التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة كل بيت مكتوبة كاملة

هنا تفاصيل المسلسل الهندي قصة كل بيت، حيث في الآونة الأخيرة انتشرت الدراما الهندية بشكل كبير في الدول العربية، خاصة أن الشعوب الهندية تشبه العرب كثيرا في الشكل وبعض العادات والتقاليد، مما جذب الكثير لمشاهدتها ومتابعتها بشغف. وعلى الرغم من طول حلقات المسلسلات الهندية، إلا أنها تحافظ على عنصر التشويق والإثارة وتستمر في جذب المشاهدين مهما طال عدد حلقاتها. واليوم سنتحدث عن واحد من أشهر المسلسلات الهندي وهو مسلسل قصة كل بيت الهندي الشهير. تابعونا في الجمل التالية لتتعرفوا على أبرز المعلومات حول هذا المسلسل.

جدول المحتويات

قصة كل بيت

إنه واحد من أشهر المسلسلات الهندية التي تم إنتاجها بالكامل في الهند. وعلى الرغم من أنها تتكون من أكثر من 370 حلقة، إلا أن نسبة المتابعة لهذا المسلسل كانت كبيرة للغاية. ولم يتوقف البعض عن مشاهدته بسبب طول الحلقات أو الشعور بالملل. وليست المتابعة مقتصرة على الهند فحسب، بل شاهدها الكثيرون من العرب عبر الحلقات المدبلجة التي عرضت على قناة “زي ألوان”.

أحداث المسلسل

يحكي المسلسل قصة ثلاث فتيات هن “مانجيت” و”بيديا” و”جانكي” و”بايال”، اللاتي ظهرن بعد وفاة “مانجيت” بسبب السرطان. ينتمين إلى عائلة واحدة من الطبقة العليا ولديهن قدر كبير من الجمال والأناقة، ومع ذلك يعيشن في أماكن مختلفة. يجتمعن في منزل واحد، وهو منزل العائلة، بهدف مساعدة الناس وزرع القيم الحميدة في قلوبهم لتحقيق الأمن والسلام في البلاد. ومع ذلك، لا تسير الحياة دائما بسلاسة وتواجهن العديد من الأزمات والتحديات التي تتطلب صبرهن وثباتهن لتجاوزها والتغلب عليها.

تبدأ القصة بموت “مانجيت”، فيصيب الحزن زوجها “ماهيش” بشدة بعد وفاتها، ومن ثم يتزوج من “كاجال” التي تحمل في رحمها طفلا من رجل آخر، فسرعان ما يكتشف العائلة الأمر، فتنتحر “كاجال” بسبب هذه الجريمة الكبيرة، ليتزوج “ماهيش” من أخت زوجته المتوفاة “مانجيت”، وهي “بايال.

ومع ذلك، تبقى روح “كاجال” الانتقامية حاضرة في المنزل للانتقام من تلك العائلة التي دمرت حياتها. وخلال الحلقات، تسعى كل فتاة منهن لتحقيق استقرار عائلي لتجنب المشكلات والانفصال.

يجدر الإشارة إلى أن المسلسل كان يعرض يوميا على قناة “زي ألوان” باستثناء يومي الجمعة والسبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى