رسوم متحركة و كوميديةفنون و ترفيه

قصة ديفا مكتوبة كاملة

قصة ديفا هي ما يبحث عنه الكثيرون من الشباب والأطفال والكبار والصغار، إذ أصبحت لعبة مشهورة تدعى أوفر ووتش، وهناك من يطلق عليها اسم أبطال العاصفة، وهي واحدة من أهم الألعاب المنتشرة بين مختلف الأعمار، إذ صدرت في عام 2016 وتحتوي على حوالي 28 شخصية خارقة تقوم بأداء أعمال صعبة على البشر.

هذه اللعبة تدور على كوكب الأرض في المستقبل وفقا لتوقعات المصممين، فما هي ديفا وما هي قصة هذه اللعبة المشوقة، ستستعرض معكم موسوعة هذه المعلومات من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم، تابعونا.

قصة ديفا

تدور أحداث هذه القصة في المستقبل بعد انتفاضة كبيرة للروبوتات. أقامت الأمم المتحدة مجموعة من المقاتلين المعروفة بـ الأوفر واتش للقضاء على الروبوتات. اختفت المجموعة بعد انتهاء التهديد، لكنها عادت بعد التهديدات الجديدة التي تواجه البشرية مؤخرا. كانت ديفا واحدة من تلك الشخصيات التي تألقت في محاربة الأعداء ومواجهتهم. دعونا نتعرف على قصة ديفا D.Va.

  • ديفا هي العضو الخامس الذي ينضم إلى اللعبة في عام 2017، حيث كانت اللعبة تضم فقط واحد وعشرين شخصا، وزاد العدد بعدها إلى ثمانية وعشرين، أي أن المطورين أضافوا سبعة أشخاص في آخر تحديث صدر تحت عنوان 2.0 .
  • تستلم الدور الخاص بالمقاتلة ديفا تشارولت تشنغ، وتستخدم صوتها وكل ميزاتها في الأداء والحركة.
  • تعتبر ديفا واحدة من أقوى وأمهر فرق الطيران، فهي المسؤولة عن قيادة المركبات الجوية الآلية وهي أيضا لاعبة ألعاب فيديو لا مثيل لها، إذ أثبتت قدرتها على التغلب على الأعداء في العديد من المواجهات القتالية الحربية.

إمكانات البطلة الخارقة ديفا

سنستعرض في السطور التالية قدرات البطلة الخارقة ديفا، فهي تتمتع بهذه القدرات، لذا دعونا نأخذكم في جولة سريعة.

  • يجدر بالذكر أنها طائرة ماهرة في عملها ، حيث تقود آلية قتالية مسلحة بمدفعين انشطاريين توأمين في أسلحتها الخاصة.
  • تتعامل مع الأسلحة المشابهة للبنادق، والتي لا تحتاج إلى ذخيرة أو إعادة تحميل.
  • تستخدم في عملياتها العسكرية مركبة دفاعية تقوم بقصف مقذوفات الأعداء في الجو، بينما تحتوي طائرتها على مدافع صاروخية تساعدها على الطيران وإطلاق القذائف بسهولة.
  • ديفا تمتلك القدرة على تدمير طائرتها الخاصة ذاتيا.
  • وهكذا يمكننا أن نرى أن آلية هذه الكيان هي التي تزود ببعض الطاقة التفجيرية، وبعد تفجير المركبة يمكنها أن تلقى في الهواء ومن ثم تهبط على أقدامها وتبدأ في المحاربة، بالإضافة إلى التسليح القوي الذي تحصل عليه، حيث تمتلك مسدسا متوسط المدى لاستعادة أسلحتها.
  • تمتلك ديفا العديد من الطائرات والآليات التي تساعدها في المعارك وخاصة عند التعامل مع الجيوش التي تنشأ في المعارك والقتال للتخلص من الشعوب الأخرى.
  • تظهر مهارات ديفا في التخلص من الأعداء باستخدام المركبة الجوية الآلية ، بالإضافة إلى الأسلحة التي تمتلكها للتخلص من الروبوتات.

عرضنا من خلال هذا المقال جميع المعلومات حول البطلة المقاتلة ديفا، التي تستطيع القيام بالعديد من المهام من أجل الوطن. أصبحت بطلة الألعاب الإلكترونية حديثا يجذب الكثير من الشباب والأطفال الذين يلعبون لعبة أوفرواتش. لذلك أطلق عليها اسم “ديفا أوفر واتش” لأنها أضيفت إلى قائمة الأبطال الخارقين بعد إطلاق اللعبة. ومع ذلك، يشعرون المطورون بالحاجة إلى إضافة مزيد من الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى