أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

دليل قائمة مطاعم كباين في ابوظبي

تعرف على أشهر مطاعم كباين في أبوظبي، حيث تتميز تلك المطاعم المختلفة بوجود كباين مجهزة لقضاء أمسية رائعة وساحرة في جو عائلي رائع، حيث توفر هذه المطاعم هدوءا وأجواء رومانسية تمكنك من الاستمتاع بتناول الطعام مع عائلتك بجودة ونكهة مختلفة ومميزة، مع تجربة استثنائية لا تنسى، وتقدم لك موسوعة أهم تلك المطاعم التي توفر كباين للعائلات

جدول المحتويات

مطاعم كباين في أبوظبي

مطعم بيبلوس سور مير Byblos Sur Mer

يتميز مطعم بيبلوس سور مير بأنه مزيج من الطعم الرائع للأكلات التقليدية المميزة والتصميمات الحديثة. يقدم المطعم العديد من الأطباق اللبنانية الشهيرة بنكهاتها الفريدة والمميزة. يقع مطعم بيبلوس سور مير في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، ويتميز بإطلالته المميزة على الواجهة البحرية للمدينة. بامكانك تناول الطعام في أجواء رائعة تأخذك إلى عالم السواحل الفينيقية القديمة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات المختلفة التي يعدها أشهر الطهاة بمهارة وتقنية متنوعة من النكهات الأصلية اللبنانية، بالإضافة إلى الشواء والمشروبات. وأخيرا، يقدم المطعم الحلويات اللبنانية.

مطعم Hakkasan

مطعم هاكسان الصيني يعد واحدا من أشهر المطاعم التي تجذب الأسر وتقدم تجربة فريدة، حيث يقدم مجموعة واسعة ورائعة من أصناف الطعام المختلفة المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق والأعمار. يتميز المطعم بتصميمه العصري والجريء، ويقدم الطعام بأساليب مختلفة وفنية، ويستوحي أطباقه من المطابخ العالمية، بما في ذلك طبق لفائف لحم البط المقرمشة، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة ومنعشة من المشروبات.

مطعم THE TERRACE

يقع المطعم في فندق سانت ريجيس على كورنيش أبراج اليمامة، وهو موجود في الطابق العلوي للأبراج. يتميز بالفخامة ويقدم تجربة مميزة ومتميزة تتجاوز جميع التوقعات. يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المختارة بعناية من المطابخ العالمية، مثل المطبخ التركي والإيراني والسوري والمصري، بالإضافة إلى المطبخ اللبناني. يقدم معها مجموعة مذهلة ومتنوعة من المشروبات الطازجة التي تتميز بمذاقها الرائع والفريد.

مطعم RODEO GRILL

يقع المطعم في فندق روتانا بيتش شاطئ أبو ظبي، وهو واحد من أهم المطاعم التي توفر أماكن ممتعة ورائعة لقضاء الوقت مع العائلة. ستستمتع بالطعم الرائع لمختلف أنواع الأطعمة التي يقدمها المطعم، وستستمتع أيضا بخدمة فريق مميز ومدرب بعناية لزوار المطعم. ستشعر بالراحة والاسترخاء أثناء تناول الطعام مع وجود العديد من الديكورات الرائعة. يتميز المطعم بتقديم أطباق مغربية مبتكرة، بالإضافة إلى أطباق من المطبخ الأمريكي التي تناسب جميع الأذواق والأعمار المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى