وظائف و تعليم

وظائف البنوك في دبي

في هذا الموضوع، سنقدم لك عزيزي القارئ دليل وظائف البنوك في دبي، حيث أنها واحدة من المجالات الهامة التي يرغب الكثير من الشباب في العمل بها، نظرا للدخل المناسب والتأمينات والبيئة العمل المريحة التي توفرها. عندما يتخرج الشباب والفتيات من كلية التجارة، سواء كانت دراستهم باللغة العربية أو الإنجليزية، يرغبون في العمل في العديد من البنوك، سواء كانت حكومية أو غير حكومية. ومع ذلك، قد لا يعرفون الفرص المتاحة والخبرات المطلوبة من صاحب العمل. لذلك، سنقدم لكم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في العثور على وظيفة مناسبة في أحد البنوك. تابعونا في الفقرات التالية

جدول المحتويات

وظائف البنوك في دبي

إذا كنت تبحث عن وظيفة في أحد البنوك ، يجب عليك اتباع طريقين ، وهما كالتالي:

البحث الذاتي

احضر جميع أوراقك الخاصة، سواء كانت رسمية مثل شهادة التخرج وصورة من بطاقة الهوية أو غيرها، بالإضافة إلى إعداد سيرتك الذاتية بشكل قوي ومنظم، استنادا إلى الدورات التدريبية والشهادات والتكريمات التي حصلت عليها، ثم ابدأ رحلة البحث عن وظيفة، ولكن كن منظما في أفكارك وابحث بشكل منظم، وتحلى بالصبر ولا تيأس من المحاولات الأولى، حتى تحصل على الوظيفة التي ترغب فيها، وبعد تجهيز جميع الأوراق والوثائق، ابدأ بعدها في اتخاذ الخطوات التالية:

  • اذهب بنفسك إلى فروع البنوك المختلفة، واستفسر عما إذا كانت هناك وظائف شاغرة أم لا، واترك نسخة من سيرتك الذاتية في كل بنك قمت بزيارته، حتى تحصل على فرصة قوية للحصول على وظيفة عندما يطلبون تعيينات وموظفين جدد.
  • إذا كان لديك أصدقاء أو معارف أو جيران العاملين في إحدى البنوك، حاول أن تستفسر منهم إذا كانت هناك وظائف متاحة في البنك أم لا.

البحث عبر المواقع الإلكترونية

إذا قمت بالبحث التقليدي الذي أشرنا إليه سابقا ولم تجد وظيفة، عليك زيارة المواقع الإلكترونية الشهيرة التي توفر مئات الوظائف يوميا، ومنها:-

  • الدخول إلى موقع بيت كوم، المعروف بكونه الأكثر شهرة بين المواقع لتوفير فرص العمل، يتطلب فقط إنشاء حساب مجاني، حيث ستصلك أحدث الوظائف في التخصص والمجال الذي تختاره، يجب عليك أيضا إرفاق سيرتك الذاتية وكتابة “وظائف بنوك” في مربع البحث، ويمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.
  • اذهب إلى موقع naukrigulf عبر الرابط المرفق وستجد الكثير من الوظائف المتاحة في المجال البنكي.
  • يمكنك أيضا الوصول إلى موقع الوسيط الإلكتروني الذي يتيح إعلانات وظائف مختلفة، بما في ذلك الوظائف المنشورة في الصحف الورقية، بواسطة الانترنت، وبما في ذلك وظائف في البنوك، ويمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

مواقع إلكترونية أخرى بها وظائف بنوك

  • يقدم بنك دبي الإسلامي العديد من الوظائف، ويمكنك الوصول إلى موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط، ثم انقر على فرص العمل، أو ابحث عن الوظائف المتاحة في نهاية الصفحة.
  • يسمح بنك العربي الإماراتي بملء استمارة الوظائف؛ حتى إذا كانوا بحاجة إلى موظفين جدد، فأنت تكون واحدا من المرشحين، ويمكنك تعبئة النموذج عبر هذا الرابط.
  • يمكنك أيضا الدخول إلى موقع التوظيف neuvoo عن طريق هذا الرابط والبحث عن الوظائف المتاحة في المصارف.

الحصول على وظيفة ليس أمرا صعبا، فقط يتطلب بعض الجهد والمثابرة لكي تحصل على الوظيفة التي ترغب بها، ولا تيأس أو تعمل في مجال آخر غير تخصصك، لأن ذلك سيؤثر بالتأكيد على حياتك المستقبلية سواء من الناحية النفسية أو الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى