أسأل الخبراءالمراجع

اسهل طريقة فورمات الايفون وهو مقفل

طريقة فورمات الآيفون وهو مقفل للأشخاص الذين لا يستطيعون تذكر الرمز السري أو لا يستجيب الجهاز لبصمة الإصبع، فكثير من الناس يحتاجون إلى حذف جميع البيانات المخزنة على أجهزة الآيفون في حالة سرقة الجهاز أو الرغبة في فتح الجهاز وإدخال رمز مرور جديد بدون الحاجة إلى الدخول إلى الإعدادات الداخلية للهاتف، فما هو الحل لعمل فورمات للجهاز، وماذا عن طرق فورماته عن طريق تطبيق الآيتونز، ستجد الإجابة على هذه الأسئلة في هذا المقال من الموسوعة.

جدول المحتويات

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل

يعتبر عملية فورمات الآيفون من الأمور الشائعة في الوقت الحالي ولا تتطلب سوى تحميل تطبيق آي تونز، ومع ذلك، فإن عملية الفورمات تقوم بحذف جميع المعلومات الموجودة على الجهاز عند إغلاقه بشكل كامل ولكنها ليست صعبة.

تستخدم هذه الطريقة عندما يتعذر على المرء الوصول إلى هاتفه، سواء بسبب وجود كلمة مرور أو الاعتماد على البصمة لحماية جهازه ومنع أي شخص آخر من الوصول إليه واختراق بياناته. لذا، لنتعرف على كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone من خلال الخطوات التالية.

  • تعد تطبيق الأيتونز من التطبيقات التي تساهم بشكل كبير في حذف جميع البيانات، بالإضافة إلى فرمتة الآيفون من خلال الاتصال بالكمبيوتر الشخصي والسيطرة على الهاتف، وإجراء بعض العمليات التي تساعد في كسر حماية الجهاز هذا.
  • قم بتحميل برنامج الايتونز على كل من الحاسوب والايفون عن طريق الحساب الخاص بشركة Apple.

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

برنامج الايتونز هو واحد من أشهر التطبيقات التي تسمح للفرد بالتحكم في جهاز الايفون الخاص به، حيث يساعده في كسر نظام الايفون والتخلص من كلمة المرور الضائعة أو تعطل بصمة الإصبع، لذا دعونا نتعرف على الخطوات التي يمكننا اتباعها لإعادة ضبط الايفون باستخدام الايتونز.

  • قم بإغلاق الايفون وإعادة تشغيله، ثم قم بتوصيله بالحاسوب عن طريق كابل USB ليتم الاتصال بالحاسوب مرة أخرى
  •  يظهر التنبيه على الايفون للتواصل مع برنامج الايتونز I-Tones، وفعلا يتعرف الايفون على تطبيق الايتونز.
  • ثم يعرض لك جميع البيانات المتعلقة بالايفون، بما في ذلك اسم الهاتف ونوعه، بالإضافة إلى نظام التشغيل وما إذا كان Ios أو Android .
  • ستظهر لك أيقونة تحمل اسم استعادة النسخ الاحتياطي، حيث تساهم هذه الأيقونة في إعادة تهيئة الايفون وحذف جميع البيانات والتغييرات التي تم إجراؤها على الهاتف، بدءا من كلمة المرور وصولا إلى بصمة الإصبع.
  • وهكذا نجد أن النسخة الجديدة من الآيفون تتم تحميلها على الجهاز.
  • إذا لم تتمكن من إعادة تهيئة الجهاز وعدم الوصول إلى فتح الجهاز أو حدوث أي مشاكل أخرى، يجب عليك الاتصال بدعم Apple على الفور .

من خلال هذا المقال، قدمنا طريقة فورمات لجهاز أبل التي تساهم في فتح الجهاز في حالة نسيان كلمة المرور أو حدوث مشكلة تقنية في جهاز البصمة. كل ما عليك فعله هو استخدام جهاز اللاب توب الخاص بك وكذلك USB والايفون، واتباع الخطوات التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى