أسأل الخبراءالمراجع

كيفية حجز مستشفى الملك فهد

في الآونة الأخيرة ، زادت عمليات البحث عن مستشفى الملك فهد بشكل كبير ، حيث أصبح بإمكانهم الحجز الإلكتروني من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت. ومن المعروف أنه تم إنشاؤه خلال عهد الملك فهد بن عبد العزيز – رحمه الله – ويحتوي على خمسة فروع تحمل نفس الاسم في مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية. سنتحدث اليوم عن فرع المستشفى في جدة ، وهو مؤسسة طبية متكاملة تحتوي على العديد من المراكز العلاجية المتخصصة. سنتعرف اليوم من خلال هذه المقالة على كيفية الحجز بالتفصيل ، فتابعونا.

حجز مستشفى الملك فهد

في إطار رؤية المملكة العربية السعودية الهادفة إلى تقليل البيروقراطية والروتين الممل، وتسهيل التعامل مع المواطنين من خلال منظومة إلكترونية متكاملة تعمل على توفير الوقت والجهد، والاستفادة من التقدم التكنولوجي الذي نشهده في العصر الحالي، قامت إدارة مستشفى الملك فهد بتوفير خدمة حجز المواعيد بشكل إلكتروني سلس في عيادات طب الأسرة والأسنان، مما ينهي فترات الانتظار الطويلة التي يحتاجها المريض لرؤية طبيبه.

يتيح المستشفى إمكانية تعديل هذه المواعيد أو إلغائها تماما، وستتوفر هذه الخدمة يوم السبت من كل أسبوع لمدة 12 ساعة تبدأ من السادسة صباحا وتستمر حتى السادسة والنصف مساء.

ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالوصول إلى الموقع الرسمي للحجز الإلكتروني في مستشفى الملك فهد من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • إذا كان لديك حساب بالفعل، فيجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، ثم الولوج إلى الخدمات الإلكترونية، ثم النقر على حجز، ومن ثم اختيار العيادة، وبعد ذلك اختيار الموعد المناسب من بين المواعيد المتاحة، ثم تأكيد الحجز والحصول على تذكرة للتوجه إلى العيادة فورا.
  • إذا لم يكن لديك حساب بالأساس، يجب عليك إنشاء حساب جديد وملء جميع الحقول الفارغة بالبيانات. بعد إنشاء الحساب بنجاح، يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع للاستفادة من الخدمات المتاحة، بما في ذلك خدمة حجز المواعيد.

ولا تقتصر الخدمات الإلكترونية في المستشفى على حجز موعد فقط، بل تسعى أيضا إلى إعداد ملف شامل ومتكامل لكل مريض يتضمن جميع الفحوصات والتحاليل وتقارير المتابعة الخاصة به، بهدف تسهيل الأمور على المريض وتوفير الوقت والجهد.

في حالة وجود أي مشكلات في الحجز، يجب عليك الاتصال برقم المستشفى المجاني 8001277000.

أو حتى زيارة أحد فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى