التسوقالملابس

دليل فروع كالفن كلاين الرياض الفروع الجديدة

تعرف على فروع كالفن كلاين الرياض من خلال مقال اليوم على موسوعة، فعلامة CK مميزة وتجذب الانتباه بغض النظر عن المنتج الذي يحملها، سواء كانت حقيبة أو قطعة ملابس أو ساعة يد أو عطر معين. كالفن كلاين هي علامة تجارية عالمية تأسست في عام 1968 ومقرها الرئيسي في نيويورك، وهي تحمل اسم مؤسسها المصمم الأمريكي كالفن كلاين، الذي نجح في وقت قصير جدا في تحقيق شهرة لهذه العلامة البارزة بين أكبر وأشهر الماركات العالمية في ذلك الوقت. وتظل حتى الآن رمزا للأناقة والتميز لأصحابها.

جدول المحتويات

كالفن كلاين الرياض كبير

انتشرت فروع كالفن كلاين في العديد من الدول الأوروبية، وبعدها لاحظنا انتشارها في الأسواق العربية، بما فيها الأسواق التجارية في المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا.

لم تقتصر منتجاتها على الملابس فقط، بل تنوعت بين الحقائب والأحذية والساعات والعطور وغيرها من الإكسسوارات والمستلزمات التي تضيف لمسة فريدة من الأناقة وتكملة لصاحبها سواء كان رجلا أو امرأة.

حازت متاجرها الواقعة في المملكة على إقبال كبير، وأصبحت وجهة للعديد من الأشخاص سواء كانوا مقيمين في المملكة أو زائرين لها، وبخاصة في مدينة الرياض حيث يبحث العديد من سكانها عن فروع هذه الماركة العالمية لزيارة الفرع الأقرب لهم، ولذلك سنقدم لكم في السطور التالية تفاصيل تلك الفروع.

فروع كالفن كلاين الرياض

على الرغم من وجود العديد من فروع كالفن كلاين في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في جدة والخبر، إلا أننا سنذكر في هذا المقال فروع الرياض فقط

  • الفيصلية مول، شارع العليا، الرياض.
  • موقع البوابة الثانية، في مول الحمرا، على طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، طريق الملك فيصل في الرياض.
  • حياة مول، طريق الملك عبد العزيز، حي الملك فهد، الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى