الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

طريقة تسجيل سناب شات عربي الطريقة السهلة الصحيحة

خطوات تسجيل سناب شات عربي ، يتمتع برنامج سناب شات بشعبية كبيرة في الخليج العربي الآن ، بسبب جاذبيته كمنصة تواصل اجتماعي واعتماده على الصور ، ويقدم موقع موسوعة اليوم طريقة لتسجيل سناب شات ، ويوضح الموضوع التالي مزايا سناب شات وإعدادات الخصوصية فيه.

جدول المحتويات

تسجيل سناب شات

ما هو سناب شات snapchat 

سناب شات هي منصة تواصل اجتماعي تعتمد بشكل كامل على الصور. تتيح للمستخدمين تسجيل وبث الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء، ويمكن تعديل الصور والفيديوهات عن طريق الكتابة وإضافة المؤثرات باستخدام تطبيق سناب شات.

خطوات تسجيل سناب شات عربي

يتم انشاء حساب سناب شات على الهاتف الذكي باتباع الخطوات التالية:

أولا: قم بتنزيل تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول، عن طريق متجر play store إذا كنت تستخدم هواتف ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وإذا كنت تستخدم آيفون، فعليك تنزيل سناب شات من متجر التطبيقات الخاص بآيفون وهو app store.

ثانيًا: بمجرد اكتمال التحميل، افتح التطبيق لتظهر لك خيارين، وهما تسجيل الدخول أو التسجيل كمستخدم، اختر التسجيل كمستخدم.

ثالثًا: املأ الخانات المطلوبة بكتابة اسمك الخاص واسم عائلتك، ثم انقر على خانة التسجيل واقبل سياسات الخصوصية.

رابعًا: املأ الحقول المطلوبة مرة أخرى، وأضف تاريخ ميلادك بالتقويم الميلادي (يوم/شهر/سنة)، ولكن إذا كنت أقل من ثلاثة عشر عاما، فلن يتم قبولك في سناب شات.

خامسًا: اختر الاسم المستخدم الذي ترغب في ظهوره على تطبيق سناب شات، وسيتعرف الآخرون عليك ويمكنهم إضافتك بناء على ذلك، ولكن هناك معلومة مهمة عن اسم المستخدم يجب أن تعرفها، وهي أن هذا الاسم لا يمكن تغييره في وقت لاحق.

سادسًا: تتضمن هذه الخطوة إنشاء كلمة مرور خاصة بحساب سناب شات الخاص بك، ويجب أن تتوفر في هذه الكلمة عدة متطلبات، أهمها ألا تقل عن ثمانية أحرف، ويفضل أن تتنوع بين الأرقام والحروف، وبعد اختيارها، اضغط على زر المتابعة.

سابعًا: سيطلب منك في التطبيق إدخال رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني، أدخل هذه البيانات وانقر على متابعة.

ثامنًا: قم بتأكيد امتلاكك للهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني، عن طريق كتابة الرمز الذي يرسله سناب شات في المربع المطلوب في التطبيق، ثم اضغط على متابعة.

تاسعًا: أثبت للتطبيق أنك لست روبوتا من خلال اتباع تعليماته في تحديد صور معينة.

عاشرًا: سيتم الانتهاء من تسجيل حسابك في سناب شات، وسيتم البحث عن أصدقائك الذين يمتلكون حسابات سناب شات وأرقامهم لديك على هاتفك، فوافق على هذا الإجراء إذا كنت ترغب في إضافة أصدقائك بالضغط على زر المتابعة المستمرة .

مزايا السناب شات

تتميز سناب شات بالعديد من المزايا التي جعلته الاختيار الأول للعديد من المستخدمين مؤخرا، حيث فضله المستخدمون ليكون الموقع الأول في الخليج، وتتمثل هذه المزايا التي لا تتوفر في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى في ما يلي:

  •  إمكانية التقاط الصورة.
  • إمكانية التعديل على الصور.
  • إمكانية  استخدام فلاتر مرحة على الصور.
  •  إمكانية إنشاء صور GIF من الصور داخل التطبيق.
  • إمكانية إضافة الرموز التعبيرية على الصور (الإيموجي).

الآن يمكنكم الاعتماد على المعروض السابق وتسجيل الدخول إلى تطبيق سناب شات لتستمتعوا بتجربة فريدة تعتمد على الصور والفيديوهات، لتشاركوها مع أصدقائكم بعد تعديلها وإضافة الفلاتر والرموز التعبيرية عليها، ولن تحتاجوا إلى فتح العديد من التطبيقات حيث يمكنكم القيام بكل هذه الخطوات داخل تطبيق سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى