صحةقطاع الرعاية الصحية

مستشفى قوى الامن بالرياض حجز موعد

تم تأسيس مستشفى قوى الأمن في الرياض عام 1874، وهو يعتبر واحدا من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية. في البداية، كانت خدماته محدودة في بعض الأقسام، ولكن تم تطويره وتحسينه بشكل كبير من قبل المسؤولين حتى أصبح ينافس المستشفيات العالمية. يتميز بوجود أطباء ممتازين وتجهيزات حديثة. منذ عام 1975، سعت الحكومة السعودية إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة فيه، والآن يضم أكثر من 120 سريرا للمرضى. يتوفر فيه جميع التخصصات الطبية بما في ذلك الجراحة، الباطنة، طب الأطفال، التخدير، طب النساء والتوليد، طب الأسنان، وقسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة. بفضل جودة خدماته في جميع الأقسام، يأتي العديد من سكان المملكة إليه لتلقي العلاج. ولذلك، يوفر العديد من وسائل الحجز المختلفة، بما في ذلك الحجز الإلكتروني، الحجز عبر الهاتف، أو عن طريق الفاكس. يمكنكم الاطلاع على جميع وسائل الحجز المتاحة من خلال موسوعة اليوم.

جدول المحتويات

مستشفى قوى الامن بالرياض حجز موعد

طريقة الحجز في مستشفى قوى الامن إلكتروني

يوفر المستشفى طريقة حجز من خلال استخدام أحد الأجهزة الإلكترونية، وقد فرضوا تطبيقا يمكن للجميع تنزيله، فقط انقر هنا إذا كان لديك هاتف Android، أو من هنا إذا كان لديك iPhone.

من خلال هذا التطبيق، يمكنك الاطلاع على مجموعة كبيرة من المعلومات المتعلقة بالمريض، بالإضافة إلى سجله الدوائي وحالته الصحية.

هناك أيضا رابط خاص بالمستشفى يمكنك البحث عنه في محركات البحث أو بالنقر هنا

طريقة الحجز في مستشفى قوى الامن بالرياض هاتفيا

كما توفر رقم هاتف خاص بها متاح على مدار اليوم بالكامل لجميع الأشخاص الذين يرغبون في تحديد موعد، وهو ٠٠٩٦٦١١٨٠٢٤٤٤٤

هناك أيضا رقم فاكس خاص بالمستشفى ٠٠٩٦٦١١٤٧٦٤٧٥٧

وتم توفير وسيلة أخرى للتواصل عبر البريد من خلال استخدام الرمز البريدي ١١٤٨١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى