السفرالسياحة

دليل الترفيه جنغل لاند جدة

معلومات شاملة عن جنغل لاند ، جدة هي واحدة من أكثر المدن التي تتمتع بالعديد من وسائل الترفيه والسياحة، والتي تساعدك على قضاء الكثير من الوقت في الاستمتاع وزيارة العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، إن جدة هي الوجهة المفضلة للعائلات لقضاء العطلات والرحلات بجانب البحر، وأحد هذه الأماكن الهامة هو جنغل لاند، موسوعة ستساعدك في استكشافها ومعرفة أهم أنشطتها.

جنغل لاند “JUNGLE LAND ”

هي واحدة من أفضل المنشآت في جدة وتعتبر من الأماكن الترفيهية والسياحية التي تساعدك على قضاء وقت ممتع ومرح، وتطلق عليها اسم أرض الأدغال، لأنها تشبه إلى حد كبير تصميم أرض الأدغال، وتعتبر أهم مدينة سياحية في جدة، وتم تصنيفها كأجمل مدينة في الشرق الأوسط بفضل توفرها على جميع الخدمات التي تناسب الكبار والصغار، وتحتوي أيضا على العديد من المطاعم والأسواق التجارية المحلية والكافيهات والعروض الترفيهية للأطفال، وذلك بجانب الألعاب المسلية والشيقة للجميع.

تم افتتاح القرية في عام 1999م، وتم بناؤها على أعلى مستوى لسطح الأرض، باستخدام تصاميم عالمية تنافس أفضل القرى الترفيهية في العالم. أضافت إليها طابعا رفيعا، لأنها تعتبر مصدرا لجذب السياح لقضاء يوم في التجول والاستمتاع بالحياة الريفية. وهي واحدة من أهم القرى في جدة، حيث تتخطى نسبة زوارها نسبة الزوار في أماكن الترفيه الأخرى في المملكة.

أهم الأنشطة التي سوف تستمتع بها في جنغل لاند

تعتبر جنغل لاند واحدة من أهم الوجهات المناسبة للأطفال، حيث يقصدها الأطفال كثيرا في رحلات مدرسية أو عائلية. يمكن للأطفال قضاء الكثير من الوقت في الألعاب الترفيهية ومشاهدة العروض الخاصة بهم. ومن أهم الأنشطة التي يمكنهم ممارستها هناك هي:

  • الألعاب التشويقية

يوجد فيها العديد من الألعاب المتنوعة والمختلفة التي تناسب جميع الأعمار، وتتميز بأنها ألعاب مثيرة ومشوقة، مثل لعبة الصاروخ ولعبة الدوامة، وأخيرا لعبة سباق الفورمولا.

  • ألعاب مشتركة

تحتوي على ألعاب مشتركة يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بها معا في أجواء عائلية ممتعة. تضيف هذه الألعاب الكثير من المرح والسعادة إلى حياة الأطفال وعائلاتهم، ومن بين هذه الألعاب لعبة السيارات المصدمة ولعبة بيت الأشباح وأخيرا لعبة السفينة. تحتوي أيضا على ألعاب مائية يمكن الاستمتاع بها مع جميع أفراد العائلة، مثل لعبة الشلال ولعبة القوارب المائية ولعبة زولو لاند. يمكنك أيضا زيارة قسم الألعاب الرائعة للفيديو جيم والمشاركة مع الأطفال في لعبها.

  • السيرك

ولا ننسى وجود أهم عروض السيرك الكبيرة بداخل القرية بشكل مستمر، حيث يتم تقديم عروض الأسود المختلفة والمتنوعة والمثيرة، ولكن لا يتم تقديم هذه العروض إلا في الإجازات الصيفية فقط، أو في الأعياد والمناسبات الخاصة، وتقدم القرية عروضا بأسعار مميزة ومخفضة في العطلات الرسمية والأعياد سواء العامة أو الخاصة لجذب المزيد من الأشخاص للاستمتاع بالقرية.

  • ألعاب الأطفال

يحتوي على العديد من الأماكن المخصصة للعب الأطفال، والتي يستمتع بها الأطفال كثيرا وتمنحهم الطاقة الإيجابية مثل لعبة الرمال ولعبة التسلق ولعبة النافورة.

  • سينما

يمكنك أيضا حضور الأفلام السينمائية بتقنية 3D مع عائلتك والاستمتاع بارتداء النظارات الخاصة بها ومشاهدة الأفلام الرائعة.

  • المحلات التجارية والمطاعم

توجد فيها العديد من المحلات التجارية الصغيرة التي تعرض منتجات محلية بأسعار مخفضة، وتقدم العروض والهدايا على مدار اليوم، وستلاحظ وجود العديد من المطاعم التي تقدم الأكلات المحلية والعالمية، والكافيهات التي تقدم أشهى أنواع المشروبات، ويمكنك التجول في القرية واستكشاف المناطق الريفية الجميلة والتقاط صور رائعة.

تفتح القرية في الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الواحدة صباحا، عدا يومي الخميس والجمعة من الرابعة عصرا حتى الساعة الثانية صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى