الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

نقدم لكم اليوم في مقالنا من موسوعة، طريقة تسجيل الدخول إلى إنستقرام من خلال جوجل، وهذا التطبيق يستخدمه الملايين من المستخدمين لمشاركة الصور وتبادلها بينهم، ونشر لحظات حياة الأشخاص المهمة، وهو واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وتم إطلاقه في عام 2010م.

يمكن للأشخاص التقاط صور وتطبيق فلاتر رقمية عليها، وتم إضافة ميزة جديدة في عام 2013 تتيح تصوير فيديو قصير، وقد وصل عدد المستخدمين لهذا التطبيق إلى أكثر من 300 مليون مستخدم.

يمكنك استخدامه على الهاتف الذكي عن طريق تحميل التطبيق الخاص به من جوجل بلاي عبر هذا الرابط إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد، أما إذا كان لديك جهاز آيفون، فيمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط .

ومع ذلك، قد تواجه بعض الصعوبات في تنزيل التطبيق، مثل عدم توافر مساحة على جهازك أو عوائق أخرى، ولذا يمكنك استخدام جوجل كروم للوصول إلى إنستغرام، فهو سهل للغاية ولا يستغرق سوى بضع ثوان، عليك فقط اتباع الخطوات التالية.

طريقة تسجيل دخول الإنستجرام عبر جوجل

  • للبدء، افتح نافذة جديدة في متصفح Google Chrome، وإذا لم يكن لديك حساب في المتصفح بعد، قم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني Gmail الخاص بك وكلمة المرور الصحيحة، لكي يتم مزامنة جميع حساباتك الشخصية.
  • ثم اكتب كلمة “إنستجرام” في مربع البحث باللغة الإنجليزية أو العربية.
  • ستظهر لك عدة نتائج وعادة ما تختار النتيجة الأولى، وعليك النقر عليها.
  • عند دخولك إلى النافذة الرئيسية، ستجد خيار إنشاء حساب جديد، قم بالتمرير للأسفل واضغط على أيقونة لدي حساب، ثم انقر على تسجيل الدخول
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الذي قمت بتسجيلهم به في السابق.
  • انقر بعد ذلك على تسجيل الدخول، ويمكنك ربطه بحساب Facebook الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من هذه الإجراءات، يمكنك الوصول إلى تطبيق إنستجرام وتصفح المنشورات عن طريق موقع جوجل.

يمكنك أيضا الانتقال مباشرة إلى موقع إنستجرام، من خلال هذا الرابط، سواء أردت إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى