أسأل الخبراءالمراجع

سعر البنزين في دبي

تعرف على سعر البنزين في دبي، حيث تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة دائما على رفاهية جميع مواطنيها وتسهيل حياتهم، ولذا تفكر حكومة الإمارات بشتى الطرق لتحقيق ذلك، وانطلاقا من حرصها الشديد على توفير جميع الخدمات الممكنة في مدينة دبي السياحية، قامت بتخفيض أسعار البنزين بنسبة كبيرة، وهذا ما نقدمه لكم اليوم في هذا المقال من موسوعة.

سعر البنزين في دبي

سجلت أسعار البنزين في مدينة دبي لعام 2019 أقل نسبة على مستوى العالم، حيث بلغت النسبة أقل من 15٪، وبدأت جميع محطات البنزين في مدينة دبي تطبيق هذه التسعيرة منذ بداية العام.

زاد سعر لتر البنزين الفائق 98 إلى درهمين، بعد أن كان سعره مسبقا درهمين وربع في ديسمبر الماضي، مع انخفاض نسبته 11.1 في المئة.

وصل سعر لتر البنزين 95 المخصص إلى 1.89 درهم إماراتي، بعد أن كان سعره 2.15 درهم في العام السابق، ونسبة الانخفاض تكون 12.2 في المئة.

استقر سعر لتر الديزل عند 2.61 درهم إماراتي، بعد أن كان سعره في العام السابق 2.30 درهم، وبذلك يصبح الانخفاض في النسبة 11.9%.

هذا التراجع في أسعار البنزين في مدينة دبي، التي يقصدها العديد من المقيمين فيها، يعود بالفعل بالنفع على المستهلك، حيث تنخفض أسعار وسائل النقل، مما يمكن السائح من متابعة رحلته بتكاليف أقل، ويمكن المقيم من الخروج إلى عمله والقيام بالعديد من الرحلات الأخرى دون أن يشعر بعبء تكاليف وسائل النقل العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى