تعتمد على العنصر المفاجئ والسيطرة على العدو قبل أن يبادر بالهجوم بشكل أساسي.

يذكر أن الأداء الصوتي لريبر يعود لمؤدي الدبلجة والمغني الشهير كيث فيرغسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى